الأعلى للآثار يحدد مواعيد فتح المتاحف والمواقع الأثرية بالصعيد للجمهورالسفارة الإسبانية تهدى متحف الحضارة كتيبات مترجمة للترويج للسياحةتخريج دفعة جديدة من معهد تمريض مستشفى الدعاة التابعة للأوقاف«جامع»: الحكومة حريصة على توفير الطاقة للقطاع الصناعي بأسعار تنافسيةبعد ضرب قاعدة الوطية.. أحمد موسى: مظاهرات حاشدة في بنغازي لدعم الجيش الوطني الليبياليوم الثالث بالجولة الأخيرة.. متحدث الري: لم نتفق مع إثيوبيا سوى بنسبة 10%أسامة هيكل يكشف تفاصيل دورة تطوير مهارات المتحدثين الرسميين فى التعامل مع الإعلام.. فيديومصطفى بدرة: استراتيجية وزارة التعاون الدولي الجديدة توفر التوازن والاستقرار.. فيديوبكاء وفاء عامر على رحيل الفنانة رجاء الجداوي.. فيديوالري: دراسات أمان سد النهضة الإثيوبي لم تنته حتى الآنالري: لدينا مخاوف من احتمالية انهيار سد النهضة.. فيديوعلى الهواء.. إلهام شاهين تبكي على رحيل رجاء الجداوي: كانت أمي وأختيأستاذ موارد مائية: نصيب الفرد الإثيوبي من المياه 3 أضعاف المواطن المصري.. فيديوإلهام شاهين: بنعمل لرجاء الجداوي ختمة قرآن يوميا من أول يوم دخلت المستشفى.. فيديومحافظ الغربية ونائبه يتابعان أعمال التطوير بالمحلة الكبرى| صور"مستقبل وطن" بالوادي الجديد يواصل حملات تعقيم المساجد وتوزيع المساعدات الغذائية بالقرى| صورمحافظ أسوان يعلن عن إطلاق مبادرة "احمي نفسك وأسرتك"محمد شبانة فى لايف اليوم السابع: أوباما يستبعد الانضمام للأهلىمران الإسماعيلي.. محاضرة جوميز وظهور الوحش ورفع الحمل البدنيرئيس الزمالك يعلن عن مفاجأة عبر قناة النادي الخميس المقبل

هل هذا قانون عادل..أول تعليق من لميس الحديدي بعد جلسة محاكمة راجح.. فيديو

   -  
الإعلامية لميس الحديدي

علَقت الإعلامية لميس الحديدي، على جلسة محاكمة المتهم محمد راجح، وثلاثة آخرين بتهمة قتل محمود البنا والمعروف بـ «شهيد الشهامة»، قائلة، إن القضية أثارت الرأى العام وتم إحالتها للمحاكمة بعد وقوع الحادث بـ72 ساعة، موضحة أن محامى أسرة المجنى عليه طلب من المحكمة التصريح له باستخراج شهادات للتأكد من سن المتهمين فى قضية قتل موكله.

وأضافت لميس الحديدي خلال تقديمها أولى حلقات برنامجها "القاهرة الآن" على فضائية "الحدث"، أن المتهم محمد راجح وفقا للقانون أقل من 18 سنة ويعتبر حدثا ولا يمكن أن يدخل السجن ولكنه سيدخل الأحداث، وبعد ذلك سيكمل مدته فى السجن بعد قضاء فترة فى الأحداث، متسائلة: " هل هذا القانون عادل؟. 

وقضت محكمة شبين الكوم، الأحد، بتأجيل أولى جلسات محاكمة راجح و3 آخرين، في اتهامهم بقتل الطالب محمود البنا، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«شهيد الشهامة»، لجلسة 27 أكتوبر الجاري للاطلاع.

وشهدت أولى جلسات محاكمة راجح أحداث تظاهر من عشرات المواطنين الذين رددوا هتافات «حق البنا فين»، ورغم الحضور الأمني المُكثف، حدثت اشتباكات في الشوارع الجانبيّة المحيطة بالمحكمة، مُرددين شعارات تُطالب بمحاكمة «عادلة»، إذ قالوا: «1..2.. حق البنا فين؟».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة