3 أشياء لا تستغنى عنها بيلا حديد فى جولاتها حول العالم تبعدها عن التوتر والضغوطفي 50 إطلالة.. 5 قصات فساتين ارتدتها النجمات في "القاهرة السينمائي"سحر نصر: أفريقيا الأولى عالميا في مساهمة المرأة بمشروعات ريادة الأعمالبوتين: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ تهديدا يزيد التوترالعراق: القبض على مسؤول الدعم اللوجستي لـ "داعش" في الرماديالأمن الروسي يوقف 9 أشخاص يشتبه بانتمائهم إلى منظمة "إسلامية" محظورةالسيسي: "التجارة الحرة" تساعد أفريقيا على تجاوز الصعوبات الاقتصاديةوكيل "صحة الشرقية" يطمئن على الطفلة التي تعرضت للتعذيب على يد خالتهاالسيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن الفرص الاستثمارية بمؤتمر "أفريقيا 2019"ألبوم صور| تشييع جثمان شقيقة فيفي عبده بمشاركة عدد من نجوم الفن"القاهرة السينمائي" يؤهل أفلامه للمنافسة على الأوسكار في ٢٠٢٠شريف منير: شريف عرفة زميل دراسة ومكسب كبير لينا ولمصرعمرو دياب يتألق بحفل مهرجان القاهرة السينمائيعمرو عرفة عن شقيقه: عنوان الالتزام والأمانةأمم أفريقيا تحت 23 سنة.. غانا 2 - 2 جنوب أفريقيامنة شلبي: لست من الممثلات التى تنظر فى المرآة طوال الوقتبعد شائعة وفاته.. هادي الجيار مطلوب على جوجل.. وهذه آخر تطورات حالته الصحيةواقع أم خيال.. إسماعيل مختار يفتتح مسرحية ظل الحكايات فى الغدإطلالة رقيقة.. سيرين عبد النور تخطف قلوب متابعيها فى أحدث ظهورخالد الصاوي يدخل الأعلى مشاهدة على اليوتيوب بسبب القاهرة السينمائي

قرارات جديدة للجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة بشأن استكمال إجراءات التقنين

   -  
أعلنت اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة ومستحقاتها برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية أن 31 أكتوبر الجاري هو آخر موعد للاستفادة من المهلة التي تم منحها لمن تقدموا بطلبات تقنين في المواعيد القانونية ولم يستكملوا باقى الإجراءات.

وأكدت اللجنة أن كل من تنطبق عليهم شروط الاستفادة من المهلة الإسراع باستكمال إجراءات سداد رسوم الفحص والمعاينة حفاظا على مصالحهم.

وشددت اللجنة على أن كل مكاتب التقنين بالمحافظات صدرت لها تعليمات بذلك وتستقبل الراغبين في استكمال إجراءات التقنين على مدار اليوم تحت إشراف ومتابعة من غرفة العمليات بوزارة التنمية المحلية.

وقالت اللجنة إن قرار منح مهلة استكمال إجراءات التقنين هدفه الحرص على مصالح المواطنين والتيسير عليهم وهو ما يتطلب أن يكون مقدم طلب التقنين نفسه حريصا على ذلك.

وأكدت اللجنة أنه مع نهاية المهلة ستبدأ الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة وتتضمن هذه الموجة الحالات التي لم تستكمل الإجراءات الخاصة بالتقنين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة