دراما الموت.. "الكيف" يغدر بأسرة عين شمس والقاتل والضحية "دم واحد" | صورضبط قناة فضائية والقائمين عليها للبث دون ترخيصضبط 30 ألف كتاب منسوخ ومقلد قبل تصديرها لخارج البلادضبط أكثر من مليون كتاب تعليمي مقلد في مطبعة بالجيزةرئيس التنمية الصناعية: وفرنا 31 مليون متر مربع للصناعة وقريبا مدن صناعية شبه متخصصةانطلاق الجلسة الرابعة من قمة مصر الاقتصادية بعنوان تحفيز الاستثمار المحلىأداء متراجع لمؤشرات البورصة عند الإغلاقالرئيس التنفيذي: بورصة انتركونتيننتال تتطلع لتوسع البورصة الجديدة في أبوظبي لدرجات أخرىرئيس مجلس إدارة سى أى كابيتال: حجم الاستثمارات الأجنبية تراجعشعبة الأدوات الصحية تدعو منتسبيها للاستفادة من مشروع التأمين على الحياة والممتلكاتعلاء عز بقمة مصر الاقتصادية: 22 مشروعا جديدا بـ118مليون يورو بالقطاعات الواعدةمحمد أبو العينين يدعو لمؤتمر اقتصادي دولى بالعاصمة الإدارية بمشاركة 300 شركة عالميةمحمد شلباية المدير التنفيذى لبيبسيكو: استثمرنا نصف مليار دولار فى مصر العام الماضىرئيس الصندوق السيادى: تأسيس صندوق فرعى للاستثمار فى الآثار واستغلال المناطق الأثريةاليوم.. أصالة تحيي حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرابهذه الكلمات .. أحمد زاهر يدعم رامي جمال بعد إعلان إصابته بمرض البهاقمروان خورى يكشف سر تأجيل حفله فى سلطنة عمانديانا كرزون تتألق على انستجرام بفستان أسود فى أبيض.. صورموجز السوشيال ميديا | ابنة حنان مطاوع تخطف الأنظار .. كريم محمود عبدالعزيز يحيي ذكرى رحيل والدهطرح برومو فيلم Scooby-Doo والعرض فى مايو المقبل .. فيديو

محمد صلاح يترقب موعد الإعلان عن المرشحين للكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم

   -  
محمد صلاح

تكشف مجلة فرانس فوتبول الفرنسية اليوم عن قائمة تضم 30 لاعبًا للمرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية ،"البالون دور" لأفضل لاعب في عام 2019.

وتنشر اليوم مجلة فرانس فوتبول المرشحين بين الساعة الخامسة والنصف مساء والساعة العاشرة مساءً، والذين يبلغ عددهم 30 لاعبًا على أن تنشر كل ساعة تقريبًا قائمة من 5 لاعبين مرشحين للجائزة ، بالإضافة لـ 10 أسماء مرشحين لجائزة ياشين والتي تقدم لأفضل حارس مرمى في العالم.

ومن المتوقع أن يدخل صلاح في قائمة المرشحين للفوز بالجائزة ، وذلك بعد قيادته لفريقه ليفربول للتتويج بدوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي ، وتحقيقه للمركز الثاني في الدوري الإنجليزي، بالإضافة لتصدره الدوري هذا الموسم.

وتعد جائزة الكرة الذهبية من أهم الجوائز الفردية في الساحرة المستديرة ، بالإضافة لجائزة The Best والتي يقدمها الإتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم ، حيث يتم التصويت في تلك الجائزة على الفائز من قبل 180 صحفيا من جميع انحاء العالم، على عكس جائزة The Best والذي يحق لمدربي وقائدي المنتخبات الوطنية التصويت فيها ، بالإضافة لصحفي من كل بلد ، ونسبة 25 % من الأصوات للجمهور على موقع الفيفا الرسمي.

يذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قد توج بجائزة The Best لأفضل لاعب في العالم للموسم الماضي ، وذلك بعد تفوقه على الهولندي فيرجيل فان دايك ، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي ، و البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفينتوس الإيطالي ، فيما حل المصري محمد صلاح رابعًا.

وكان الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان فريق ليفربول ، قد توج بالجائزة العام الماضي ، بعد احتكار للثنائي رونالدو وميسي برصيد 753 نقطة ، بينما احتل صلاح المركز السادس برصيد 188 نقطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة