طقس «معتدل» على كافة الأنحاء نهارا «بارد» ليلا.. والعظمى بالقاهرة 25«العصار» يوقع خطاب نوايا مع «دي أم جي موري» الألمانية في مجال التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعةالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةضبط شخص استولى على 3 ملايين ونصف من آخرين بزعم توظيفها في سوهاجعميد كلية الحقوق الأسبق: تركيا تخالف القانون الدولي في قبرص وسورياهذه مكونات الوجبات والمشروبات السريعة ومخاطرهاكلمة السيسي أمام قمة الاستثمار لمجموعة "العشرين – إفريقيا" تتصدر اهتمامات الصحفمباحثات الرئيس السيسي مع إنجيلا ميركيل.. أبرز الأخبار المتوقعة اليومحدث ليلًا| السيسي يهنئ المنتخب الأولمبي.. وتعديل وزاري مرتقبشائعة انفصال أصالة.. كيف بدأت وانتهت عند ابنتها شام الذهبي؟"تورطت في تحويل أموال لداعش".. أمريكا تفرض عقوبات على 4 شركات تركيةلص يطعن سائقا بسكين عقب سرقة حافظة نقوده في سوهاجزراعة 2750 فدان بنجر سكر بالقنطرة شرقهند صبري توجه رسالة إلى «صابرين»كلمة السيسي أمام «قمة الاستثمار».. الأبرز في صحف القاهرةالأزهر يستنكر الموقف الأمريكي تجاه المستوطنات الإسرائيليةيحدث اليوم: السيسي يختتم زيارته لألمانيا.. وانطلاق ملتقى يوم التصنيع في أفريقيا من فييناكلمة السيسي أمام قمة «العشرين - أفريقيا» تتصدر اهتمامات الصحف بالقاهرةاخبار التوك شو | إعلامي عائد من قطر: بي إن سبورت تتجسس على المصريين.. وأحمد موسى: وشي حلو على المنتخبأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاربعاء 20 -11- 2019

حسين خضر: الألمان يطالبون بمحاكمة أردوغان دوليا بسبب عدوانه على سوريا

   -  
"حسين خضر: الألمان يطالبون بمحاكمة أردوغان دوليا بسبب عدوانه على سوريا"

قال حسين خضر عضو الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني، أن رئيس حماية الدستور بألمانيا أكد أن جماعة الإخوان "خلايا سرطانية" تعيش في المجتمعات وخطر كبير على أوروبا.

وأضاف "خضر"، خلال استضافته ببرنامج "90 دقيقة" والذي يقدمه الإعلامي محمد الباز والمذاع على فضائية "المحور"، أن الجماعة تسعى للانتشار حاليا بالمجتمع الأوربي بخلاف دعمها لبعض المنظمات بمبالغ طائلة من أجل خدمة أهدفها الخاصة.

وأكد عضو الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني، أن الكثير من الشخصيات السياسية الشهيرة بألمانيا تناي الآن بمحاكمة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالمحكمة الجنائية الدولية، بسبب عدوانه على الأكراد بشمال سوريا، مشيرا إلى أن تركيا تعد مصدر دخول الإرهابيين للأراضي السورية من أجل الانضمام لتنظيم "داعش" الإرهابي؛ وحاليا تعطي فرصة لـ"داعش" من أجل تكوين نفسها مرة أخرى بعد تسهيل إجراءات هروبهم من السجون في الشمال السوري: "فيه مؤسسات تابعة لتركيا على الأراضي ألمانية تقوم بترويج أفكار متطرفة للأطفال من خلال عدد من المساجد".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة