للانضمام للزمالك.. المثلوثي نجم الصفاقسي التونسي يصل القاهرة الأحد المقبلأخبار الرياضة.. سر تأخير إعلان جدول الدوري.. قرعة نارية لـ برشلونة وريال مدريد بدوري الأبطال.. العثور على جثة حارس مرمى منتخب العراقسيرفع الكأس.. كلوب يعلن انتهاء موسم هندرسون مع ليفربولبعد سلبية الفحص الثاني.. فينيسيوس جونيور جاهز لخوض مباراة ريال مدريد ضد ألافيسالاتحاد الدولي لكرة اليد يمنح بولندا وروسيا بطاقتي مشاركة في مونديال مصر 2021الأهلي: تمديد إعارة وليد ازارو دون مقابل.. وما نطلبه باقي المستحقات المتأخرةالزمالك يخوض مرانا مسائيا استعدادا لعودة الدوريفي يوم واحد.. ضبط 176 قطعة سلاح ناري و196 قضية مخدراتمباحث القاهرة تضبط المتهم بتزوير المستندات الحكومية بعين شمسالقبض على شخصين لاتجارهما في الأدوية مجهولة المصدر بالسلامضبط شخصين بحوزتهما كمية من الهيروين قبل ترويجها بمنطقة البساتينالقبض على مستريح جديد استولى على 6 ملايين جنيه من المواطنين بالإسكندريةطالبته بالإنفاق على المنزل فأوهمها بعمل "مساج" وغرس في صدرها السكين: "زنانة"انتعاش الإنتاج الصناعي في فرنسا وإيطاليا جزئيا في مايو بعد تراجعه جراء كوروناتنظيم الاتصالات يشارك فى قمة قادة الاتصالات 2020ناعيا محمود رضا.. خالد النبوي: أسطورة فنية خالدة.. أمتعنا وأعطى لنا البهجةبعد وفاته.. صور جمعت محمود رضا بابنته الفنانة شيرين رضاغرام في الكرنك.. شاهد.. آخر ظهور للفنان محمود رضا قبل وفاتهقامة وتاريخ فقدناه.. نبيلة عبيد تنعى محمود رضالن نعلن مكان الدفن.. أول تعليق من شيرين رضا على وفاة والدها

أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 21 -10- 2019 .. فيديو

   -  
ذهب

سجّلت أسعار الذهب اليوم، الاثنين 21 - 10 - 2019، استقرارًا في مستهل تعاملات اليوم لجميع الأعيرة، حيث وصل عيار 21 الأوسع انتشارًا في مصر إلى 690 جنيها للجرام بدون مصنعية.

واستعرض برنامج «8 الصبح» على فضائية dmc، تقريرًا مُفصلًا عن أسعار الذهب اليوم، الاثنين 21 - 10 - 2019.

وجاءت أسعار الذهب اليوم، الاثنين 21 - 10 - 2019، على النحو التالي:

سعر جرام الذهب عيار 24: 775 جنيها
سعر جرام الذهب عيار 21: 674 جنيها
سعر جرام الذهب عيار 18: 574 جنيها
سعر الجنيه الذهب: 5392 جنيهًا

ويشهد سعر أعيرة الذهب في محافظات مصر تفاوتًا طفيفًا قد يتراوح بين 50 قرشًا وجنيه.

ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7 و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة