«زي النهارده».. بدء محاكمات نورنبرج«زي النهارده».. السير لى ستاك إثر تعرضه للاغتيال«زي النهارده».. محاكمة عصابة الأربعة في الصينجامعة مطروح تنظم حفلا لخريجيها بمرحلة البكالوريوس والحاصلين على الماجستيرتقطيع وتشفية القرش الحوتي المهدد بالانقراض وبيعه في سوق العبوروفد سنغافوري يبحث فرص التعاون مع شركات النفط المصريةرئيس صندوق مصر السيادي: لن ننافس القطاع الخاص.. وفرص مغرية بـ أرباح عالية تنتظر المستثمرينخبير في الأشعة التداخلية بـ المركز الطبي العالميأحمد السقا ينشر صورة جديدة من كواليس "العنكبوت"صندوق "تحيا مصر": "دكان الفرحة" وفر ما يقرب من ربع مليون قطعة ملابسدياب يكشف عن أحدث أغنياته.. (صورة)الباعة الجائلون بالشرقية يشيدون بعد نقلهم لسوق الأشراف الحضارى: مجهز وآمنجورج وسوف يوجه رسالة لجمهوره.. شاهدخلف الكواليس.. أحمد السقا ينشر صورة جديدة من فيلم العنكبوتبـ فستان أسود.. لاميتا فرنجية تبهر متابعيها | شاهدتركي آل الشيخ يروج لـ حفل محمد رمضان في موسم الرياضأحمد جمال يستعرض لياقته في الجيمالمنتخب الأوليمبي يصل مقر إقامته وسط فرحة التأهل لـ أولمبياد طوكيو 2020.. فيديومدير المنتخب الأوليمبي: التأهل لـ أوليمبياد طوكيو هدفنا منذ البداية.. فيديومقترح صادم.. ماذا قال فرج عامر بعد تأهل المنتخب الأوليمبي لنهائي أمم أفريقيا

تخصيص سيارتين جديدتين محكوم بمصادرتهما لمكافحة المخدرات

-  
وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

قرر وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، تخصيص سيارتين جديدتين، محكوم بمصادرتهما، وذلك لأعمال مكافحة المخدرات.
ونص القرار رقم 1699 لسنة 2019، على أن تُخصص السيارتان المحكوم بمصادرتهما للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، لاستخدامهما في أعمال مكافحة تهريب المخدرات، وهما كالآتي:
1ـ السيارة رقم (486113 ملاكي القاهرة)، المحكوم بمصادرتها في القضية رقم 2507 لسنة 2006، جنح قسم مصر القديمة، والمقيدة برقم 361 لسنة 2006 كلي.
2ـ السيارة رقم (320984 ملاكي جيزة)، المحكوم بمصادرتها في القضية رقم 101 لسنة 2009، جنح قسم المعادي والمقيدة برقم 87 لسنة 2009 كلي.
وجاء القرار بعد الاطلاع على القانون رقم 182 لسنة 1960 بشأن مكافحة المخدرات وتنظيم استعمالها والاتجار فيها، وعلى القانون رقم 109 لسنة 1971 في شأن هيئة الشرطة وتعديلاته.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة