اجتماع مجلس إدارة مركز تقويم الطلاب والامتحانات بجامعة الفيومالكشف على 1274 مواطناً في قافلة طبية مجانية بدكرنس بالدقهلية224 طالبًا يفوزون بلجان الكليات في انتخابات جامعة سوهاجمحافظ الشرقية يكرم الفائزين بجائزة التميز الحكوميالبدء في زراعة محصول القمح في الفيومرئيس جامعة قناة السويس: ٢٢٤ مقعد لأمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكلياتسكرتير عام محافظة أسوان يبحث حل مشاكل المواطنينإزالة 22 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بالفيومممنوع الاعتزال .. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لـ رامي جمال والأخير يردعادل إمام يواصل تصوير مسلسله الجديد فالنتينو.. تفاصيلمواجهة فريق أحلام تتصدر الأعلى مشاهدة عبر يوتيوبمع سمير صبري وسهير جودة .. أحدث ظهور لـ نادية لطفي في المستشفى.. شاهدحفل زفاف لـ داليا البحيرى وحمدى المرغنى فى فالنتينوإليسا توجه رسالة شديدة اللهجة للرئيس اللبنانىأصالة ترد على شائعات طلاقها من طارق العريان بطريقة غامضةأغنية "يا مكسر الدنيا" لمكحّل تدخل ضمن أفضل ٢٠ أغنية بتركيا هذا الأسبوع.. فيديوبلعب شطرنج ودومينو.. صابرين: بحب طقوس القهوة البلدي وصوت زهر الطاولة.. فيديوأحمد السيد: الأطباء يتعرضون للاعتداء يوميا في المستشفيات.. فيديوبيصعبوا عليا.. تعليق مثير من صابرين ضد أصحاب التعليقات السلبية على السوشيال ميديا.. فيديوتامر أمين عن إصابة رامي جمال بالبهاق المرض له حرمة مثل الموت.. فيديو

القوى العاملة تطلق ملتقى توظيف يوفر 9500 فرصة عمل بالدقهلية

   -  

يطلق وزير القوى العاملة، والدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، فعاليات الملتقى التوظيفى للشباب لأبناء الدقهلية، الذى تنظمه مديرية القوى العاملة، بالصالة المغطاة بالإستاد الرياضى، ويوفر 9500 فرصة عمل للذكور والإناث من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، منها فرص عمل مناسبة لذوي القدرات الخاصة وفقا لنوع الإعاقة، برواتب حدها الأدنى 1200 جنيه والأقصى 2300 جنيه، من خلال ما يزيد عن 90 شركة، بحضور أحمد القللى وكيل الوزارة مدير المديرية، والسيد السنجابى وكيل المديرية.

وقال وزير القوى العاملة إن توفير فرص العمل للشباب من خلال الملتقيات التى يتم تنظيمها  بمديريات القوى العاملة بالمحافظات تأتي في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة من أجل "حياة كريمة"، لكى يبدأ الشباب فى العمل وتتكون عنده الخبرة المطلوبة، التى لن تتأتى إلا بالاحتكاك المجتمعى، وتجعله مؤهلا للوصول إلى ما يطمح إليه، بما يتناسب مع قدراته وإمكاناته وخبراته التي اكتسبها باقتحام سوق العمل، للانطلاق نحو حياة كريمة لائقة، للحد من نسب البطالة، بخفض معدلاتها، التي وصلت خلال الربع الثانى من العام الحالى إلى 7.5% من إجمالى قوة العمل، مقابل 8.1% فى الربع الأول من العام ذاته، بانخفاض 0.6%، بفضل المشروعات القومية الكبرى التى تقوم بها الدولة المصرية لكى تستوعب الشباب الباحث عن فرص عمل حقيقية وجادة.

وقال  أحمد القللى مدير المديرية، إنه من المقرر أن يسلم وزير القوى العاملة خلال فعاليات ملتقى التوظيف  200 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة، فضلا عن تسليم شهادات التخريج لأولى الدفعات من المتدربين فى الدورة التدريبية لأعمال السباكة بوحدات التدريب المتنقلة وعددهم 15 عاملا، بمنحهم شهادات تدريب معتمدة من الوزارة وشهادة قياس مستوى مهارة ومزاولة حرفة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة