استمرار الاحتجاجات وقطع الطرقات في لبنان لليوم الـ24 على التواليمجلة أمريكية: إجراءات عزل ترامب أخطر مما نتصورتونس: البرلمان يبدأ اليوم أولى جلساته والغنوشي مرشحا لرئاستهالحريري يطالب اللبنانيين بالحفاظ على حراكهم السلميترامب يستقبل أردوغان وسط توتر وسجالاتمبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام يبحث في القاهرة التطورات في غزةتبدأ اليوم.. كل ما نعرفه عن إجراءات عزل ترامب (س/ج)النخالة الوردية.. إليك أعراضه وطرق علاجهتداول 216 شاحنة و34 سيارة بموانئ البحر الأحمرالوادي الجديد تستكمل تنفيذ محور تنيدة منفلوط بتكلفة 585 مليون جنيهآثار الإسكندرية تبدأ أعمال ترميم عاجلة لطاحونة المندرة الأثرية.. صورإطلاق الاستراتيجية الخمسية للاتحاد الدولي للمكتبات من مكتبة الإسكندريةخطر داهم.. إزالة 7 منازل آيلة للسقوط فى الوادى الجديدجولة مفاجئة.. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير ورصف شوارع المحلة ..صورمحافظ الوادي الجديد: توصيل الكهرباء لاستصلاح وزراعة 200 فدان بالمحافظةلجنة هندسية لمعاينة العقار المائل بمنطقة اللبان فى الإسكندريةمحافظ سوهاج يجتمع بمالكي المدارس الخاصة لتطوير العملية التعليميةلتغيبهم عن العمل..إحالة 75 موظفا بالوحدة المحلية لمدينة دشنا للتحقيقوكيل تموين الأقصر يفتتح مخبزا جديدا بمنطقة الزناقطة | صورجامعة الزقازيق تعلن عن جوائز جديدة لأفضل وحدة جودة وأفضل مدير

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار من اليوم وحتى الجمعة

-  
"الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار من اليوم وحتى الجمعة"

كشف الدكتور إبراهيم عطا رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات الجوية، عن أنّ طقس اليوم يشهد أمطارا، شارحا أنّه منذ بداية فصل الخريف لم تتعرض البلاد لأي حالة من حالات عدم الاستقرار، لكن من اليوم وحتى يوم الجمعة المقبل تجتاح البلاد حالة من حالات عدم الاستقرار، وهو أمر طبيعي جدا ويحدث في مثل تلك الأوقات من العام.

وأضاف عطا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هند النعساني والإعلامية فرح سعيد، ببرنامج "صباح البلد" على شاشة "صدى البلد"، أنّ عدم الاستقرار يشمل انخفاضا في درجات الحرارة وتكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على كافة الأنحاء وغياب للشمس فترات طويلة من اليوم، وسيكون هناك أمطار متوسطة الشدة إلى غزيرة على أغلب أنحاء الجمهورية، خلال فترة عدم الإستقرار.

وتابع عطا أنّ الأمطار ستبدأ من أقصى السواحل الشمالية الغربية من السلوم ثم تتجه للداخل نحو الوجه البحري والقاهرة والدلتا، وتكون شديدة وتصل للسيول متوسطة الشدة على الأماكن التي توجد بها مرتفعات جبيلة مثل سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وأماكن متفرقة من شمال الصعيد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة