أشرف زكى: دفن رجاء الجداوى الـ10 صباحا بالبساتين بدون جنازة أو عزاءأكاديمية الأوقاف تعلن عن فتح باب التقدم لدفعة جديدةالكويت تعلن مغادرة 1470 عالقا مصريا إلى 3 محافظات عبر 9 رحلاتحملات مرورية بمحاور القاهرة و الجيزة لرصد مخالفات السياراتأحمد الجارالله: على حكومة الكويت حظر تنظيم الاخوان الارهابى أسوة بدول الخليجالصحة: مبادرة التطعيم ضد شلل الأطفال فى الوحدات من 8 صباحا حتى 8 مساءالسكة الحديد تعلن التأخيرات فى حركة القطارات اليوم.. اعرف التفاصيلبرنامج صباح البلد ينعى الفنانة رجاء الجداويرشا مجدى: رجاء الجداوى قدمت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الممتعة والمتميزةنسبة الرطوبة 85%.. الأرصاد: درجات الحرارة تعتبر أعلى من المعدل الطبيعي بدرجتينتمارين الإطالة العلوية لتنشيط الدورة الدموية.. فيديومحمد جاد: احترام المرأة أوصى به أشرف الخلق .. فيديوكنت عارف من امبارح.. أشرف زكي يكشف كواليس اللحظات الأخيرة في حياة رجاء الجداويالتعليم: دراسة جميع الحلول لتحديد ملامح العام الدراسى الجديد بسبب كورونا.. يتصدر نشرة أخبار صباح البلدصباح البلد يستعرض مقال إلهام أبو الفتح .. فيديو4 حالات غير عادية تعلمناها عن فيروس كورونا منذ بدء انتشاره5 أسباب تدفع الرجل للخيانة الزوجية.. "لا يشعر بالأمان أو غير ناضج"تفاصيل صغيرة بتفرق.. أشهر 5 أخطاء ديكور خلى بالك منها فى بيتكامرأة تقيم دعوى لإلزام زوجها بسداد 44 جنيها مصروفات مياه بشقة الحضانةإخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات

حسين خضر: الألمان يطالبون بمحاكمة أردوغان دوليا بسبب عدوانه على سوريا

   -  
"حسين خضر: الألمان يطالبون بمحاكمة أردوغان دوليا بسبب عدوانه على سوريا"

قال حسين خضر عضو الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني، أن رئيس حماية الدستور بألمانيا أكد أن جماعة الإخوان "خلايا سرطانية" تعيش في المجتمعات وخطر كبير على أوروبا.

وأضاف "خضر"، خلال استضافته ببرنامج "90 دقيقة" والذي يقدمه الإعلامي محمد الباز والمذاع على فضائية "المحور"، أن الجماعة تسعى للانتشار حاليا بالمجتمع الأوربي بخلاف دعمها لبعض المنظمات بمبالغ طائلة من أجل خدمة أهدفها الخاصة.

وأكد عضو الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني، أن الكثير من الشخصيات السياسية الشهيرة بألمانيا تناي الآن بمحاكمة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالمحكمة الجنائية الدولية، بسبب عدوانه على الأكراد بشمال سوريا، مشيرا إلى أن تركيا تعد مصدر دخول الإرهابيين للأراضي السورية من أجل الانضمام لتنظيم "داعش" الإرهابي؛ وحاليا تعطي فرصة لـ"داعش" من أجل تكوين نفسها مرة أخرى بعد تسهيل إجراءات هروبهم من السجون في الشمال السوري: "فيه مؤسسات تابعة لتركيا على الأراضي ألمانية تقوم بترويج أفكار متطرفة للأطفال من خلال عدد من المساجد".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة