"توظيف واستثمار الوقت".. ندوة بالمحلة الكبرى اليوم"الإدمان ومخاطره على بناء الشخصية الوطنية" ندوة بـ"صيدلة طنطا".. اليومجلسة ترسية حق امتياز إعلانات الشوارع بمدن الغربية.. اليوماليوم.. "دار كتب طنطا" تناقش مخاطر الهجرة غير الشرعيةطقس «معتدل» على كافة الأنحاء نهارا «بارد» ليلا.. والعظمى بالقاهرة 25«العصار» يوقع خطاب نوايا مع «دي أم جي موري» الألمانية في مجال التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعةالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةضبط شخص استولى على 3 ملايين ونصف من آخرين بزعم توظيفها في سوهاجعميد كلية الحقوق الأسبق: تركيا تخالف القانون الدولي في قبرص وسورياهذه مكونات الوجبات والمشروبات السريعة ومخاطرهاكلمة السيسي أمام قمة الاستثمار لمجموعة "العشرين – إفريقيا" تتصدر اهتمامات الصحفمباحثات الرئيس السيسي مع إنجيلا ميركيل.. أبرز الأخبار المتوقعة اليومحدث ليلًا| السيسي يهنئ المنتخب الأولمبي.. وتعديل وزاري مرتقبشائعة انفصال أصالة.. كيف بدأت وانتهت عند ابنتها شام الذهبي؟"تورطت في تحويل أموال لداعش".. أمريكا تفرض عقوبات على 4 شركات تركيةلص يطعن سائقا بسكين عقب سرقة حافظة نقوده في سوهاجزراعة 2750 فدان بنجر سكر بالقنطرة شرقهند صبري توجه رسالة إلى «صابرين»كلمة السيسي أمام «قمة الاستثمار».. الأبرز في صحف القاهرةالأزهر يستنكر الموقف الأمريكي تجاه المستوطنات الإسرائيلية

افتتاح امّم افريقيا يُهدد إقامة ودية 8 نوفمبر للمنتخب الأول

   -  

تسود حالة من الغموض حول إمكانية اقامة المباراة الودية للمنتخب الوطني الاول بقيادة حسام البدري يوم 8 نوفمبر المقبل استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و  18من نفس الشهر في تصفيات امّم افريقيا 2021  بالكاميرون، ويرجع سبب الغموض إلي إقامة مباراة افتتاح بطولة أمّم افريقيا تحت 23 سنة في نفس اليوم وهو ما يعتبر عاءقا أمام إقامة المباراة في الموعد المحدد لها.

وأكد حسام البدري أنه طلب خوض مباراة ودية يوم 8 نوفمبر المقبل ضمن استعداداته لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر، موضحا أنه تم مخاطبة منتخبي جيبوتي وليبيريا لمحاولة خوض اللقاء مع أحدهما لتجربة اللاعبين المحليين لاسيما وأنه يتعذر خوض اللقاء بالمحترفين لارتباطهم بمباريات رسمية في هذا التوقيت .

وتجري محاولات من قبل محمد بركات مدير المنتخب من أجل إنهاء المفاوضات مع المنتخب الذي سيواجهه الفراعنة وديا فى نوفمبر المقبل وإتمام جميع التفاصيل الخاصة باللقاء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة