«النقض» تؤيد سجن أحمد دومة 15 سنة في «أحداث مجلس الوزراء»انهارت لحظة رؤية طفلتها.. إغماء منار سامي خلال جلسة تجديد حبسها (تفاصيل)«الداخلية» تعلن تفاصيل القبض على أدمن صفحتين وقناة لتسريب امتحان الثانوية العامةتجديد حبس فتاة «التيك توك» في بنها 15 يومًا بتهمة «التحريض على الفسق»حبس ميكانيكي متهم بقتل كهربائي لخلافات الجيرة ولهو الأطفال في الشرقيةإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بطوختأخرت قليلًا في إعداد الطعام.. حبس عامل متهم بذبح زوجته في الشرقية«الداخلية»: ضبط 52 شخصًا لمخالفتهم قرار إيقاف أعمال البناءسقوط 6 متهمين بتهمة «انتحال صفة ضباط شرطة وخطف مواطن» بسبب خلافات ماليةوكالة أنباء الشرق الأوسط ترد على مغالطات "الأناضول" التركيةسائق حفار أوسيم: قعدت فى الكابينة تحت الأنقاض وربنا نجانى بمعجزة.. صور"الصحفيين" تعيد تشغيل مبنى النقابة بكامل طاقته وتستقبل أعضاءها بالورودالقادم أسوأ.. مصائب النصف الأخير من 2020 فى حلقة جديدة من جت ع الجرحوزير التعليم العالى: جامعة العلمين الدولية تضم 15 كلية على مساحة 141 فدانوزير الإسكان: الوزارة اقتحمت ملف تطوير العشوائيات لتوفير حياة كريمة للمواطنالتعليم تعلن أسماء الطلبة المقبولين بالمدارس اليابانية للعام الدراسى المقبلالرئيس السيسى يهنئ نظيره الأمريكى بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلالوصول الدفعة الثانية من قطارات مترو الأنفاق المكيفة الجديدة خلال أياموزير الإسكان : مشروع تطوير " الصيادين " برأس البر يوفر 250 وحدة سكنيةمصر الطيران تسير 15 رحلة دولية تقل 2400 راكبا إلى دول مختلفة

افتتاح امّم افريقيا يُهدد إقامة ودية 8 نوفمبر للمنتخب الأول

   -  

تسود حالة من الغموض حول إمكانية اقامة المباراة الودية للمنتخب الوطني الاول بقيادة حسام البدري يوم 8 نوفمبر المقبل استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و  18من نفس الشهر في تصفيات امّم افريقيا 2021  بالكاميرون، ويرجع سبب الغموض إلي إقامة مباراة افتتاح بطولة أمّم افريقيا تحت 23 سنة في نفس اليوم وهو ما يعتبر عاءقا أمام إقامة المباراة في الموعد المحدد لها.

وأكد حسام البدري أنه طلب خوض مباراة ودية يوم 8 نوفمبر المقبل ضمن استعداداته لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر، موضحا أنه تم مخاطبة منتخبي جيبوتي وليبيريا لمحاولة خوض اللقاء مع أحدهما لتجربة اللاعبين المحليين لاسيما وأنه يتعذر خوض اللقاء بالمحترفين لارتباطهم بمباريات رسمية في هذا التوقيت .

وتجري محاولات من قبل محمد بركات مدير المنتخب من أجل إنهاء المفاوضات مع المنتخب الذي سيواجهه الفراعنة وديا فى نوفمبر المقبل وإتمام جميع التفاصيل الخاصة باللقاء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة