هادى الجيار: أنا بخير وحالتى الصحية فى تحسن مستمرفيديو.. جيرارد باتلر الجندي منقذ البيت الأبيضريكى جيرفايس يقدم حفل توزيع جوائز "الكرة الذهبية" للمرة الخامسةآسر ياسين فى الحسين لتصوير فيلم "صاحب المقام"فيديو.. نيكول سابا داخل كابينة طائرة وتعلق: مرحبا من السماءأمريكا تعيد نشر قوات جديدة في سوريانتنياهو يحذر "الجهاد الفلسطينية" لوقف هجماتهاوزيرة الهجرة تهنئ مصرية فازت في الانتخابات البرلمانية الألمانيةاكتشاف مواد جديدة قد تكسر المقاومة البكتيرية للمضادات الحيويةاكتشاف بروتين يدفع نمو سرطان البنكرياس قد يكون هدفًا جديدًا للعلاجأنا مش عارفنى.. اضطراب نزع الشخصية حالة نفسية تجعلك تنفصل عن الواقعحمل الأشياء الثقيلة سبب إصابتك بالانزلاق الغضروفي.. اعرف أكتر عن الأسباب«المنياوي» يشيد بتألق عبدالرحمن مجدي.. ويتوقع مشاركة «صادق» مع المنتخب الأولمبياستجابة لنصيحة الطبيب الألماني.. محمود متولي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيلشاهد.. افتتاح مبهر لاستاد نادي إستوديانتيس الأرجنتيني (فيديو)«يسيتش» يمنح لاعبي الإسماعيلي راحة من التدريبات«وام»: السيسي يزور الإمارات اليوم.. ويلتقي محمد بن زايدخلافات حول تجاوز حدود فرض رسم الزيارة خارج نطاق المحميات الطبيعية«الداخلية» تبعد مواطنًا ألمانيًّا خارج البلاد (نص القرار)العاملون بالغوص في جنوب سيناء ينتقدون قرار «منع المبتدئين»: «عواقبه وخيمة»

صور .. الكشف على 500 سيدة بالشرقية ضمن المبادرة القومية لصحة المرأة

   -  

نفذت محافظة الشرقية، المبادرة الرئاسية للفحص والكشف المبكر عن سرطان الثدى، حيث تم توقيع الكشف على 500 سيدة وفتاة بداية من عمر الـ 20 ، فى مجمع عيادات "خيرى" بالزقازيق تحت إشراف أساتذة الجراحة والأورام والأشعة والتحاليل بجامعة الزقازيق، تم تحويل 120 حالة منهم مشتبة فيها للفحص بالمستشفى الجامعى

وأكدت الدكتورة، "هدير صفوت" مدير عام مجمع العيادات، أنه تم الفحص المبكر عن سرطان الثدى، بالتنسيق مع أساتذة الأورام والجراحة والأشعة، بمستشفيات جامعة الزقازيق، وتم تحويل 100 سيدة لإجراء اشعة الماموجرام، كما تم سحب 20 عينة من المشتبه بإصابتهم بالمرض بالمجان.

من جانبها أوضحت الدكتور "زينب فهيم" المدير الإدارى لمجمع عيادات خيرى، أن هذه المبادرة القومية، تعتبر أحد أهم المبادرات المجتمعية والإنسانية التى أطلاقها الرئيس عبد الفتاح السيسى لخدمة صحة المرأة، والتى تستهدف الكشف المبكر عن أورام الثدى، مع تقديم كافة الخدمات للسيدات بالمجان، بالإضافة لنشر التوعية الطبية اللازمة للسيدات بداية من سن 20 عاما.

حرصت إدارة المجمع على تكريم الطاقم الطبى المشارك بفاعلية اليوم وعلى رأسهم الدكتورة "ريهام صفوت" استاذ الأورام، والدكتور "علاء خليل" استاذ جراحة الأورام، والدكتورة "إيناس الفقي" استاذ الأشعة التخصصية وصحة المرأة، والدكتورة "آلاء جميل" مدرس الأشعة بجامعة الزقازيق ، لوى محمد مدير الإدارى للعيادة.

الكشف على السيدات  (1)
الكشف على السيدات  (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة