نبوءة لم تتحقق لبليغ حمدى بنجومية على شبانة أحد أقارب عبد الحليم حافظنيكولاس كيدج يلعب دور البطولة فى فيلم يحكى تاريخه بالتسعينياتهيئة السكة الحديد تعلن التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم الاثنينتسريبات الوثائق الإيرانية: هناك علاقة خاصة بين رئيس الوزراء العراقي وإيرانإعلان «بطريرك الإسكندرية للروم» مواطنا فخريا لبلدية في اليونانعفريت ساعد فى إنشاءها.. حكاية قناطر إسنا القديمة فى عهد عباس حلمي.. صورتوقعات الأرصاد لحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ48 ساعة المقبلةالأرصاد: يمكنكم ارتداء الملابس الشتوية في هذا اليوم (صور)أخبار التوك شو.. حقيقة وصية هيثم زكي وتبرعه بـ 50 مليون جنيه.. أول رد لـ صابرين بعد خلعها الحجابعيار 18 يسجل 557 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 18 -11-2019.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات اليوم الاثنين 18-11-2019 .. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم .. فيديوأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 18 -11- 2019أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 18 -11- 2019 .. فيديوأغنية Money لـ محمد رمضان تكسر حاجز المليون مشاهدة.. فيديوأخبار الرياضة ليلا.. الزمالك يحسم مصير مصطفى محمد.. نجم الأهلي: البدري ليس لديه خبرة في تدريب المنتخباتطريقة عمل العدس الأصفر بالزنجيلحريق يلتهم أحد المراكز التجارية بالزقازيق دون إصاباتمحافظة القاهرة تخلي الألف مسكن من الباعة الجائلين.. وتنقلهم لـ"سوق مصر" بالجراجتعرف على أهداف قمة مجموعة العشرين وإفريقيا وعدد مشاركات مصر فى 8 نقاط

اليوم..سعفان يطلق ملتقي توظيف يوفر 9500 فرصة عمل بالدقهلية

   -  
محمد سعفان - وزير القوى العاملة

يطلق محمد سعفان وزير القوى العاملة، والدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ، اليوم الاثنين فعاليات الملتقى التوظيفي للشباب لأبناء الدقهلية، الذي تنظمه مديرية القوي العاملة ، وذلك بالصالة المغطاة بالإستاد الرياضي.

ويوفر 9500 فرصة عمل للذكور والإناث من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، منها فرص عمل مناسبة لذوي القدرات الخاصة وفقا لنوع الإعاقة، برواتب حدها الأدنى 1200 جنيه والأقصى 2300 جنيه، وذلك من خلال ما يزيد عن 90 شركة، بحضور أحمد القللي وكيل الوزارة مدير المديرية، والسيد السنجابي وكيل المديرية.

وقال "سعفان": إن توفير فرص العمل للشباب من خلال الملتقيات التي يتم تنظيمها بمديريات القوي العاملة بالمحافظات تأتي في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة من أجل "حياة كريمة"، كي يبدأ الشباب في العمل وتتكون عنده الخبرة المطلوبة والتى لن تتأتى إلا بالاحتكاك المجتمعى، وتجعله مؤهلا للوصول إلى ما يطمح إليه، بما يتناسب مع قدراته وإمكاناته وخبراته التي اكتسبها باقتحام سوق العمل، للانطلاق نحو حياة كريمة لائقة، وذلك للحد من نسب البطالة، بخفض معدلاتها، التي وصلت خلال الربع الثاني من العام الحالي إلى 7.5% من إجمالي قوة العمل، مقابل 8.1% في الربع الأول من العام ذاته، بانخفاض 0.6%، بفضل المشروعات القومية الكبرى التي تقوم بها الدولة المصرية كي تستوعب الشباب الباحث عن فرص عمل حقيقية وجادة.

وقال أحمد القللي مدير المديرية: إنه من المقرر أن يسلم وزير القوي العاملة خلال فعاليات ملتقي التوظيف 200 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة، فضلا عن تسليم شهادات التخريج لأولي الدفعات من المتدربين في الدورة التدريبية لأعمال السباكة بوحدات التدريب المتنقلة وعددهم 15 عاملا ، وذلك بمنحهم شهادات تدريب معتمدة من الوزارة وشهادة قياس مستوي مهارة ومزاولة حرفة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة