مصر تطرح مقترحاتها على المراقبين والخبراء الدوليين بشأن أزمة سد النهضةتأمين الحدود والعمق الغربي.. الرئيس يجتمع مع رئيس الوزراء ووزير الاتصالات ومدير سلاح الإشارةالسيسي يتابع الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء الشبكة الوطنية الحكومية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامةبسام راضى: الرئيس استعرض خطط وجهود سلاح الإشارة لتأمين الحدود مع ليبيارئيس الوزراء: تحديد قطعة أرض لإنشاء مصنع بلازما الدم.. ودخول الصندوق السيادي كشريكالصحة تحذر من أطعمة تسبب الإصابة بفيروس كورونابعد تعافيه.. أسامة هيكل يروى لـ صدى البلد تجربته مع فيروس كوروناالصحة السعودية: وصلنا لمرحلة تحكم بانتشار كورونابسببب كورونا.. الصحة تحذر من ارتداء الأطفال الكماماتالمحترفون يبدعون.. حجازي يسجل أول أهدافه هذا الموسم مع وست بروميتش في شباك هال سيتيصراع الليجا.. ريال مدريد يقترب من التتويج بالدوري الإسبانى وبرشلونة ينتظر المعجزةالزمالك يكشف آخر تطورات الحالتين المصابتين بفيروس كوروناالتعادل الإيجابي يحسم مباراة نيوكاسل ووست هام بـ الدوري الإنجليزي.. فيديوأول تعليق من سيرجيو راموس على إدعاءات مجاملة الحكام لـ ريال مدريدشاهد.. تريزيجيه ولاعبو أستون فيلا ينظمون ممرا شرفيا لـ محمد صلاح وزملائه في ليفربولأول ثلث ساعة من المباراة.. الحكم يتغاضى عن ركلة جزاء لمحمد صلاح أمام أستون فيلااللقب يقترب من الملكي.. جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على أتلتيك بلباوقبل رحيله عن الأهلي.. شريف إكرامي يوجه رسالة مؤثرة للجماهيرشوط سلبي باهت لـ ليفربول أمام أستون فيلا.. ومحمد صلاح يهدر الفرصة الوحيدة لفريقهتأثر وبكاء وصلاتي جنازة.. رجاء الجداوي تتوجه إلى مثواها الأخير وسط محبيها (فيديو وصور)

حملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعة

   -  
شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث، ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، كما تم تكثيف حملات الرادار، ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية.

كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور، لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة