مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة ينعى الفنانة رجاء الجداوىبعد رحيلها.. سامح حسين مع رجاء الجداوي فى كواليس "كلبي دليلي".. صورفنانة عظيمة وأم حنونة..عاصى الحلانى وأحمد زاهر وآمال ماهر ينعون رجاء الجداوىنوال الزغبى باللون الأزرق فى أحدث صورة لها: التغيير أوله صعب وآخره روعةمحمد ومدحت العدل ينعيان رجاء الجداوى: رحم الله الفنانة القديرة والصديقة الرقيقةمثلث الصديقات رجاء الجداوى وميرفت أمين ودلال عبد العزيز يفقد أحد أضلاعهفخ السوشيال ميديا.. فنانون يقدمون العزاء فى فنانة راحلة بعد وفاتها بـ 13 عاماالمهرجان الإسباني العربي للموضة ينعي سفيرته بالوطن العربي رجاء الجداويفيديو.. فنانات يروين قصصهن مع التحرش الجنسىابنة رجاء الجداوى من مراسم الدفن: من فضلكم إلى مش هيقدر يمسك أعصابه يطلع برهصندل مرصع بالكريستال لـ صيف 2020 مستوحى من حذاء التتويج للملكة إليزابيثريحوه من "زن" العيلة".. فريق متخصص يعيد إرث عائلى لشاب فقده فى بحيرةوزيرة لبنانية: مستعدون للمغادرة إذا وُجد البديل الذي يخرج البلاد من الأزماتمقتل شخصين في حادث إطلاق نار بملهي ليلي في نورث كارولينااليمن: مقتل 5 عناصر من الحوثين في جبهة مريسالصحة العالمية: السويد تستحق الاحترام لتعاملها العلمي مع كوروناالمغرب: رقم قياسي للإصابات بـ"كوفيد-19" وحجر على مدينة جنوب البلادما دوافع أردوغان الحقيقية لتحويل "آيا صوفيا" إلى مسجد؟السعودية تسجل 3580 إصابة جديدة بفيروس كوروناالإمارات تعلن التشكيل الحكومي الجديد

فايلر يُطالب الأهلي بالتجديد لإكرامي وفتحي وعاشور وسليمان

   -  

 أبلغ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي إدارة ناديه بقراره الفني الخاص برباعي الفريق حسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحي والحارس شريف إكرامي، في ظل انتهاء عقودهم مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

ومنح فايلر إدارة ناديه الضوء الأخضر لتجديد عقود رباعي الفريق، تاركاً حرية تحديد مدة التجديد لإدارة الأهلي، وفقاً لما تراه، وهو الأمر الذي تناقشه إدارة الأهلي في الوقت الحالي.

وأصبحت ادارة الأهلي مضطرة للوصول لاتفاق مع الرباعي المذكور بخصوص التجديد قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهي الفترة التي سيحق فيها للرباعي التوقيع لأي نادي والرحيل عن القلعة الحمراء مجاناً، ونجح الأهلي خلال الفترة الماضية في تجديد وتمديد عقود عددا من نجومه علي راسهم علي معلول واجاي وكريم نيدفيد، وتحاول إدارة الأهلي استغلال فترة توقف الدوري المصري المقبلة لإنجاز مهمة التجديد للرباعي المذكور.

وينتظر ملف التجديد لقادة الأهلي الأربعة عودة محمود الخطيب رئيس النادي والذي يغيب في هذه الفترة لمروره بوعكة صحية شديدة، وأجرى الخطيب عملية حقن بالظهر بمستشفى الملكي بالإسكندرية للتخلص من الآلام القاسية في الظهر التي انتابت رئيس النادي في الفترة الأخيرة وهي المرة الثانية التي يخضع فيه  لعملية الحقن خلال أسبوعين لتفادي إجراء عملية جراحية جديدة في ألمانيا.

وترى إدارة الأهلى أن إنهاء ملف تمديد تعاقد الرباعي أمرا ملحاً حاليا باعتبارهم أصحاب خبرات كبيرة يستفيد منها الجيل الحالي، بالإضافة إلى الحفاظ على مسيرة الفريق الناجحة خلال الفترة الحالية ومنع تكرر أزمة عبد الله السعيد لاعب الفريق السابق، والتى بدأت بتوقيعه لنادي الزمالك قبل أن يجدد للقلعة الحمراء ويتم الاستغناء بعدها ليستقر به الحال في النهاية داخل نادي بيراميدز، ولم يحصل إكرامى وعاشور على فرصة المشاركة كأساسين تحت قيادة السويسرى رينيه فايلر خلال المباريات التي لعبها الفريق في الدوري حتى الآن، في حين يحل وليد سليمان بديلا في معظم اللقاءات في حين يظهر أحمد فتحي بشكل منتظم مع المدرب السويسري.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة