طقس «معتدل» على كافة الأنحاء نهارا «بارد» ليلا.. والعظمى بالقاهرة 25«العصار» يوقع خطاب نوايا مع «دي أم جي موري» الألمانية في مجال التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعةالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةضبط شخص استولى على 3 ملايين ونصف من آخرين بزعم توظيفها في سوهاجعميد كلية الحقوق الأسبق: تركيا تخالف القانون الدولي في قبرص وسورياهذه مكونات الوجبات والمشروبات السريعة ومخاطرهاكلمة السيسي أمام قمة الاستثمار لمجموعة "العشرين – إفريقيا" تتصدر اهتمامات الصحفمباحثات الرئيس السيسي مع إنجيلا ميركيل.. أبرز الأخبار المتوقعة اليومحدث ليلًا| السيسي يهنئ المنتخب الأولمبي.. وتعديل وزاري مرتقبشائعة انفصال أصالة.. كيف بدأت وانتهت عند ابنتها شام الذهبي؟"تورطت في تحويل أموال لداعش".. أمريكا تفرض عقوبات على 4 شركات تركيةلص يطعن سائقا بسكين عقب سرقة حافظة نقوده في سوهاجزراعة 2750 فدان بنجر سكر بالقنطرة شرقهند صبري توجه رسالة إلى «صابرين»كلمة السيسي أمام «قمة الاستثمار».. الأبرز في صحف القاهرةالأزهر يستنكر الموقف الأمريكي تجاه المستوطنات الإسرائيليةيحدث اليوم: السيسي يختتم زيارته لألمانيا.. وانطلاق ملتقى يوم التصنيع في أفريقيا من فييناكلمة السيسي أمام قمة «العشرين - أفريقيا» تتصدر اهتمامات الصحف بالقاهرةاخبار التوك شو | إعلامي عائد من قطر: بي إن سبورت تتجسس على المصريين.. وأحمد موسى: وشي حلو على المنتخبأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاربعاء 20 -11- 2019

مصر للطيران تتسلم ثالث طائراتها من طراز 300-A220

   -  

تسلمت شركة مصر للطيران طائرتها الجديدة من طراز A220-300 ، بمصنع شركة إيرباص بمونتريال في كندا، وهي الطائرة الثالثة من ضمن صفقة مصر للطيران لضم ١٢ طائرة من ذات الطراز لأسطولها.

وقد احتفل مطار أوستند الدولي ببلجيكا باستقبال طائرة مصر للطيران بتقليد

رش المياه خلال توقف الطائرة لتزويدها بالوقود، لكونها أول طائرة من طراز A220 تهبط بالمطار، ثم استأنفت الطائرة رحلتها إلى مطار القاهرة الدولي.

ويعد هذا الطراز من بين الطائرات الأكثر تطورًا وابتكارًا على

مستوى العالم في فئة الطائرات ذات الممر الواحد، بما يضمه من مقصورة مميزة ومقاعد وأرفف تخزين حقائب واسعة، بخلاف النوافذ الكبيرة التي توفر المزيد من الضوء الطبيعي والاستمتاع بالسماء.

وتسعى مصر للطيران لتحقيق تجربة سفر مميزة تلبي رغبات عملائها على متن هذا الطراز، والذي يغطي وجهاتها الداخلية والإقليمية في شبكة خطوطها الممتدة حول العالم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة