محمد صبحي: كلنا رجل واحد وعمر صلاح وعمر رضوان يدعموننيمخطط أحمال المنتخب يشيد بقدرات اللاعبينأحمد فتوح: المنتخب الأوليمبي هو فريق عمل جماعي ونأمل في المزيدمصطفى محمد: «خضعت لاختبار المنشطات.. وحققنا حلمنا بالتأهل لطوكيو»محمد عبدالسلام: «تحملنا المسئولية لإسعاد الجمهور.. وشوقي غريب قاللي ولا يهمك بعد خطأ غانا»عمار حمدي: «فوجئت بإشراكي في منتصف الملعب.. وأتمنى استفادة المنتخب الأول من تأهلنا»قصف جوي إسرائيلي يستهدف محيط العاصمة السورية دمشقالمتهمون بالتنقيب عن الآثار: لجأنا للحفر هربا من ظروفنا الاقتصادية الصعبةنقيب المعلمين: التجاوز في حق أي معلم أمر مرفوض ولا يمكن السكوت عليهاسباب ارتفاع حرارة الجسم لدى الأطفال أبرزها العصبيةتعالج الخلل الدستوري.. 10 معلومات عن تعديلات قانون الجنسيةاتحاد طلاب جامعة حلوان ينتهى من وضع خطة العمل المبدئية للعام الدراسى5 أخطاء فى العناية بالبشرة تحرمك من الحصول على مكياج مثالىهشام الخياط يوضح حقيقة التحذيرات من أدوية المسكنات وخوافض الحرارة للأطفالريهام إبراهيم: متهمو التنمر على الطالب الأفريقي أقروا بارتكابهم الواقعة.. فيديو«زي النهارده».. بدء محاكمات نورنبرج«زي النهارده».. السير لى ستاك إثر تعرضه للاغتيال«زي النهارده».. محاكمة عصابة الأربعة في الصينجامعة مطروح تنظم حفلا لخريجيها بمرحلة البكالوريوس والحاصلين على الماجستيرتقطيع وتشفية القرش الحوتي المهدد بالانقراض وبيعه في سوق العبور

ضبط 606 قضايا دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوع

-  
ضبط دقيق مدعم

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق وضبط المتلاعبين بالسلع الغذائية من ضبط 606 قضايا دقيق مدعم ومخالفات مخابز، خلال أسبوع.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.
يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة