رامي صبري يكشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل أغنيته الجديدة "خطيرة"من هو أول شخص أعلن دعمه الكامل لكاني ويست في ترشحه بالانتخابات الأمريكيةهكذا دعمت كيم كاردشيان زوجها كانى ويست للترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية10 معلومات عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوىالخميس المقبل.. مى فاروق تحيى حفلا بدار الأوبراعلماء يكشفون أسبابا غير متوقعة للصداع النصفىعلماء يكشفون وظيفة جسم غريب فى أعماق الأذنالزراعة: تطوير الوحدات البيطرية بالمحافظات ومراكز التلقيح الصناعىغالبية القراء يؤيدون حضور الطلاب بالتناوب فى العام الدراسى الجديدلماذا حذرت وزارة الصحة من تناول اللحوم النيئة فى زمن كورونا؟محام: تحقيقات النيابة في بلاغات التحرش تتسم بالسرية حفاظا على الفتيات.. فيديواخبار التوك شو.. أحمد موسى: لو أردوغان قتل السراج محدش يقدر يحاسبه.. الصحة: فيروس كاواساكي غير موجود فى مصر.. خبير سدود دولي: سد النهضة معرض للانهيارصور.. نادية الجندي تستعيد ذكريات صيف 2018وفاة الفنانة رجاء الجداوي داخل مستشفى العزل بالإسماعيليةخالتها رفضت دخولها الفن ولها ابنة واحدة وهذا العمل هو الأصعب.. حكايات رجاء الجداويخلاف وعرفان بالجميل.. علاقة رجاء الجداوي بخالتها تحية كاريوكاالخميس.. عرض "أبو صامولة" على قناة وزارة الثقافةمتتجوزش لحد ما أجيلك.. قصة حب رجاء الجداوي وزوجها بدأت برفض وانتهت بعشق"جرعتان من البلازما وأنبوب حنجري".. آخر تطورات حالة رجاء الجداوي قبل رحيلها اليومنقيب الممثلين يعلن عن مكان دفن رجاء الجداوي

صدى البلد يرصد أرقاما من تاريخ مواجهات أرسنال وشيفيلد يونايتد

   -  
شيفيلد يونايتد ضد آرسنال

يحل فريق آرسنال ضيفًا على نظيره شيفيلد يونايتد، مساء الاثنين، في تمام التاسعة، على ملعب "برامال لين"، باختتام الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشة beIN SPORTS HD 2.

صدى البلد يستعرض تاريخ مواجهات آرسنال وشيفيلد يونايتد..

التقى الفريقين في جميع البطولات 11 مرة، بواقع 4 مرات في الدوري الإنجليزي، و5 مرات في كأس الاتحاد الإنجليزي، ومرتين في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

فاز آرسنال 7 مرات، وشيفيلد يونايتد مرة واحدة، وتعادلا 3 مرات.

آخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت ضمن منافسات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عام 2008، وفاز آرسنال 6-0.

ويدخل آرسنال مواجهة اليوم، باحثًا عن الفوز الخامس له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، من أجل التقدم إلى المركز الثالث، خلف ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي الذي يحتل الوصافة.

وخاض آرسنال 8 جولات في البريميرليج حتى الآن، وتمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات، بينما خسر في مباراة وحيدة.

ويحتل آرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، برصيد 15 نقطة، بينما يأتي شيفيلد يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة