ارتفاع بورصة دبي بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود قطاع العقاراتوزيرتا البيئة والتخطيط تتفقان على تحقيق 30% من المشروعات الاستثمارية بخطط الدولةالمالية: نهاية يوليو آخر موعد لتلقى الحسابات الختامية من الجهات الإدارية بالدولةوزير الاقتصاد الألمانى يتوقع تعافيا اقتصاديا من أكتوبررغم انخفاض الطلب على الغاز الطبيعى المسال.. منتجون أفارقة يواصلون التصديرتعرف على رواتب وأجور الموظفين فى الإمارات خلال 2020الضرائب: الإعفاء من مقابل التأخير أو الغرامات بشرط سداد أصل الضريبةالبترول: الإسراع بتنفيذ خطة زيادة معدلات توصيل الغاز للمنازل فى 3 سنوات بدلا من 4سلطنة عُمان توقع اتفاق تنقيب لمنطقة الامتياز 58 مع تيثيز أويلاستقرار سعر الدولار اليوم الأحد 5-7-2020 أمام الجنيه المصرىعلي الحجار يوجه رسالة لجمهوره عبر نقابة الصحفيين قبل حفل الجمعة المقبلإٍسماعيلية المولد والوفاة .. الفنانة رجاء الجداوى عارضة الأزياء ترحل بكامل أناقتهاالمتحدة للخدمات الإعلامية تنعي رجاء الجداويإنشاء محطة تحلية مياه جديدة في مدينة القصير بتكلفة 300 مليون جنيهالرئيس السيسي يصدر قرارات جمهورية بإعادة تخصيص قطع أراضى مملوكة للدولة ملكية خاصةالرئيس السيسي يجتمع اليوم برئيس الوزراء ووزيرة التعاون الدوليس وج .. ما العبارة التى طلب نصر حامد أبو زيد كتابتها على قبره؟صور .. العثور على أدوات حجرية تعود إلى 8.500 سنة فى استراليابدء التصويت في الانتخابات البرلمانية في كرواتياسويسرا: إصابات كورونا 50 ألفا و548 والوفيات 6132

ضبط 606 قضايا دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوع

-  
ضبط دقيق مدعم

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق وضبط المتلاعبين بالسلع الغذائية من ضبط 606 قضايا دقيق مدعم ومخالفات مخابز، خلال أسبوع.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.
يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة