تظاهرات في الجزائر احتجاجًا على إجراء انتخابات الرئاسةلافروف: واشنطن تسعى لإقامة "شبه دولة" شرقي الفراتماكرون يُرحّب بـ "محادثة رائعة" مع ترامبمن باريس.. لافروف يسخر من تدخل بلاده في الانتخابات الأمريكية 2020إيران تتهم دولا أوروبية بالنفاق بشأن الاتفاق النوويالاحتجاجات تتواصل في العراق وسط سعي أممي لإيجاد حل للأزمةالسعودية تستتكر استمرار مرواغة إيران حول برنامجها النوويوزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاونمدير المدرسة الفندقية التكنولوجية: الطالب يكلف الدولة 30 ألف جنيه في العامكُلهم بخير.. ماذا جرى في حادث حريق أحد الفنادق بشرم الشيخ؟وزير الأوقاف: الإسلام لم يفرض نظاما معينا للحكمفرج عامر: شركة المحلة للغزل والنسيج أساس التنمية في مصرللراغبين.. كيف تحجز عمرتك على البوابة الإلكترونية الجديدة؟بينها شقق الموظفين.. بيان جديد من الحكومة بشأن انتقال الوزارات للعاصمة الجديدةوزيرا دفاع مصر وروسيا يترأسان اجتماعات لجنة التعاون العسكري المشتركة"إيراد النيل": بحث إجراءات التعامل مع موسم السيول والاستفادة منها بالشكل الأمثلفرج عامر: "الصناعة كانت مصدر الربح والآن الكافيهات والشيشة تتصدر"بصورة نادرة.. ناهد السباعي تُحيي ذكرى رحيل الساحر محمود عبدالعزيزالحضرة تحتفل بالمولد النبوي في الربع الثقافي.. أخر نوفمبرتكريم وفاء عامر في مهرجان الرباط لسينما المؤلف

شاهد.. منتخب الاسكواش يستعد للمشاركة فى بطولة العالم

   -  

خاض لاعبو منتخب مصر للاسكواش أول تدريباتهم الجماعية تحت إشراف أمير وجيه المدير الفنى للفراعنة، استعداداً لبطولة الرجال التى تقام على هامش بطولة العالم للسيدات، والتى تقام فى سفح أهرامات الجيزة 24 أكتوبر الجارى والتى تقام على هامش بطولة العالم لسيدات الاسكواش.

ويؤدى منتخب الاسكواش تدريباته اليوم باستاد القاهرة قبل أن يعود لأداء تدريباته فى نادى الصيد غداً من أجل الاعتياد على الملاعب التى ستشهد إقامة الأدوار الأولى من البطولة قبل أن تنتقل إلى الأهرامات فى 26 أكتوبر الجارى.

وضم أمير وجيه خمسة لاعبين لمنتخب الاسكواش وهم: على فرج لاعب وادى دجلة والمصنف الأول عالمياً لرجال الاسكواش، طارق مؤمن لاعب الجزيرة والمصنف الثالث عالمياً، كريم عبد الجواد لاعب الأهلى والمصنف الرابع عالمياً، محمد أبو الغار المصنف الثامن ومروان الشوربجى المصنف العاشر.

ويستعد منتخب الاسكواش للمشاركة فى بطولة العالم الفردية المقرر إقامتها فى 8 نوفمبر المقبل، والتى يحمل لقبها على فرج، قبل أن يشارك فى بطولة العالم للفرق المقرر إقامتها فى واشنطن ديسمبر المقبل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة