هل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيبحقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونالميس الحديدي ناعية العصار: غلاوته في قلوبنا.. وضحى بنفسه في سبيل الدفاع عن مصربعد وفاتها.. الطفل آدم يبكي على الهواء: زعلان إني مش هشوف ماما رجاء تاني.. فيديوفحص السيارات إلكترونيا بمقر إدارة مرور الجيزة الجديد.. كواليس جولة رئيس الوزراء.. فيديوالأوقاف: فتح مسجد الحسين غدا جزئيا.. وحاجز عند المقامسائق لودر بعد انهيار مبنى عليه يكشف تفاصيل جديدة فى واقعة نجاته من الموترئيس المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية: نصدر بـ2 مليار و300 مليون دولار سنوياأستاذ قانون جنائى: الشاب المتهم بالتحرش وهتك عرض فتيات قد يواجه الحبس المؤبدفيديو.. ولد فى العام الأسوأ بتاريخ الصين.. معلومات عن الرئيس الصينى الحالىمتحدث الحكومة: شكلنا لجنة لتحديد الأماكن المتكدسة بالسكان لإيقاف البناء فيهاهل بدأت إثيوبيا ملء السد؟.. خبير موارد مائية يرد بالخرائط والصور.. فيديووائل الإبراشى يكشف تفاصيل جديدة فى واقعة التحرش بفنون جميلة جامعة حلوانالنائب أشرف جمال: المستشار العسكرى سيكون ممثل وزارة الدفاع فى المحافظاتفيديو.. صفعة كبرى للقوات التركية بعد الانسحاب من قاعدة الوطيةجابر طايع: الزوايا كانت تفرخ الإخوان والأفكار الإرهابية ولا بد أن تزولوكيله: لا خلاف بين مروان والأهلي على التجديد.. إما البقاء في القلعة الحمراء أو الاحترافوكيله: رجب بكار لا يمانع في اللعب لـ الزمالك أو الأهلي ولكنسموحة: ننتظر موافقة فايلر لمواجهة الأهلي ودياالبدري: تأجيل أمم إفريقيا أراحني.. ولم أترك الأهلي بشكل سييء

حصاد المحترفين.. محمد صلاح يغيب للإصابة .. وحجازي يشارك لأول مرة بعد 100 يوم..وكهربا يودع كأس البرتغال

   -  
محمد صلاح

عادت الحياة للدوريات الأوروبية، وذلك بعد التوقف الدولي والذي دام قرابة الأسبوعين، لتعود معها مشاركات اللاعبين المصريين المحترفين في مختلف الدوريات والذي شهدت مشاركة أحمد حجازي مدافع المنتخب المصري مع ويست بروميتش ألبيون للمرة الأولى هذا الموسم.

ويرصد لكم صدى البلد ، حصاد المحترفين لهذا الأسبوع، في مختلف الدوريات الأوروبية.

محمد صلاح مع ليفربول

تغيب محمد صلاح عن مباراة فريقه هذا الأسبوع أمام مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسعة ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، وذلك بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة الفريق الماضية أمام ليستر سيتي .

غياب صلاح لم يمنع فريقه من المحافظة على صدارة الدوري الإنجليزي ، برصيد 25 نقطة ، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بفارق 6 نقاط كاملة.

تريزيجيه والمحمدي مع أستون فيلا

حقق فريق أستون فيلا فوزًا صعبًا على حساب برايتون أند هاف ألبيون ، بهدفين مقابل هدف ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

لم يشارك المحمدي لخروجه من قائمة الفريق للمباراة، بينما شارك تريزيجيه كبديلًا في الدقيقة 62 ، لكنه لم يسجل أو يحرز أي أهداف في فوز فريقه الثالث في الدوري هذا الموسم، ليرتفع رصيده للنقطة 11 في المركز الحادي عشر.

أحمد حجازي مع ويست بروميتش ألبيون.

عاد أحمد حجازي للمشاركة أخيرًا مع فريقه ويست بروميتش ألبيون ، وذلك بعد تعافيه من الإصابة بعد العملية الجراحية التي أجراها في ركبته بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية بمصر 2019.

شارك حجازي بديلًا في المباراة أمام نادي مدلزبرة خارج أرضه ، والتي انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف ، ليتصدر فريقه صدارة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي برصيد 25 نقطة.

محمد النني مع بيشكتاش

شارك محمد النني أساسيًا مع فريقه بيشكتاش في مبارته أمام أنقرة ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري التركي ، وذلك بعد عودته من الإيقاف بعدما تعرض للطرد في مواجهة غازي شهير في الجولة الرابعة.

انتهت المباراة بالتعادل سلبيًا بين الفريقين ، و تم استبدال محمد النني في الدقيقة 82 ، ليرتفع رصيد بيشكتاش للنقطة التاسعة في المركز الثاني عشر.

أحمد حسن كوكا مع سبورتينج براجا 

تأهل نادي سبورتينج براجا لدور الـ 16 من كأس البرتغال، وذلك بعد فوزه على فريق ليكا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في مباراة شهدت غياب محترفنا المصري أحمد حسن كوكا .

كهربا مع أفيس.

ودع نادي أفيس كأس البرتغال من دور الـ32 بعد الخسارة أمام نادي فارينسي بنتيجة 5- 2 ، في مباراة لم يشارك فيها محمود عبدالمنعم كهربا المحترف بنادي أفيس.

عمرو وردة مع لاريسا 

تعادل نادي لاريسا والذي يلعب لصفوفه المحترف المصري عمرو وردة مع نادي بانيتوليكوس بهدفين لكل منهما ، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري اليوناني ، ليرتفع رصيده للنقطة التاسعة في المركز السادس .

عمرو وردة شارك في المباراة بالكامل لكنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة