مشاركو جلسة تطوير البنية الأساسية في إفريقيا يؤكدون أهمية شراكة القطاعين العام والخاصالبابا تواضروس يستقبل رئيسة المجلس الأعلى لمنظمة المرأة العربيةالذهب يتراجع بعد بيانات أمريكية قوية رفعت الدولار وعوائد السنداتضبط 600 كجم بسكويت و2200 كجم شراب جلوكوز غير صالح للاستهلاك بالقناطرحملة مسائية مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات وسط الإسكندريةبطولة تاريخية.. مصر تتوج بلقب أفريقيا بانتصار قاتل أمام كوت ديفوارتقرير.. مصر تعادل رقم نيجيريا التاريخي في الكرة الأفريقيةتقرير.. كوت ديفوار بوابة مجد الكرة المصريةللقضاء عليها نهائيا .. فتح فصل لمحو أمية الأهالي بقرية المنيرة بـ الخارجةبعد استرداد 32 مليون متر.. هل انتصرت محافظة القاهرة على مافيا الأراضيصور.. جامعة حلوان تكرم الطلاب المثاليين الفائزين بالمسابقة المركزية على مستوى الكلياتمصر بطلًا لأمم أفريقيا تحت 23 عاما بالفوز على كوت ديفواررمضان صبحي يبكي بعد تسجيله الهدف الثاني لـ مصر في مرمى كوت ديفوارإنجاز جديد | وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأولمبي بالتتويج ببطولة إفريقياتتويج مصطفى محمد بلقب هداف أمم أفريقيا تحت 23 عامامصطفى محمد يتوج بلقب هداف بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامابعد الفوز بكأس الأمم .. أكرم توفيق يحتفل مع الجماهير بهذه الطريقة.. فيديوغزل وحب وإشادة.. شاهد| رسالة إبراهيم سعيد للمنتخب الأوليمبيرمضان صبحي افضل لاعب في بطولة امم افريقيا تحت 23 عاماأخلصوا فنالوا.. أحمد حسن يهنئ المنتخب الأولمبي ببطولة إفريقيا

شاهد.. آلاف من الزومبى ينتشرون فى شوارع مكسيكو ضمن فعاليات احتفال سنوى

   -  

شارك عدد كبير فى المواطنين فى شوارع مكسيكو عاصمة المكسيك للمشاركة فى الجولة السنوية للزومبي المعروفة باسم "زومبي ووك"

وحرص المشاركون فى الحدث، على ارتداء ملابس مخيفة وواضعين مساحيق التجميل الثقيلة والمرعبة، وذلك وفق فيديو عرضته "يورو نيوز".

وتشهد مدينة مكسيكو هذا الحدث سنوياً الذي يعتمد على الزومبي و أزياء الرعب، إلا أن هذه الظاهرة بدأ في سكرامنتو في كالفورنيا عام 2001، لتمتد بعدها إلى أغلب المدن الرئيسية في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك: نيويورك، بوينس آيرس، بوجوتا، سنغافورة، سانت باولو، فرانكفورت وغيرها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة