وزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاونمدير المدرسة الفندقية التكنولوجية: الطالب يكلف الدولة 30 ألف جنيه في العامكُلهم بخير.. ماذا جرى في حادث حريق أحد الفنادق بشرم الشيخ؟وزير الأوقاف: الإسلام لم يفرض نظاما معينا للحكمفرج عامر: شركة المحلة للغزل والنسيج أساس التنمية في مصرللراغبين.. كيف تحجز عمرتك على البوابة الإلكترونية الجديدة؟بينها شقق الموظفين.. بيان جديد من الحكومة بشأن انتقال الوزارات للعاصمة الجديدةوزيرا دفاع مصر وروسيا يترأسان اجتماعات لجنة التعاون العسكري المشتركة"إيراد النيل": بحث إجراءات التعامل مع موسم السيول والاستفادة منها بالشكل الأمثلفرج عامر: "الصناعة كانت مصدر الربح والآن الكافيهات والشيشة تتصدر"بصورة نادرة.. ناهد السباعي تُحيي ذكرى رحيل الساحر محمود عبدالعزيزالحضرة تحتفل بالمولد النبوي في الربع الثقافي.. أخر نوفمبرتكريم وفاء عامر في مهرجان الرباط لسينما المؤلفغدًا.. مسار إجباري يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا بساقية الصاويغدًا.. حفل الجهات الداعمة لملتقى القاهرة للمسرح الجامعي بالهناجرفي ذكرى وفاته.. يونس شلبي حياة صعبة وسجل فني عامر| صورأبرزها الشيخ حسنى ورأفت الهجان.. 5 شخصيات لا تنسى في رحلة محمود عبدالعزيز | صورعاصي الحلاني في حفل كامل العدد بأوبرا الإسكندرية| صورسوبر كورة.. حازم إمام يضغط على الزمالك بعروض سودانيةالأهلى يغلق الحديث عن مشروع استاد الأهلى

محمد إيهاب السادس فى جدول ترتيب التأهل إلى أولمبياد طوكيو

   -  
كشف البطل الأوليمبى فى رفع الأثقال محمد إيهاب عن تواجده فى المرتبة السادسة بجدول ترتيب وزن 81 كجم للتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 .

وقال إيهاب، عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، إن الـ8 الأوائل فى جدول الترتيب يتأهلون مباشرة إلى الأولمبياد .

ويأتى تواجد إيهاب فى المرتبة الثالثة رغم عدم مشاركته فى بطولة العالم الأخيرة بتايلاند، فى ظل إيقاف مصر عن المشاركات الدولية بسبب أزمة المنشطات .

وينتظر إيهاب الاستئناف عن قرار الإيقاف من أجل مشاركته فى إلى أولمبياد.


محمد ايهاب 2
محمد إيهاب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة