استمرار الاحتجاجات وقطع الطرقات في لبنان لليوم الـ24 على التواليمجلة أمريكية: إجراءات عزل ترامب أخطر مما نتصورتونس: البرلمان يبدأ اليوم أولى جلساته والغنوشي مرشحا لرئاستهالحريري يطالب اللبنانيين بالحفاظ على حراكهم السلميترامب يستقبل أردوغان وسط توتر وسجالاتمبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام يبحث في القاهرة التطورات في غزةتبدأ اليوم.. كل ما نعرفه عن إجراءات عزل ترامب (س/ج)النخالة الوردية.. إليك أعراضه وطرق علاجهتداول 216 شاحنة و34 سيارة بموانئ البحر الأحمرالوادي الجديد تستكمل تنفيذ محور تنيدة منفلوط بتكلفة 585 مليون جنيهآثار الإسكندرية تبدأ أعمال ترميم عاجلة لطاحونة المندرة الأثرية.. صورإطلاق الاستراتيجية الخمسية للاتحاد الدولي للمكتبات من مكتبة الإسكندريةخطر داهم.. إزالة 7 منازل آيلة للسقوط فى الوادى الجديدجولة مفاجئة.. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير ورصف شوارع المحلة ..صورمحافظ الوادي الجديد: توصيل الكهرباء لاستصلاح وزراعة 200 فدان بالمحافظةلجنة هندسية لمعاينة العقار المائل بمنطقة اللبان فى الإسكندريةمحافظ سوهاج يجتمع بمالكي المدارس الخاصة لتطوير العملية التعليميةلتغيبهم عن العمل..إحالة 75 موظفا بالوحدة المحلية لمدينة دشنا للتحقيقوكيل تموين الأقصر يفتتح مخبزا جديدا بمنطقة الزناقطة | صورجامعة الزقازيق تعلن عن جوائز جديدة لأفضل وحدة جودة وأفضل مدير

تعرف على موعد انتهاء المهلة الأخيرة لاستكمال إجراءات تقنين أراضي الدولة

   -  
شريف إسماعيل

أعلنت اللجنة العليا لاسترداد اراضى الدولة ومستحقاتها برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، أن 31 أكتوبر الجارى، آخر موعد للاستفادة من المهلة التى تم منحها لمن تقدموا بطلبات تقنين فى المواعيد القانونية ولم يستكملوا باقى الإجراءات.

وطالبت اللجنة كل من تنطبق عليهم

شروط الاستفادة من المهلة الإسراع باستكمال إجراءات سداد رسوم الفحص والمعاينة حفاظا على مصالحهم.

وشددت اللجنة على أن كل مكاتب التقنين بالمحافظات صدرت لها تعليمات بذلك وتستقبل الراغبين فى استكمال إجراءات التقنين على مدار اليوم تحت إشراف

ومتابعة من غرفة العمليات بوزارة التنمية المحلية.

وقالت اللجنة إن قرار منح مهلة استكمال إجراءات التقنين هدفه الحرص على مصالح المواطنين والتيسير عليهم وهو ما يتطلب ان يكون مقدم طلب التقنين نفسه حريص على ذلك.

وأكدت اللجنة أنه مع نهاية المهلة ستبدأ الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة وستتضمن هذه الموجة الحالات التى لم تستكمل الإجراءات الخاصة بالتقنين.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة