رئيس غرفة التجارة بتشاد: أصبح بإمكان "إفريقيا" التسويق لنفسها ومكانتها على خريطة العالم الاقتصاديةاليونيدو: ننفذ 607 مشروعات تنموية بقارة إفريقياحنفي: المطاعم الحاملة لشهادة التسجيل الضريبي هي فقط من يحق لها تحصيل "القيمة المضافة"مخابز الشرقية توافق على التفويض البنكيمسئول بالمالية: «الموازنة الإلكترونية» تسهم فى رفع كفاءة الإنفاق العام وضبط الأداءتفاصيل مصرع «علي المدير» في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بالإسماعيليةتقارير: صلاح في صدارة الأعلى راتبًا في ليفربول10 عروض عربية تتنافس في مهرجان الإسكندرية للمسرح"إنسان فيلمز" تشارك للمرة الأولى في ملتقى القاهرة السينمائي بجائزة ماديةقبل الافتتاح اليوم.. جهود مكثفة لإعداد حفل مهرجان القاهرة السينمائيأحمد حلمي يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 50: حبكم أجمل نعمةميريام فارس تقلد ياسمين صبري.. شاهد بالصورنشرة الفن.. بطل ممالك النار عانى من مرض نفسي.. ظهور نادر لزوج هند صبريقبل انطلاق القاهرة السينمائي .. نجمات أثرن الجدل على السجادة الحمراء .. صورشاهد | دينا الشربيني وخالد الصاوي في بروفات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيمحمود قابيل: أتمنى تقديم عمل عن المشير عبد الحكيم عامرصورة لأبناء كيم كارداشيان تحقق 2 مليون ونصف "لايك"احنا بنصغر بجد.. سميرة سعيد بـ إطلالة شبابية .. صورشوقي غريب أول مصري يحقق انجاز التأهل إلى الأولمبياد لاعبًا ومدربًا.. تفاصيلمورينيو يحصل على ثانى أعلى راتب في الدورى الإنجليزى

"مصر للطيران" تمنح أعضاء "المسافر الدائم" ضعف الأميال المستحقة

   -  
""مصر للطيران" تمنح أعضاء "المسافر الدائم" ضعف الأميال المستحقة"

أعلنت الشركة الوطنية القابضة "مصر للطيران" منح عملائها من أعضاء برنامج المسافر الدائم EGYPTAIR Plus ضعف الأميال المستحقة، ابتداء من 29 نوفمبر لمدة شهر على رحلات "مصر للطيران" ما بين القاهرة وهانجتشو.

ويقدم برنامج "المسافر الدائم" لأعضائه العديد من المميزات، مثل الحصول على تذاكر مقابل أميال السفر والدخول الى استراحات تحالف "ستار" حول العالم.

يأتي هذا العرض تزامنًا مع إعلان "مصر للطيران" افتتاح أحدث خطوطها من القاهرة إلى مدينة هانجشتو بالصين وتشغيل رحلتين أسبوعيًا اعتبارًا من 29 نوفمبر المقبل، كما أعلنت مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصرالعربية عن تخفيض 50% على أسعار تذاكر السفر من القاهرة لهانجتشو، ومن هانجتشو لجميع نقاط الشركة.

وأعلنت الشركة أنه يمكن للعملاء الاستفادة من عروض التخفيض لشراء التذاكر حتى 5 نوفمبر، وللسفر من 29 نوفمبر حتى 31 ديسمبر، والتذاكر متوفرة للحجز من خلال موقعها الإلكتروني www.egyptair.com، ومن خلال مكاتبها من بمركز الاتصالات 1717، و وكلاء السياحة المعتمدين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة