رئيس مجلس الدولة يصدر قرارا بإنشاء محكمة تأديبية في كفرالشيخمصدر من لجنة الحكام لـ في الجول: لن نشغل بالنا باعتراضات حدثت أو ستحدثالمدير الرياضي لـ فالنسيا يكشف: رونالدو كان سينضم لنا في 2006 وحصلنا على موافقتهمن أجل اللعب في أوروبا.. باراناينسي يفسخ عقد أدريانو كوريامرتضى يحدد موعد افتتاح المسجد الجديد وصالتي جودو وجيم.. ويعتذر للشعب العراقيذا أثلتيك: صفقة مورينيو الأولى تمت.. قائد ساوثامبتون "المُجرد من شارته" إلى توتناممرتضى: توجد خصومة مع الجنايني بحكم المنطق.. وأثق في إلغاء عقوبة القمة على الزمالكماذا يحدث في باريس؟ إصابة توماس توخيلفيديو.. حاتم فهمي في كواليس تسجيل ألبومه الجديدفيديو.. ماجدة الرومي تتفقد دمار تفجير بيروت وتبكيحنان أبوالضياء تكتب: عندما يحول «توم هانكس» الخيال إلى واقع فى Greyhoundبعد مرض محمود ياسين.. حقيقة تعرض شهيرة لـ اكتئابمحمد نبيل يكتب: صاحب المقام.. مشقة البحث عن الروححكام الفساد.. نوال الزغبي تهاجم الحكومة اللبنانيةعم يبكى على شهدائه.. ميريام فارس تطلب الصلاة لـ لبنانصورة نادرة .. الفنان محمود عبد العزيز بصحبة نور الشريف.. شاهدصلاح عبد الله يمازح جمهوره بصورة من إجازته الصيفية.. شاهدارتدت الملابس السوداء .. ماجدة الرومي تبكي وتنهار على ما حدث في لبنانمحافظ الغربية يعتمد حركة تغييرات وتنقلات موسعة بالإدارات الهندسية| صورمحافظ كفر الشيخ: توعية 27 ألفا و500 سيدة باختصاصات ومهام مجلس الشيوخ والمشاركة في الانتخابات|صور

روتين صباحى صحى يجب أن تفعله فى أول ساعة من اليوم

   -  

معظمنا يضيع الساعات القليلة الأولى من الصباح دون وعي في فعل أشياء سلبية مثل: تصفح مواقع التواصل الاجتماعى وهذه العادات لا تكلفنا صحتنا فحسب، بل إنها تؤثر أيضًا على صحتنا العقلية والنفسية، فما تفعله في الصباح ينعكس على يومك بأكمله، وفقًا لموقع جريدة التايمز الهندية نتعرف على روتين صباحى صحى يجب أن تفعله فى بداية يومك.

1- توقف عن النظر فى الشاشات 

 صحتنا العقلية والعاطفية تستند إلى ما نشاهده أو نقرأه أو نستمع إليه، ومع وجود الكثير من المحتوى الذي يمكن الوصول إليه بسهولة بدأ الأشخاص يستهلكون الكثير من المحتوى، وهو أمر سيء وليس نوعيًا على الإطلاق، ومن الأخبار العالمية إلى الأغاني أو الكوميديا أو المسلسلات، تحتاج إلى التحقق مما تستهلكه؛ هناك حاجة ماسة لاتخاذ خيارات واعية مع نمط حياتك، لأن كل ما تتعرض له سوف ينعكس عليك. 

2- ممارسة تمارين التأمل أو اليوجا فى الهواء فى الصباح الباكر يساعد على تحسين مزاجك وتخفيف الإجهاد والتوتر. 

​3- اجعل عقلك يرحب بالإجابية وأسمح له بالنشاط والتفكير بشكل إيجابى.

​4- تناول إفطار صحى يساعدك على تحسين نشاطك وصحتك طوال اليوم. 

​5- شرب الماء لترطيب الجسم وطرد السموم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة