اسباب ارتفاع حرارة الجسم لدى الأطفال أبرزها العصبيةتعالج الخلل الدستوري.. 10 معلومات عن تعديلات قانون الجنسيةاتحاد طلاب جامعة حلوان ينتهى من وضع خطة العمل المبدئية للعام الدراسى5 أخطاء فى العناية بالبشرة تحرمك من الحصول على مكياج مثالىهشام الخياط يوضح حقيقة التحذيرات من أدوية المسكنات وخوافض الحرارة للأطفالريهام إبراهيم: متهمو التنمر على الطالب الأفريقي أقروا بارتكابهم الواقعة.. فيديو«زي النهارده».. بدء محاكمات نورنبرج«زي النهارده».. السير لى ستاك إثر تعرضه للاغتيال«زي النهارده».. محاكمة عصابة الأربعة في الصينجامعة مطروح تنظم حفلا لخريجيها بمرحلة البكالوريوس والحاصلين على الماجستيرتقطيع وتشفية القرش الحوتي المهدد بالانقراض وبيعه في سوق العبوروفد سنغافوري يبحث فرص التعاون مع شركات النفط المصريةرئيس صندوق مصر السيادي: لن ننافس القطاع الخاص.. وفرص مغرية بـ أرباح عالية تنتظر المستثمرينخبير في الأشعة التداخلية بـ المركز الطبي العالميأحمد السقا ينشر صورة جديدة من كواليس "العنكبوت"صندوق "تحيا مصر": "دكان الفرحة" وفر ما يقرب من ربع مليون قطعة ملابسدياب يكشف عن أحدث أغنياته.. (صورة)الباعة الجائلون بالشرقية يشيدون بعد نقلهم لسوق الأشراف الحضارى: مجهز وآمنجورج وسوف يوجه رسالة لجمهوره.. شاهدخلف الكواليس.. أحمد السقا ينشر صورة جديدة من فيلم العنكبوت

الخارجية الإماراتية: مظاهرات الوطن العربي "استغاثة إنقاذ"

-  
"الخارجية الإماراتية: مظاهرات الوطن العربي "استغاثة إنقاذ""

قال الدكتور أنور قرقاش وزير الخارجية الإماراتي، إنّ المظاهرات التي يشهدها أكثر من بلد عربي هي استغاثة إنقاذ لعودة الدولة الوطنية القوية والعادلة.

وأضاف قرقاش عبر حسابه الشخصي على "تويتر" أنّ المظاهرات صرخة ضد الطائفية والانتماءات الحزبية التي تتدثّر بالدين، هي طلب العودة إلى الهوية الوطنية الجامعة، ودعوة بأن يكون الفيصل أداءً ينشد صالح المواطن.

وشهد لبنان مظاهرات شعبية ضخمة، احتجاجًا على الإجراءات التقشفية، وفرض الحكومة حزمة جديدة من الضرائب، منها ما هو متعلق بالاتصالات "على تطبيق واتسآب"، رغم تراجع الحكومة عن تطبيق الرسوم الأخيرة.

ووقعت مناوشات متفرقة منذ ظهر الجمعة، في وسط العاصمة بيروت، بين المحتجين وقوات الأمن قرب مقر الحكومة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة