بينها "The Twilight" و"Thugs of Hindostan".. أفلام سهرة الجمعة على الفضائياتفيديو| يغني "مش من حقك".. حاتم فهمي في كواليس تسجيل ألبومه الجديدفيديو| أحمد عز ومحمد ثروت يهنئان محمد إمام بمولودته الجديدةكارول سماحة توجه الشكر لمصر على موقفها مع لبناننيكول سابا توجه رسالة قاسية لمساندي الحكومة في لبنانويليان خارج قائمة تشيلسي لمباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبامرتضى منصور يبرئ نفسه من التقصير مع مدربي الفريق الأجانبعميد الحكام أيمن دجيش: تكريم روكي اعتراف بقيمة الحكام في العالممرتضى منصور مستشهدا بكلام نجم الأهلي: أنا أفضل رئيس نادي في مصرمن تركيا.. برشلونة يتحرك لتعزيز خط دفاعه في الميركاتومنافس الأهلي .. ضربة موجعة للوداد المغربي بعد إصابة نجمهالأصعب.. محمد عفيفي يوضح الفارق بين التعليق عبر الراديو والتليفزيون.. صورمرتضى منصور: افتتاح مسجد طبيب الغلابة شعبيا ورسميابيرجع في كلامه.. مرتضى منصور يهاجم عمرو الجناينيدجلة يفاضل بين حارسي الزمالك وبيراميدز لخلافة عبد المنصفبعد 15 يومًا على إطلاقها.. هل حركت مبادرة "ما يغلاش عليك" المبيعات؟مرتضى منصور: أي شخص يرفع دعوى ضد الزمالك يخسرها.. والدليل مايوكامرتضى منصور: الإعلام يفرق في المعاملة بين الزمالك والأهليمرتضى منصور: كيف يهاجم بعض الزملكاوية كارتيرون واللاعبين رغم النقص العددي؟مرتضى منصور يعتذر للعراقيين

لم يتحمل الإهانة .. تفاصيل وفاة مواطن في تأمينات العاشر

   -  
وفاة موظف في تأمينات العاشر

في واقعة غريبة شهدت مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية واقعة مؤسفة كانت بطلتها موظفة بمكتب تأمينات العاشر من رمضان وضحيتها مواطن ذهب لقضاء مصلحته فحدثت بينهما مشادة كلامية قامت الموظفة بنهر المواطن فتوفي إثر أزمة قلبية نتيجة عدم تحمله الإهانة.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغًا بوفاة " محمد أ " 56 سنة موظف مقيم العاشر من رمضان، وبسؤال نجله " عصام "اتهم "وداد ف" موظفة الأرشيف بالتأمينات الاجتماعية بالتعدى على والده أثناء إنهاء بعض الإجراءات بالتأمينات، وبعد خروجه من مكتب التأمينات تم نقله إلى المستشفى وتوفى على الفور، واتهم الموظفة بالتسبب فى وفاته.

فيما تم التحفظ على الموظفة، لعرضها على النيابة العامة، وتم انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على المتوفى لبيان سبب الوفاة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4115 إدارى أول العاشر لسنة 2019، فيما أفاد تقرير الطب الشرعى أن الوفاة حدثت نتيجة الإصابة بأزمة قلبية، ولا توجد شبهة جنائية.

وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل الموظفة بضمان وظيفتها، وصرحت بدفن الجثة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة