الأهلي يُحدد 4 شروط لدفع 5 ملايين إضافية للمقاولون في صفقة طاهرالكاف يحتفل بانتقال طاهر محمد طاهر للأهلى على طريقة فرحة المنتخب الأولمبىزى النهاردة.. شريف إكرامى يظهر للمرة الأولى فى حراسة مرمى الأهلى أمام الكرومعمرو السولية و"ليلى".. قصة عشق تتحدى "فيروس التنمّر"اتحاد التنس يشكل لجنة طبية استعداداً لاستئناف النشاط الرياضيأشغال كروية شاقة فى مران المصرى استعداداً للدوري.. صورقناة الأهلى للمطالبين بلقب نادى القرن: لا تفقد الأمل وحاول بعد 100 عامالإسماعيلى: معندناش أزمة فى مستحقات اللاعبين.. والجدول يبرئ إدارة النادىالأهلي يتابع أزمة ملعب نصف نهائى أفريقيا بعد مفاجأة الكاميرونمرتضى منصور عن الفيديو المنسوب: مفبرك لإحداث فتنةطلاء خارق يحافظ على برودة المباني من حرارة الشمسهذا ما يفعله التوتر في مرضي كورونا«رواد النيل» تطلق أكاديمية لمساعدة المشروعات الناشئة على التوسع محليا وخارجيامباحث تموين الأقصر تحرر 352 قضية متنوعةارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا فى السويس لـ 1343 حالةالسيسي يفتتح عددا من المشروعات القومية (بث مباشر)وزير التنمية المحلية: الزيادة السكانية تحرم المواطن من الشعور بثمار التنمية المبذولةبدء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامةهولندا: إصابات كورونا تصل إلى 51 ألفا و136 حالة والوفيات 6156ألمانيا: إصابات كورونا تصل إلى 199 ألفا و709 والوفيات 9070

السكك الحديدية تعتذر عن تأخيرات القطارات

   -  
تقدمت الهيئة القومية للسكك الحديدية بالاعتذار لركابها، بسبب التأخيرات التي شهدتها كافة الخطوط خلال الفترة الأخيرة وأبرزها خطوط الصعيد.

وارتفعت تأخيرات القطارات على الخطوط كافة اليوم الإثنين وبلغ متوسط التأخيرات بين 40 إلى 55 دقيقة، وأرجعت الهيئة القومية للسكك الحديدية التهديدات والتأخيرات لأعمال تجديدات وصيانة السكك وتحديث نظم الإشارات وأعمال التطوير.

وجاءت التأخيرات كالتالي:
أولًا: خط القاهرة / الإسكندرية
متوسط تأخيرات القطارات 40 دقيقة

ثانيًا: خط القاهرة / السد العالي
متوسط تأخيرات القطارات كالآتي:
القاهرة / أسيوط 40 دقيقة
أسيوط / أسوان 45 دقيقة

ثالثًا: خط بنها / بورسعيد
متوسط تأخيرات القطارات ٤٥ دقيقة

رابعًا: خط طنطا / المنصورة / دمياط
متوسط تأخيرات القطارات ٢٥ دقيقة

وزير النقل يتفقد عدة مشروعات بأسوان

وتقدمت الهيئة لجمهور المسافرين من الركاب بالاعتذار نتيجة هذه التأخيرات بسبب التهديدات في بعض مواقع العمل بمشروعات تجديد وصيانة السكك وأعمال تطوير نظم الإشارات والمزلقانات والمحطات من أجل تحسين مستوى الخدمة وتقديم خدمات أفضل للمسافرين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة