فيديو.. 99.8% نتيجة أحمد فهمي في الثانوية العامةوفاء صادق تحتفل بنجاح ابنها في الثانوية العامةمحمد أنور يستعيد ذكريات الثانوية العامة:"كنت مموت نفسي علشان ادخل هندسة"انتبه.. إشارات يصدرها جسمك تدل على نقص الفيتاميناتاكتشاف طريقة جديدة لتحديد شدة "كورونا"نتيجة الثانوية العامة.. 8 طرق للاحتفال بنجاحك فى زمن كورونا بأمانترقية كلب إلى رتبة مأمور بعد اجتيازه امتحان مكافحة المخدرات فى إيطاليا.. صوروظائف هامة للكلاب فى حياة البشر.. "بيعرفوا المصابين بكورونا" (إنفو جراف)ستيف هارفى يقدم عدة نصائح لمتابعيه بخصوص النجاح : لن يسير أى شىء بسهولةتقرير: كريستال بالاس يحدد سعر زاها للمهتمين بضمهالأهلي يوضح لـ في الجول حقيقة وصول عروض لـ ديانج وكهرباإعصار «أسياس» يضرب نورث كارولاينا الأمريكيةمسؤول سوداني: اجتماع ثلاثي جديد لبحث مسائل فنية وقانونية بشأن سد النهضةوكالة «إيرنا» الإيرانية: حريق واسع في محطة لتوليد الطاقة في محافظة سمنان شرقي طهرانعلماء: الموجة الثانية من كورونا ستكون أقوى مرتين من الأولىمياه الشرب والصرف بالشرقية تنظم دورة تدريبية للعاملين بهاتغريم 68 سائق شرقاوي لعدم ارتداء الكمامةرئيس سفاجا تتابع سير العمل بالمركز التكنولوجيخلال ٦ أشهر.. توقيع الكشف الطبي على 1.5 مليون مريض بمستشفيات الشرقيةورش اللحام بسفاجا تستغل الخردة فى إعادة تركيب أسوار الحدائق

قرارات جديدة للجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة بشأن استكمال إجراءات التقنين

   -  
أعلنت اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة ومستحقاتها برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية أن 31 أكتوبر الجاري هو آخر موعد للاستفادة من المهلة التي تم منحها لمن تقدموا بطلبات تقنين في المواعيد القانونية ولم يستكملوا باقى الإجراءات.

وأكدت اللجنة أن كل من تنطبق عليهم شروط الاستفادة من المهلة الإسراع باستكمال إجراءات سداد رسوم الفحص والمعاينة حفاظا على مصالحهم.

وشددت اللجنة على أن كل مكاتب التقنين بالمحافظات صدرت لها تعليمات بذلك وتستقبل الراغبين في استكمال إجراءات التقنين على مدار اليوم تحت إشراف ومتابعة من غرفة العمليات بوزارة التنمية المحلية.

وقالت اللجنة إن قرار منح مهلة استكمال إجراءات التقنين هدفه الحرص على مصالح المواطنين والتيسير عليهم وهو ما يتطلب أن يكون مقدم طلب التقنين نفسه حريصا على ذلك.

وأكدت اللجنة أنه مع نهاية المهلة ستبدأ الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة وتتضمن هذه الموجة الحالات التي لم تستكمل الإجراءات الخاصة بالتقنين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة