طقس «معتدل» على كافة الأنحاء نهارا «بارد» ليلا.. والعظمى بالقاهرة 25«العصار» يوقع خطاب نوايا مع «دي أم جي موري» الألمانية في مجال التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعةالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةضبط شخص استولى على 3 ملايين ونصف من آخرين بزعم توظيفها في سوهاجعميد كلية الحقوق الأسبق: تركيا تخالف القانون الدولي في قبرص وسورياهذه مكونات الوجبات والمشروبات السريعة ومخاطرهاكلمة السيسي أمام قمة الاستثمار لمجموعة "العشرين – إفريقيا" تتصدر اهتمامات الصحفمباحثات الرئيس السيسي مع إنجيلا ميركيل.. أبرز الأخبار المتوقعة اليومحدث ليلًا| السيسي يهنئ المنتخب الأولمبي.. وتعديل وزاري مرتقبشائعة انفصال أصالة.. كيف بدأت وانتهت عند ابنتها شام الذهبي؟"تورطت في تحويل أموال لداعش".. أمريكا تفرض عقوبات على 4 شركات تركيةلص يطعن سائقا بسكين عقب سرقة حافظة نقوده في سوهاجزراعة 2750 فدان بنجر سكر بالقنطرة شرقهند صبري توجه رسالة إلى «صابرين»كلمة السيسي أمام «قمة الاستثمار».. الأبرز في صحف القاهرةالأزهر يستنكر الموقف الأمريكي تجاه المستوطنات الإسرائيليةيحدث اليوم: السيسي يختتم زيارته لألمانيا.. وانطلاق ملتقى يوم التصنيع في أفريقيا من فييناكلمة السيسي أمام قمة «العشرين - أفريقيا» تتصدر اهتمامات الصحف بالقاهرةاخبار التوك شو | إعلامي عائد من قطر: بي إن سبورت تتجسس على المصريين.. وأحمد موسى: وشي حلو على المنتخبأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاربعاء 20 -11- 2019

صدى البلد يرصد أرقاما من تاريخ مواجهات أرسنال وشيفيلد يونايتد

   -  
شيفيلد يونايتد ضد آرسنال

يحل فريق آرسنال ضيفًا على نظيره شيفيلد يونايتد، مساء الاثنين، في تمام التاسعة، على ملعب "برامال لين"، باختتام الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشة beIN SPORTS HD 2.

صدى البلد يستعرض تاريخ مواجهات آرسنال وشيفيلد يونايتد..

التقى الفريقين في جميع البطولات 11 مرة، بواقع 4 مرات في الدوري الإنجليزي، و5 مرات في كأس الاتحاد الإنجليزي، ومرتين في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

فاز آرسنال 7 مرات، وشيفيلد يونايتد مرة واحدة، وتعادلا 3 مرات.

آخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت ضمن منافسات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عام 2008، وفاز آرسنال 6-0.

ويدخل آرسنال مواجهة اليوم، باحثًا عن الفوز الخامس له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، من أجل التقدم إلى المركز الثالث، خلف ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي الذي يحتل الوصافة.

وخاض آرسنال 8 جولات في البريميرليج حتى الآن، وتمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات، بينما خسر في مباراة وحيدة.

ويحتل آرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، برصيد 15 نقطة، بينما يأتي شيفيلد يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة