وزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاونمدير المدرسة الفندقية التكنولوجية: الطالب يكلف الدولة 30 ألف جنيه في العامكُلهم بخير.. ماذا جرى في حادث حريق أحد الفنادق بشرم الشيخ؟وزير الأوقاف: الإسلام لم يفرض نظاما معينا للحكمفرج عامر: شركة المحلة للغزل والنسيج أساس التنمية في مصرللراغبين.. كيف تحجز عمرتك على البوابة الإلكترونية الجديدة؟بينها شقق الموظفين.. بيان جديد من الحكومة بشأن انتقال الوزارات للعاصمة الجديدةوزيرا دفاع مصر وروسيا يترأسان اجتماعات لجنة التعاون العسكري المشتركة"إيراد النيل": بحث إجراءات التعامل مع موسم السيول والاستفادة منها بالشكل الأمثلفرج عامر: "الصناعة كانت مصدر الربح والآن الكافيهات والشيشة تتصدر"بصورة نادرة.. ناهد السباعي تُحيي ذكرى رحيل الساحر محمود عبدالعزيزالحضرة تحتفل بالمولد النبوي في الربع الثقافي.. أخر نوفمبرتكريم وفاء عامر في مهرجان الرباط لسينما المؤلفغدًا.. مسار إجباري يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا بساقية الصاويغدًا.. حفل الجهات الداعمة لملتقى القاهرة للمسرح الجامعي بالهناجرفي ذكرى وفاته.. يونس شلبي حياة صعبة وسجل فني عامر| صورأبرزها الشيخ حسنى ورأفت الهجان.. 5 شخصيات لا تنسى في رحلة محمود عبدالعزيز | صورعاصي الحلاني في حفل كامل العدد بأوبرا الإسكندرية| صورسوبر كورة.. حازم إمام يضغط على الزمالك بعروض سودانيةالأهلى يغلق الحديث عن مشروع استاد الأهلى

قصة صور.. البنات ألطف الكائنات فى حياة نجوم الكرة

   -  

لا أحد ينكر علاقة الحب و الود و الحنان التى يتمتع به كل أب مع بناته، ودائما ما يقال أن البنت حبيبة أبيها، وهذا ينطبق بشدة على نجوم الكرة، ونجد أن عدداً من نجوم الكرة أبناء لبنات، ويحرصون دائما على نشر صور معهن عبر السوشيال ميديا واصطحابهن فى المناسبات .

ومن أبرز هؤلاء النجوم حازم إمام ولديه ثلاث بنات وهن هيا وتاليا ولولوة، وعماد متعب لديه تماراو سيلين، و مثله نجم الأهلى السابق مصطفى عبده منة ومنار، ومحمد صلاح الذى ينشر صوره دائما بصحبة ابنته مكة، بالإضافة إلى محمود الخطيب فهو أب لثلاث بنات هن ندى و نور و رنا .

ويرصد البوم السابع لقطات لهؤلاء النجوم و غيرهم مع  بناتهم  فى الصور التالية ..

مصطفى عبده و بناته
محمد صلاح و مكة 1
محمد صلاح و مكة 5
محمد صلاح و مكة 6
عصام الحضرى و بناته
أحمد فتحى و بناته
حازم إمام و بناته 2
حازم إمام و بناته
عماد متعب و بناته
الخطيب و بناته
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة