اجتماع مجلس إدارة مركز تقويم الطلاب والامتحانات بجامعة الفيومالكشف على 1274 مواطناً في قافلة طبية مجانية بدكرنس بالدقهلية224 طالبًا يفوزون بلجان الكليات في انتخابات جامعة سوهاجمحافظ الشرقية يكرم الفائزين بجائزة التميز الحكوميالبدء في زراعة محصول القمح في الفيومرئيس جامعة قناة السويس: ٢٢٤ مقعد لأمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكلياتسكرتير عام محافظة أسوان يبحث حل مشاكل المواطنينإزالة 22 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بالفيومممنوع الاعتزال .. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لـ رامي جمال والأخير يردعادل إمام يواصل تصوير مسلسله الجديد فالنتينو.. تفاصيلمواجهة فريق أحلام تتصدر الأعلى مشاهدة عبر يوتيوبمع سمير صبري وسهير جودة .. أحدث ظهور لـ نادية لطفي في المستشفى.. شاهدحفل زفاف لـ داليا البحيرى وحمدى المرغنى فى فالنتينوإليسا توجه رسالة شديدة اللهجة للرئيس اللبنانىأصالة ترد على شائعات طلاقها من طارق العريان بطريقة غامضةأغنية "يا مكسر الدنيا" لمكحّل تدخل ضمن أفضل ٢٠ أغنية بتركيا هذا الأسبوع.. فيديوبلعب شطرنج ودومينو.. صابرين: بحب طقوس القهوة البلدي وصوت زهر الطاولة.. فيديوأحمد السيد: الأطباء يتعرضون للاعتداء يوميا في المستشفيات.. فيديوبيصعبوا عليا.. تعليق مثير من صابرين ضد أصحاب التعليقات السلبية على السوشيال ميديا.. فيديوتامر أمين عن إصابة رامي جمال بالبهاق المرض له حرمة مثل الموت.. فيديو

أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 21 -10- 2019 .. فيديو

   -  
ذهب

سجّلت أسعار الذهب اليوم، الاثنين 21 - 10 - 2019، استقرارًا في مستهل تعاملات اليوم لجميع الأعيرة، حيث وصل عيار 21 الأوسع انتشارًا في مصر إلى 690 جنيها للجرام بدون مصنعية.

واستعرض برنامج «8 الصبح» على فضائية dmc، تقريرًا مُفصلًا عن أسعار الذهب اليوم، الاثنين 21 - 10 - 2019.

وجاءت أسعار الذهب اليوم، الاثنين 21 - 10 - 2019، على النحو التالي:

سعر جرام الذهب عيار 24: 775 جنيها
سعر جرام الذهب عيار 21: 674 جنيها
سعر جرام الذهب عيار 18: 574 جنيها
سعر الجنيه الذهب: 5392 جنيهًا

ويشهد سعر أعيرة الذهب في محافظات مصر تفاوتًا طفيفًا قد يتراوح بين 50 قرشًا وجنيه.

ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7 و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة