بيان رسمي – إعمالا بمبدأ المساواة.. المصري يطلب زيادة عدد جماهيره إفريقياحلم طوكيو - جنوب إفريقيا تنتفض وتقتنص بطاقة التأهل الثالثة على حساب غانالوثر سينج أفضل لاعب في مباراة جنوب إفريقيا وغانامؤتمر جوارديولا: أهلا بعودة مورينيو.. ولامبارد متسق مع أفكارهشريف منير يتحدث عن صديق الطفولة ورفيق الرحلة في ندوة تكريم شريف عرفة | فيديوتعرف على أماكن إجراء الفحوصات الطبية لحملة دعم صحة المرأة بأرمنت في الأقصرفصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقة.. غداتعرف على أماكن انقطاع الكهرباء بالمحلة الكبرى للصيانة.. غداضبط هارب من 160 حكما قضائيا بشبرا الخيمةالسيطرة على حريق محدود بمول سان ستيفانو بكورنيش الإسكندريةأمم إفريقيا تحت 23 عاما.. جنوب إفريقيا يتقدم بهدف على غانا في لقاء الفرصة الأخيرةضياء السيد: الجماهير سلاح المنتخب الأوليمبي أمام كوت ديفوار2 مليار جنيه ميزانية الأهلي.. والفائض 322 مليوناتعرف على نتائج مباريات دوري البراعم تحت 11 سنة للمجموعة الأولى بالزمالكختام بطولة إفريقيا للتنس الأرضي تحت 14 عاما بنادي الزهورنتائج مباريات دوري البراعم مواليد 2010 لمنطقة الجيزةالشوط الأول.. جنوب إفريقيا تتقدم على غانا بهدف وتقترب من "طوكيو 2020"غانا تتعادل في الوقت الأصلي مع جنوب إفريقيا 2/2.. وركلات الترجيح تحسم المتأهل إلى "طوكيو 2020"جنوب إفريقيا تهزم غانا بركلات الترجيح 6 / 5 .. وتتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020الأهلي: ميزانيتنا بلغت 2 مليار والفائض 322 مليون جنيه

ملتقى توظيف يوفر 9500 فرصة عمل بالدقهلية.. اعرف التفاصيل

   -  
تنطلق اليوم الإثنين فعاليات الملتقى التوظيفي للشباب لأبناء الدقهلية، الذي تنظمه مديرية القوى العاملة بالمحافظة، ويوفر الملتقى 9500 فرصة عمل للذكور والإناث من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، منها فرص عمل مناسبة لذوي القدرات الخاصة وفقا لنوع الإعاقة، برواتب حدها الأدنى 1200 جنيه والأقصى 2300 جنيه، وذلك من خلال ما يزيد عن 90 شركة.

تطبيق ضوابط حماية العامل بالقطاع الخاص السعودي من التعديات السلوكية

وأكد وزير القوى العاملة أن توفير فرص العمل للشباب من خلال الملتقيات التي يتم تنظيمها بمديريات القوى العاملة بالمحافظات تأتي في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة من أجل "حياة كريمة"، كي يبدأ الشباب في العمل وتتكون عنده الخبرة المطلوبة والتي لن تتأتى إلا بالاحتكاك المجتمعى، وتجعله مؤهلا للوصول إلى ما يطمح إليه، بما يتناسب مع قدراته وإمكاناته وخبراته التي اكتسبها باقتحام سوق العمل، للانطلاق نحو حياة كريمة لائقة، وذلك للحد من نسب البطالة، بخفض معدلاتها، التي وصلت خلال الربع الثاني من العام الحالي إلى 7.5% من إجمالي قوة العمل، مقابل 8.1% في الربع الأول من العام ذاته، بانخفاض 0.6%، بفضل المشروعات القومية الكبرى التي تقوم بها الدولة المصرية كي تستوعب الشباب الباحث عن فرص عمل حقيقية وجادة.

ومن المقرر أن يشهد محمد سعفان وزير القوى العاملة ومحافظ الدقهلية كمال شاوربيم افتتاح فعاليات ملتقى التوظيف اليوم بالإستاد الرياضى بالصالة المغطاة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة