البدء في أعمال توصيل الغاز الطبيعي لـ 15 ألف عميل بالمنشأة في الأقصرمزارعي المنيا:ننتظر تعويضات الحكومة عن تلف المحاصيلاستمرار أعمال التعقيم والتطوير بمدخل إبشواىرئيس جامعة طنطا يكرم أسرة الشهيد البطل العقيد محمد إبراهيمتوسعة مدرسة منشأة العماري بالأقصرمحافظ الأقصر يصدر قرارًا بتكليف عمران مديرًا للتعليمضبط ادوية ومنشطات جنسية مهربة فى مقر ادارى بالفيوم"البارودية " بالفيوم ...تلوث وإزعاج و"زرايب" الماشية بالشوارعمليار و٥٦٩ مليون جنيه قروض لبرنامج مشروعك بالبحيرةبالصور..حملات مكبرة علي المقاهي والكافتيريات بأسوانهل يرى الملائكة الله وحقيقة وجود حجاب بينه وبينهم.. ما يقوله التراث الإسلامىالمصريون واليونانيون رفضوه والآشوريون برروه.. كيف نظرت الحضارات للتحرش الجنسى؟تاريخ العنصرية.. الممرضات السود الأمريكيات فى الحرب لمراعاة الأسرى والملونينفتح شباك الحجز الإلكترونى لعروض شهر يوليومباشر الدوري الإنجليزي - ليفربول (0)-(0) أستون فيلا.. سيطرة حمراء دون خطورةإصابة مدرب ريال مدريد السابق بكوروناليكيب: صراع إسباني على المصري هيثم حسنفي أول تصريح رسمي.. طبيب الزمالك: لم تظهر أعراض على الثنائي المصاب بـ كورونامؤتمر زيدان: سئمت حديثكم عن التحكيم.. احترموا ريال مدريدراموس: التحكيم لن يقرر مصير الدوري.. وجارسيا لا يستحق ركلة جزاء

تعرف على موعد انتهاء المهلة الأخيرة لاستكمال إجراءات تقنين أراضي الدولة

   -  
شريف إسماعيل

أعلنت اللجنة العليا لاسترداد اراضى الدولة ومستحقاتها برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، أن 31 أكتوبر الجارى، آخر موعد للاستفادة من المهلة التى تم منحها لمن تقدموا بطلبات تقنين فى المواعيد القانونية ولم يستكملوا باقى الإجراءات.

وطالبت اللجنة كل من تنطبق عليهم

شروط الاستفادة من المهلة الإسراع باستكمال إجراءات سداد رسوم الفحص والمعاينة حفاظا على مصالحهم.

وشددت اللجنة على أن كل مكاتب التقنين بالمحافظات صدرت لها تعليمات بذلك وتستقبل الراغبين فى استكمال إجراءات التقنين على مدار اليوم تحت إشراف

ومتابعة من غرفة العمليات بوزارة التنمية المحلية.

وقالت اللجنة إن قرار منح مهلة استكمال إجراءات التقنين هدفه الحرص على مصالح المواطنين والتيسير عليهم وهو ما يتطلب ان يكون مقدم طلب التقنين نفسه حريص على ذلك.

وأكدت اللجنة أنه مع نهاية المهلة ستبدأ الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة وستتضمن هذه الموجة الحالات التى لم تستكمل الإجراءات الخاصة بالتقنين.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة