إسقاط الحضانة عن أم أوكرانية لإهمالها في الحفاظ على نجليها واتهام زوجها المصري بخطفهماإخلاء سبيل حسام حبيب وياسر خليل في اتهامهما بالتشاجرالتصريح بدفن جثة سيدة ألقت نفسها أسفل عجلات مترو الشهداء وتفريغ كاميرات المراقبةمدرب مانشستر يونايتد يعلق على سوق الانتقالات بالدوري الإنجليزياشتباه في إصابة نجم ريال مدريد بفيروس كوروناساري يضغط على يوفنتوس لضم جورجينيو من تشيلسيإصابة سعيد المولد لاعب اهلي جدة بفيروس كورونامواعيد مباريات الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيامواعيد مباريات النصر السعودي في دوري أبطال آسيامواعيد مباريات النصر السعودي في دوري أبطال آسياشائعات انتقال رمضان صبحي للزمالك تثير الجدل على تويترهازارد جاهز للمشاركة مع ريال مدريد أمام ألافيسمدرب المنتخب الإماراتي الجديد يطلب ضم محمود فايز إلى الجهاز الفنياستشاري علم نفس توضح الرد السليم لجملة "انتي تخنتي أوي"باحثون يقترحون نهجا جديدا للحد من تلف الأعضاء التي يسببها كوروناأخبار الرياضة.. إصابة جديدة بكورونا في الزمالك.. شوبير يكشف اسم صفقة الأبيض المدوية.. الأهلي يعلن ضم طاهر محمد طاهربعد ضم طاهر محمد طاهر.. 3 صفقات جديدة على رادار الأهليحارس ليفربول: محمد صلاح جائع دائما لتسجيل الأهدافإيه الفايدة.. مدرب منتخب فلسطين يدعو للتوقف عن المقارنة بين محمد صلاح ورياض محرزوكيل حميد أحداد لصدى البلد: سيعود للزمالك فى حالة عدم تفعيل الرجاء بند شرائه نهائيًا

اليوم..سعفان يطلق ملتقي توظيف يوفر 9500 فرصة عمل بالدقهلية

   -  
محمد سعفان - وزير القوى العاملة

يطلق محمد سعفان وزير القوى العاملة، والدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ، اليوم الاثنين فعاليات الملتقى التوظيفي للشباب لأبناء الدقهلية، الذي تنظمه مديرية القوي العاملة ، وذلك بالصالة المغطاة بالإستاد الرياضي.

ويوفر 9500 فرصة عمل للذكور والإناث من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، منها فرص عمل مناسبة لذوي القدرات الخاصة وفقا لنوع الإعاقة، برواتب حدها الأدنى 1200 جنيه والأقصى 2300 جنيه، وذلك من خلال ما يزيد عن 90 شركة، بحضور أحمد القللي وكيل الوزارة مدير المديرية، والسيد السنجابي وكيل المديرية.

وقال "سعفان": إن توفير فرص العمل للشباب من خلال الملتقيات التي يتم تنظيمها بمديريات القوي العاملة بالمحافظات تأتي في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة من أجل "حياة كريمة"، كي يبدأ الشباب في العمل وتتكون عنده الخبرة المطلوبة والتى لن تتأتى إلا بالاحتكاك المجتمعى، وتجعله مؤهلا للوصول إلى ما يطمح إليه، بما يتناسب مع قدراته وإمكاناته وخبراته التي اكتسبها باقتحام سوق العمل، للانطلاق نحو حياة كريمة لائقة، وذلك للحد من نسب البطالة، بخفض معدلاتها، التي وصلت خلال الربع الثاني من العام الحالي إلى 7.5% من إجمالي قوة العمل، مقابل 8.1% في الربع الأول من العام ذاته، بانخفاض 0.6%، بفضل المشروعات القومية الكبرى التي تقوم بها الدولة المصرية كي تستوعب الشباب الباحث عن فرص عمل حقيقية وجادة.

وقال أحمد القللي مدير المديرية: إنه من المقرر أن يسلم وزير القوي العاملة خلال فعاليات ملتقي التوظيف 200 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة، فضلا عن تسليم شهادات التخريج لأولي الدفعات من المتدربين في الدورة التدريبية لأعمال السباكة بوحدات التدريب المتنقلة وعددهم 15 عاملا ، وذلك بمنحهم شهادات تدريب معتمدة من الوزارة وشهادة قياس مستوي مهارة ومزاولة حرفة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة