"جامعة القاهرة" تنعى الفريق العصار.. الخشت: كان نموذجا للقائد الهادئالمتحدث الرسمي باسم الكنيسة حول صحة البابا تواضروس: بخير ويمارس عمله الرعوي بشكل كاملشاهد لحظات جمعت الراحل نيك كورديرو بزوجته وابنه الرضيعهنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش أثناء قيادة سيارتهاعلى ربيع: سعيد حامد مخرج عبقرى أخرج أحلى الأفلام ‏أحمد جمال يطرح أحدث أغنياته "حق مش حقك"ديانا حداد تنتهى من تسجيل بعض أغانى ألبومها الجديدالدراما الخليجية تستعيد نشاطها وتستأنف تصوير مسلسل "سما عالية" بالكويتكارول سماحة تعرض مشهدا حصريا لأول مرة من مسرحية "إمارة من هذا الزمان".. فيديو"كورونا فيروس" لـ محمد رمضان تتخطى 20 مليون مشاهدة فى 3 أسابيععلى ربيع بالكمامة: مفيش غير إن الفيروس يخش من ودانى بقىمحمد سامى يشرع فى كتابة الحلقات الأولى من "نسل الأغراب" لـ السقا وكرارةسامح غرباوي يطرح كليب عنيدة وعصبيةمن الكويت إلى لندن.. استئناف تصوير المسلسل الخليجي سما عالية يوليو الجاريأحد جنود مصر المخلصين.. نبيل الحلفاوي ينعى الفريق محمد العصارحماية المستهلك: 80% من المصريين يتسوقون عبر الإنترنت في ظل أزمة كورونا.. فيديوالطفل المشارك فى "لعبة النسيان" عن وفاة رجاء الجداوى: زعلان إنى مش هشوف ماما تانىأحمد كريمة: ليس شرطا تقبيل الحجر الأسود فى الحجأفضل مداخلة.. مستشار الرئيس: تجربة 150 لقاحا عالميا لمواجهة كورونا بينها 18 تخطت المرحلة الثالثةفيديو.. إجلاء عشرات العائلات فى كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات

محمد صلاح يترقب موعد الإعلان عن المرشحين للكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم

   -  
محمد صلاح

تكشف مجلة فرانس فوتبول الفرنسية اليوم عن قائمة تضم 30 لاعبًا للمرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية ،"البالون دور" لأفضل لاعب في عام 2019.

وتنشر اليوم مجلة فرانس فوتبول المرشحين بين الساعة الخامسة والنصف مساء والساعة العاشرة مساءً، والذين يبلغ عددهم 30 لاعبًا على أن تنشر كل ساعة تقريبًا قائمة من 5 لاعبين مرشحين للجائزة ، بالإضافة لـ 10 أسماء مرشحين لجائزة ياشين والتي تقدم لأفضل حارس مرمى في العالم.

ومن المتوقع أن يدخل صلاح في قائمة المرشحين للفوز بالجائزة ، وذلك بعد قيادته لفريقه ليفربول للتتويج بدوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي ، وتحقيقه للمركز الثاني في الدوري الإنجليزي، بالإضافة لتصدره الدوري هذا الموسم.

وتعد جائزة الكرة الذهبية من أهم الجوائز الفردية في الساحرة المستديرة ، بالإضافة لجائزة The Best والتي يقدمها الإتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم ، حيث يتم التصويت في تلك الجائزة على الفائز من قبل 180 صحفيا من جميع انحاء العالم، على عكس جائزة The Best والذي يحق لمدربي وقائدي المنتخبات الوطنية التصويت فيها ، بالإضافة لصحفي من كل بلد ، ونسبة 25 % من الأصوات للجمهور على موقع الفيفا الرسمي.

يذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قد توج بجائزة The Best لأفضل لاعب في العالم للموسم الماضي ، وذلك بعد تفوقه على الهولندي فيرجيل فان دايك ، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي ، و البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفينتوس الإيطالي ، فيما حل المصري محمد صلاح رابعًا.

وكان الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان فريق ليفربول ، قد توج بالجائزة العام الماضي ، بعد احتكار للثنائي رونالدو وميسي برصيد 753 نقطة ، بينما احتل صلاح المركز السادس برصيد 188 نقطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة