الملعب الوطني في تشيلي.. مكان الدمحلم طوكيو 2020 - مدرب نيجيريا: لم نتأهل حتى الآنفي الدرجة الثانية - رسميا.. كرم جابر يرحل عن تدريب بلدية المحلةجمال محمد علي لـ في الجول: هذا سبب الحصول على منشفة حارس غانا.. تصرفنا ليس له علاقة بالسحرالنجم الساحلي يعاقب نجمه قبل مواجهة الأهليربيعة: لسنا السبب في ملل المباريات الودية.. لا نلعب ضد أقماعقائمة ممنوعات لامبارد في تشيلسي.. دقيقة التأخير = 500 إسترلينيتقرير: ميلان مهتم بمهاجم يوفنتوس السابقهل يقود مدرب أجنبي جديد النجم ضد الأهليوزير الطاقة السعودي: فخورون بخدمة بلدنا.. ولن نخذل الآباء والأجدادسقطت من قطار «طنطا».. مصرع إحدى طالبات «الصم والبكم» في الغربيةالسعودية تلحق بالإمارات والبحرين في التراجع عن الانسحاب من خليجي 24 بقطر"القومي للمرأة" بشمال سيناء و"لم الشمل" بالأزهر يعقدان ندوة توعوية عن الترابط الأسري في العريش| صورننشر نتائج أمناء اللجان ومساعديهم في انتخابات طلاب جامعة سوهاجإخلاص وتفاني في العمل .. وفاة رئيس حي أول الزقازيق خلال حملة إزالةأمطار غزيرة .. المياه الجوفية في البحر الأحمر تحذر المواطنينلدعم المرضى .. سفير التشيك يزور جمعية السرطان في الداخلةمدرب نيجيريا يوضح حظوظ فريقه في التأهل بعد الفوز على زامبيامدرب زامبيا: فرصة تأهلنا لنصف نهائي أمم أفريقيا قويةأزمة مادية في الرجاء المطروحي تثير غضب اللاعبين

شعبة الخضروات والفاكهة : تراجع سعر البسلة الخضراء والكليو من 8 لـ 12 جنيه

-  

شهد أسعار بعض الخضروات داخل سوق العبور للجملة انخفاضا كبيرا مع بداية الشهر الجارى ، وفى مقدمتها  الفاصوليا الخضراء والتى انخفضت ما يزيد عن 20 جنيها عن الشهر السابق ، كما انخفض سعر البسلة الخضراء اكثر من 10 جنيهات فى الكيلو حيث سجلت 8 جنيهات للكيلو فى حين كان سعرها الشهر الماضى 20 جنيها للكيلو .

وقال حاتم النجيب ،  نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة،  أن اسعار البسلة الخضراء تراجعت خلال الأيام الماضية لتتراوح بين 8 – 12 جنيها للكيلو حيث انخفض ما يقرب من 50 % وذلك بعد انتهاء فاصل العروة وظهور المحصول الجديد .

وأكد النجيب لـ"اليوم السابع" أن سوق العبور شهد انخفاضا فى أسعار الخضروات لهذا العام ، مشيدا بقرارات الاصلاح الاقتصاد والتى أثرت ايجابيا على المحاصيل الزراعية حيث أن الانتاج المصرى ارتفع بمتوسط 30% فى جميع الاصناف ، وبالتالى انخفضت الأسعار بمتوسط 30 % عن العام الماضى .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة