الزمالك ينعي الفريق العصارالزمالك يعقد جلسة مع الشركة المسئولة عن بناء استاد النادى بأكتوبر"الاتحاد المصري للسلة" ناعيا الفريق العصار: مصر فقدت واحدا من أبنائها المخلصينرئيس وزراء العراق يعفي ‏قائد الشرطة المسؤول عن منطقة اغتيال الهاشمي من منصبهفرنسا تستحدث ثلاث وزارات لقيادة الإنعاش الاقتصادي بعد أزمة كوروناانخفاض معدل وفيات بسبب فيروس كورونا ببريطانيا إلى 16 شخصاواشنطن تلغي تأشيرات الطلاب الأجانب الذين يتلقون تعليمهم عبر الإنترنتالبيت الأبيض: حملة ترامب تشجع على ارتداء الكمامات في التجمعات الانتخابيةوزارة الخارجية تنعى الفريق محمد العصار: "قامةً عظيمةً ورمزاً كبيراً للوطن"السعودية تدين التدخلات الإقليمية في الشؤون الداخلية للدول العربيةألمانيا: منظمة يمينية جمعت معلومات عن الشرطة وخططت لمهاجمة مسجدبينهم القحطاني وعسيري.. بريطانيا تفرض عقوبات على ٢٠ سعوديًّا بسبب خاشقجيمصادر كويتية: آبار النفط المشتركة مع السعودية مهددة بالتوقف لعدم جاهزيتها"الداخلية" تنعى الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي"مجلس القضاء الأعلى" ينعى وفاة الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربينائبة محافظ جنوب سيناء تعد بإحياء الصناعات التراثية للمرأة البدوية .. صورعاوزة قرش.. مسنة تعيش على الأرصفة في شوارع الأقصر والكلاب تنهشها.. صوروهب حياته في خدمة الوطن.. محافظ كفر الشيخ ينعى الفريق محمد العصار"مستقبل وطن" ينعى الفريق محمد العصار.. ويؤكد: نموذج فريد من نماذج التفاني والعطاء في خدمة الوطنالرئيس السيسي ناعيا العصار: فقدت مصرنا العزيزة اليوم رجل دولة من طراز فريد وقيمة وطنية عظيمة

شاهد.. منتخب الاسكواش يستعد للمشاركة فى بطولة العالم

   -  

خاض لاعبو منتخب مصر للاسكواش أول تدريباتهم الجماعية تحت إشراف أمير وجيه المدير الفنى للفراعنة، استعداداً لبطولة الرجال التى تقام على هامش بطولة العالم للسيدات، والتى تقام فى سفح أهرامات الجيزة 24 أكتوبر الجارى والتى تقام على هامش بطولة العالم لسيدات الاسكواش.

ويؤدى منتخب الاسكواش تدريباته اليوم باستاد القاهرة قبل أن يعود لأداء تدريباته فى نادى الصيد غداً من أجل الاعتياد على الملاعب التى ستشهد إقامة الأدوار الأولى من البطولة قبل أن تنتقل إلى الأهرامات فى 26 أكتوبر الجارى.

وضم أمير وجيه خمسة لاعبين لمنتخب الاسكواش وهم: على فرج لاعب وادى دجلة والمصنف الأول عالمياً لرجال الاسكواش، طارق مؤمن لاعب الجزيرة والمصنف الثالث عالمياً، كريم عبد الجواد لاعب الأهلى والمصنف الرابع عالمياً، محمد أبو الغار المصنف الثامن ومروان الشوربجى المصنف العاشر.

ويستعد منتخب الاسكواش للمشاركة فى بطولة العالم الفردية المقرر إقامتها فى 8 نوفمبر المقبل، والتى يحمل لقبها على فرج، قبل أن يشارك فى بطولة العالم للفرق المقرر إقامتها فى واشنطن ديسمبر المقبل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة