حماية المستهلك: 80% من المصريين يتسوقون عبر الإنترنت في ظل أزمة كورونا.. فيديوالطفل المشارك فى "لعبة النسيان" عن وفاة رجاء الجداوى: زعلان إنى مش هشوف ماما تانىأحمد كريمة: ليس شرطا تقبيل الحجر الأسود فى الحجأفضل مداخلة.. مستشار الرئيس: تجربة 150 لقاحا عالميا لمواجهة كورونا بينها 18 تخطت المرحلة الثالثةفيديو.. إجلاء عشرات العائلات فى كاليفورنيا بسبب حرائق الغاباتالبدري: نصحت عاشور بالاعتزال في الأهلي.. وتمنيت تدريب عبد ربهزمن التحرش السياسىالإصابة بالفيروس ليست عارًا.. ولا نهاية العالم!بوليس لمواجهة الاعتداءات الجنسيةجرائم مسكوت عنها!نصف العام الآخر؟!قبر يلم العفش!مرة ثانية: أرثيهم أحياءهيئة الوصاية على الأخلاقمحمد العريان يكتب:لايزال الانتعاش الاقتصادى أمرًا بعيد المنالعن الشرطة والقضاء فى القرن التاسع عشرمشاجرة عائلية تتسبب في إصابة 5 أشخاص وتحطيم 4 سيارات.. والأمن يلقي القبض على 12 شخصا بأسوان34 ألفا و780 طالبا بالثانوية العامة يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخ في الغربية.. اليومضبط 52 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةتحرير 377 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية

أغرب طرق استقبال نزلاء فنادق العالم.. من القوارب للقطارات للانزلاق بالحبال

   -  

الانطباعات الأولى تدوم، ومهمة، وتعطيك لمحات عن الوضع الذى تعيشه لوقت، خاصة فى العطلات والإجازات، فبعض الفنادق، تعتمد أسلوب الإبهار منذ اللحظة الأولى، فى لحظات استقبال ضيوفها، وتمنحهم انطباعًا عن أن عطلتهم ستكون غير عادية ومبهرة ولن تنسى.

ويرصد التقرير الذى نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، طرق استقبال بعض الفنادق حول العالم، من بلدان عدة، لضيوفهم وعوامل الإبهار بها.

فمن فندق ساحلى فى ديفون، يستقبل ضيوفه فى جرار بحرى مفتوح، إلى منتجع فى كمبوديا يستقبل ضيوفه ويصلون عن طريق "zipline"، فى واحدة من أكثر الطرق إبهارا.

عربة تجرها الخيول طريقة استقبال الضيوف فى فندق بالهند

يستقبل فندق فى حيدر آباد فى الهند، ضيوفه بصورة أقرب للملكية، إذ يقدم معاملة مميزة لضيوفه، إذ يستقلون عربة رائعة تجرها الخيول، لتصل بهم لباب الفندق.

يمكن للسيارات أن تذهب فقط لبوابات القصر، بمجرد وصول العربة إلى الباب الرئيسي، يقوم الموظفون ذوو الخدمة التقليدية بطقوس الترحيب عن طريق إلقاء بتلات الزهور على الضيوف.

جرار لنقل الضيوف على البحر فى فندق بديفون

يقع الفندق الفريد بجزيرة ديفون، ويعتبر فريدًا من نوعه لأسباب عديدة، منها أن الضيوف يمكنهم الوصول إلى الفندق عبر جرار البحر الوحيد فى العالم.

ترتبط الجزيرة، على شاطئ Bigbury-on-Sea، بالبر الرئيسي عن طريق من الرمال التي يمكن السير فيها فقط عند انخفاض المد، ولكن عندما يحث جذر فى البحر يمكن للضيوف القفز على الجرار الهيدروليكي الفريد الذي تم تجديده مؤخرًا، وهو موجود فى الفندق، فى عام 1969 بواسطة روبرت جاكسون، رائد برنامج محطة الطاقة النووية في الخمسينيات من القرن الماضي.

إذا قررت البقاء فى الفندق فسوف تتبع خطى العديد من الشخصيات البارزة إلى حد ما، فمن بين الضيوف السابقين أجاثا كريستي، ونستون تشرشل، ذا بيتلز.

مركب تقليدى طريقة الوصول لفندق فى الصين

يقع فندق رائع في الصين على البحيرة الغربية المذهلة، ويصل الضيوف القادمون على متن قارب تجديف تقليدي، يأخذهم أولاً في "جولة هادئة"، تستغرق الرحلة التي تستغرق 60 دقيقة الضيوف المعابد الماضية وبساتين اللوتس والجسور القديمة.

تشمل ميزات الفندق غرفًا مع حمامات رخامية وحمام سباحة داخلي ضخم و"مطاعم أنيقة".

"zipline" طريقة الوصول لفندق فى كمبوديا

يمتلك منتجع فى كمبوديا، أغرب طريقة وصول على الإطلاق، فيقع المعسكر بعيدًا في كمبوديا بعمق داخل حديقة وطنية، ويمكن للضيوف اختيار وصول مثير، عن طريقzipline الانزلاق على الحبال .

يبدأ zipline من أعلى نقطة في الفندق ويودع الضيوف بجوار شلال بالقرب من 15 خيمة فاخرة في المخيم.

السجادة الحمراء طريقة فندق فى بيفرلى هيلز للاحتفاء بضيوفه

فندق فى بيفرلى هيلز، يستضيف ضيوفه، من أشهر نجوم السينما ونجوم موسيقى الروك والمشاهير في العالم، ولكن بغض النظر عن هويتك، فإنك ستشعر أنك مميز، فور أن تخطو لمدخل الفندق، وتجد السجادة الحمراء فى انتظارك، لتشعر بأنك أحد نجوم هوليوود.

سكة حديد لنقل الضيوف لفندق فى ولاية يوتاه

الضيوف الذين يقيمون فى فندق فى ولاية يوتاه سيدخلون مدخلًا لا يُنسى، حيث يتم نقلهم بسرعة 536 قدمًا إلى الردهة الرئيسية عبر السكك الحديدية المعلقة.

يتم الترحيب بالضيوف أولاً في الردهة السفلية ثم استخدام السكك الحديدية للوصول إلى الجزء المركزي من مكان الإقامة.

تستغرق رحلة السكك الحديدية دقيقتين فقط، مع كابينة تم إنشاؤها قديما.

تلفريك طريقة الوصول لمنتجع فى إيطاليا

يعتمد منتجع سياحى فى إيطاليا، فى إيصال الضيوف عن طريق التلفريك، إذ يقع المنتجع على ارتفاع 5000 قدم على جانب جبل في الدولوميت، حيث لا يوجد "ضوضاء ولا ضغوط".

ينزلق التلفريك من الطريق عند سفح الجبل إلى المنتجع في سبع دقائق.

جسور معلقة هى طريقة الوصول لخيم فى منتجع وسط الغابات فى بالى

منتجع في غابات بالي، تم تصميمه ليبدو وكأنه معسكر للخيام، والطريقة الوحيدة للضيوف للوصول إلى 22 خيمة فاخرة في المنتجع، والتي تقع بين الأشجار، هي شق طريقهم عبر سلسلة من الجسور المعلقة بالحبال.

تفتخر كل خيمة بمسبح مغطس بمياه مالحة وتتميز أيضًا بجدران مغطاة بالباتيك وأسرّة مغطاة ذات أربعة أعمدة وحمامات نحاسية.

عربة تجرها الخيول
فندق فى ديفون
فندق الصين
فندق فى الصين
طريقة الوصول لفندق فى كمبوديا
الفندق داخل حديقة وطنية
السجادة الحمراء
سكة حديد
التلفريك
منتجع فى إيطاليا
جسور معلقة
منتجع  فى بالى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة