«زي النهارده».. بدء محاكمات نورنبرج«زي النهارده».. السير لى ستاك إثر تعرضه للاغتيال«زي النهارده».. محاكمة عصابة الأربعة في الصينجامعة مطروح تنظم حفلا لخريجيها بمرحلة البكالوريوس والحاصلين على الماجستيرتقطيع وتشفية القرش الحوتي المهدد بالانقراض وبيعه في سوق العبوروفد سنغافوري يبحث فرص التعاون مع شركات النفط المصريةرئيس صندوق مصر السيادي: لن ننافس القطاع الخاص.. وفرص مغرية بـ أرباح عالية تنتظر المستثمرينخبير في الأشعة التداخلية بـ المركز الطبي العالميأحمد السقا ينشر صورة جديدة من كواليس "العنكبوت"صندوق "تحيا مصر": "دكان الفرحة" وفر ما يقرب من ربع مليون قطعة ملابسدياب يكشف عن أحدث أغنياته.. (صورة)الباعة الجائلون بالشرقية يشيدون بعد نقلهم لسوق الأشراف الحضارى: مجهز وآمنجورج وسوف يوجه رسالة لجمهوره.. شاهدخلف الكواليس.. أحمد السقا ينشر صورة جديدة من فيلم العنكبوتبـ فستان أسود.. لاميتا فرنجية تبهر متابعيها | شاهدتركي آل الشيخ يروج لـ حفل محمد رمضان في موسم الرياضأحمد جمال يستعرض لياقته في الجيمالمنتخب الأوليمبي يصل مقر إقامته وسط فرحة التأهل لـ أولمبياد طوكيو 2020.. فيديومدير المنتخب الأوليمبي: التأهل لـ أوليمبياد طوكيو هدفنا منذ البداية.. فيديومقترح صادم.. ماذا قال فرج عامر بعد تأهل المنتخب الأوليمبي لنهائي أمم أفريقيا

قبل "الهالوين".. استقبال حافل لـ"حيوان الرعب والفأل السيئ"

   -  
عيد الرعب "الهالوين"

حظي ميلاد حيوان جديد من الليمور باهتمام كبير في الولايات المتحدة، لاسيما أن إنجاب الكائن الذي يشتهر بـ"الفأل السيئ" جرى قبل أيام فقط من عيد الرعب "الهالوين"- بحسب سكاي نيوز بالعربية.
وبحسب ما نقلت شبكة "فوكس نيوز"، فإن حيوان الليمور الذي ينتمي إلى فئة الهباريات ويمتاز بأصابعه الطويلة ويعرف باسم "آي آي"، وُلد في مركز "ديوك" بولاية نورث كارولينا.
ولم يتعد وزن هذا الحيوان المعروف بشكله القبيح 81 غراما عند الميلاد، وهو التاسع فقط في المركز، فيما لا يوجد منه سوى 24 حيوانا في كامل الولايات المتحدة.
وتقول المسئولة على المركز المختص في رعاية الحيوانات المهددة بالانقراض كاثي وليامز، إن "الليمور ليس مؤذيا بالمرة، لكنه يمتاز بنشاط ملحوظ، ويستطيع أن يتعلم بسرعة فائقة".
وأطلق اسم "ميليزاندر" على الحيوان الوليد، وهي أنثى، ومن المرتقب أن تمكث إلى جانب والدتها "آردري" لمدة تقارب 3 سنوات. وستقضي الوليدة هذه المدة في تعلم كيفية الدفاع عن نفسها، إلى جانب اكتساب مهارات أخرى مهمة مثل إقامة العش والحصول على الغذاء. وينحدر هذا الحيوان من مدغشقر وهو مرتبط في الثقافة الشعبية بالموت والتشاؤم، وجرى الاعتقاد في وقت سابق بأنه قد انقرض نهائيا لكن أعيد اكتشافه في سنة 1961. ويجري الاحتفال بعيد هالوين في ليلة الحادي والثلاثين من أكتوبر، ويتم اللجوء إلى خدع تنكرية أو طقوس مخيفة في كثير من بلدان العالم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة