النائب العام لأعضاء نيابة استئناف قنا: "لابد أن يلمس صاحب كل مظلمة قرارًا عادلًا ناجزًا"وزير القوى العاملة يصل أسيوط لافتتاح فعاليات الملتقى التوظيفى الثانى السبتتعرف على أماكن انقطاع التيار الكهربائى بالمحلة السبت المقبلإصابة 8 أشخاص فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويفصور.. اضبط مخالفة.. انتشار الكلاب الضالة بشوارع شبرابابل بالمحلةمحافظ مطروح يتابع موقف التوسعات بالمدارس لإنهاء مشكلة الكثافات بالفصولرئيس جامعة أسوان: إقتراح بإنشاء كلية للطفولة المبكرةمصدر طبي: طفل واقعة الأنبوبة بالمنوفية مصاب بكسر بالجمجمة وحالته خطيرةالنائب العام لأعضاء النيابة: "عقليتنا المميزة تفوق أي عقلية في العالم"عاجل.. مصادر تكذب شائعة وفاة سوزان مبارك: "ما زالت في الرعاية المركزة"فيديو.. ألمانيا تنتقد اعتقال تركيا لـ"محامي" يعمل لحساب سفارتها بأنقرةحظك اليوم وتوقعات الأبراج 22/11/2019مستشار وزير الإتصالات :الذكاء الإصطناعي وسيلة لحل المشاكل بطرق متقدمةغرفة الشركات: تدريب وتأهيل الكوادر البشرية فى قطاع السياحة لتقديم أفضل خدمةمحافظ الدقهلية: ضبط 39 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداءضبط طني جبن تركي وبيضاء غير صالحة للاستهلاك بالإسكندرية (صور)إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بشمال سيناءالأربعاء.. انطلاق ملتقى التوظيف «اشتغل فني» بالدقهليةسكرتير جنوب سيناء يشهد تجربة الطوارئ المكتبية بمطار طور سيناءإحالة 18 مسئولا بالصحة والمحليات والشباب والرياضة والجمعيات الزراعية للتحقيق في الدقهلية

روتين صباحى صحى يجب أن تفعله فى أول ساعة من اليوم

   -  

معظمنا يضيع الساعات القليلة الأولى من الصباح دون وعي في فعل أشياء سلبية مثل: تصفح مواقع التواصل الاجتماعى وهذه العادات لا تكلفنا صحتنا فحسب، بل إنها تؤثر أيضًا على صحتنا العقلية والنفسية، فما تفعله في الصباح ينعكس على يومك بأكمله، وفقًا لموقع جريدة التايمز الهندية نتعرف على روتين صباحى صحى يجب أن تفعله فى بداية يومك.

1- توقف عن النظر فى الشاشات 

 صحتنا العقلية والعاطفية تستند إلى ما نشاهده أو نقرأه أو نستمع إليه، ومع وجود الكثير من المحتوى الذي يمكن الوصول إليه بسهولة بدأ الأشخاص يستهلكون الكثير من المحتوى، وهو أمر سيء وليس نوعيًا على الإطلاق، ومن الأخبار العالمية إلى الأغاني أو الكوميديا أو المسلسلات، تحتاج إلى التحقق مما تستهلكه؛ هناك حاجة ماسة لاتخاذ خيارات واعية مع نمط حياتك، لأن كل ما تتعرض له سوف ينعكس عليك. 

2- ممارسة تمارين التأمل أو اليوجا فى الهواء فى الصباح الباكر يساعد على تحسين مزاجك وتخفيف الإجهاد والتوتر. 

​3- اجعل عقلك يرحب بالإجابية وأسمح له بالنشاط والتفكير بشكل إيجابى.

​4- تناول إفطار صحى يساعدك على تحسين نشاطك وصحتك طوال اليوم. 

​5- شرب الماء لترطيب الجسم وطرد السموم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة