غلق جزئى بشارع الهرم لتنفيذ أعمال نقل مرافق الخط الرابع لمترو الأنفاقتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال نفق المشاه لربط موقف العاشر بالمحطة التبادلية عدلى منصورعمرو دياب ينعي جد ابنته الكبرى محمود رضامحمد صبحي يقدم واجب العزاء في محمود رضابكلمات مؤثرة .. ليلى علوي تنعي محمود رضابـ فيديو البرومو .. محمد رمضان يكشف موعد طرح طرح تيك توكأحمد عيد يحيي ذكرى رحيل سامي العدل"حرامي الورقة" و"غرام في الكرنك".. تعرف على أفلام محمود رضا راقصًا وممثلاًأقدم راقصي "فرقة رضا" لـ"مصراوي": محمود رضا كان بتاع فن وهكذا تعرفناحقيقة اعتزال عبلة كامل وبكاء عمرو أديب على رجاء الجداوي.. تصريحات نجوم "الفن×أسبوع""لدي 10 اخوات وأول أجر جنيه وأعتز بلقب الفنان الشعبي".. أبرز تصريحات محمود رضالماذا لم يقم محمود رضا وفرقته سوى ببطولة 3 أفلام؟هذا ما يحدث لطفلك عند تناول الـ"كورن فليكس" 4 مرات في الأسبوعقرعة الدوري الأوروبي - منافس سهل في طريق يونايتد.. وأولمبياكوس قد يواجه إشبيليةمؤتمر سيتيين: تعثر ريال مدريد أمام ألافيس؟ كل شيء ممكنمؤتمر جوارديولا: سيطيح بنا ملوك دوري الأبطال لو فكرنا في ربع النهائيسيموني إنزاجي: علينا أن نكون أقوى من الإصابات والحكامرئيس البيت الفني للمسرح ناعيًا محمود رضا: ترك تاريخًا حافلًا بالإبداعحسني زهران ناعيًا محمود رضا: أرسى قواعد فن الاستعراضإعادة عرض مسلسل «الاختيار» على قناة ON

جوارديولا.. اعتراف صادم وشرط وحيد لتحقيق "الإنجاز المنتظر"

   -  
جوارديولا

القاهرة- (مصراوي):

قال المدير الفني لمانشستر سيتي جوسيب جوارديولا، إن فريقه لن يتمكن من التتويج بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم إلا إذا أصبح أكثر حسمًا للفرص أمام المرمى، بحسب "سكاي نيوز".

واستفاد سيتي من هدفي جابرييل جيسوس وديفيد سيلفا ليفوز 2-صفر على كريستال بالاس، السبت، وقلص الفارق مع ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 6 نقاط.

وكان هدف جيسوس أمام بالاس رقم 50 للمهاجم البرازيلي مع سيتي، لكن جوارديولا أشار إلى أن اللاعب البالغ عمره 22 سنة، أهدر أيضًا العديد من الفرص وفق "رويترز".

وقال جوارديولا للصحفيين: "لقد أهدرنا الكثير من الفرص، يجب أن نكون أكثر حسمًا، عندما يتحدث الناس عن محاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا فإننا غير جاهزين، لا يزال بوسعنا التطور".

ويملك سيتي أقوى خط هجوم في الدوري الممتاز برصيد 29 هدفًا هذا الموسم، وبفارق 7 أهداف عن ليفربول، ورغم هذه الانتقادات فإن جوارديولا يشعر بالرضا عن مهاجميه.

ودخل جيسوس التشكيلة الأساسية لسيتي أمام بالاس على حساب سيرجيو أجويرو مهاجم الأرجنتين، الذي تعرض لحادث بسيط في سيارة خلال طريقه إلى المران الأربعاء الماضي.

وأضاف جوارديولا: "التنافس مع سيرجيو ربما يكون أصعب شيء.. لكن جابرييل يتحلى بالصبر. في كل مران يقاتل بشراسة لكنه يستطيع التحسن".

وسيخوض سيتي مباراته المقبلة في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء حيث يستضيف أتلانتا الإيطالي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة