تفاصيل مصرع «علي المدير» في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بالإسماعيليةتقارير: صلاح في صدارة الأعلى راتبًا في ليفربول10 عروض عربية تتنافس في مهرجان الإسكندرية للمسرح"إنسان فيلمز" تشارك للمرة الأولى في ملتقى القاهرة السينمائي بجائزة ماديةقبل الافتتاح اليوم.. جهود مكثفة لإعداد حفل مهرجان القاهرة السينمائيأحمد حلمي يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 50: حبكم أجمل نعمةميريام فارس تقلد ياسمين صبري.. شاهد بالصورنشرة الفن.. بطل ممالك النار عانى من مرض نفسي.. ظهور نادر لزوج هند صبريقبل انطلاق القاهرة السينمائي .. نجمات أثرن الجدل على السجادة الحمراء .. صورشاهد | دينا الشربيني وخالد الصاوي في بروفات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيمحمود قابيل: أتمنى تقديم عمل عن المشير عبد الحكيم عامرصورة لأبناء كيم كارداشيان تحقق 2 مليون ونصف "لايك"احنا بنصغر بجد.. سميرة سعيد بـ إطلالة شبابية .. صورشوقي غريب أول مصري يحقق انجاز التأهل إلى الأولمبياد لاعبًا ومدربًا.. تفاصيلمورينيو يحصل على ثانى أعلى راتب في الدورى الإنجليزىمصطفى رياض: منتخب مصر يمتلك مقومات تحقيق ميدالية في أولمبياد طوكيوخمس كؤوس لبطلات وادي دجلة فى بطولات الاتحاد الدولي للتنسما تنكرش إن تمارا وشها حلو | عماد متعب يمازح رمضان صبحي | شاهد22 ميدالية و3 كئوس حصيلة أبطال وادي دجلة بـ بطولة الجمهورية للتايكوندوساني يسجل الهدف الثاني لـ سيراميكا كليوباترا أمام الزرقا

خلع البدلة لطلاء جدران المدرجات .. عميد هندسة المنصورة: الكلية دى بيتنا

   -  
عميد هندسة المنصورة يطلي جدران المجدرات

«لازم نحافظ على كليتنا ده بيتنا التانى ومشاركتى فى تجميل الكلية مع أعضاء تدريس والطلاب ده شيء بفتخر بيه وبطلب من كل طالب انه يشارك فى تجميل كليته».

بهذه الكلمات تحدث الدكتور محمد عبد العظيم، عميد كلية هندسة المنصورة، عقب انتشار صور له وهو يرتدى تى شيرت وكوتشى على صفحات التواصل الاجتماعي ويقوم بطلاء جدران المدرجات؛ حيث كانت محط كلمات الاعجاب والاشادة به من قبل الطلاب والمتابعين.

وأضاف: «اجمل شيء فى هذه الحياه ان تكون شخص لك هدف وان تكون عضوا فعالا خاصة وانك طالب أو مسئول والكلية هى بيتى .. ومشاركتي مع الطلاب فى طلاء وتجميل الكلية شيء نعتز به.. وكلية الهندسة لابد ان يكون بها المتميزون والفنانون الذين يسعون للتطوير والرقي دائما .. ووجَّه كل الطلاب بجميع الكليات ان يحافظوا على كليتهم وتقدمها فالجميع يملك لمسة فنية كل حسب مقدرته .. واتمنى ان تكون كلية الهندسة دائما فى المقدمة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة