انتهت حلم طوكيو - كوت ديفوار (2) - (2) غانا.. الأفيال إلى الأولمبياد بركلات الترجيححلم طوكيو 2020 - مدرب غانا: الخسارة بركلات الترجيح لا تحزننيتعرفي على فوائد ماء الميسيلار لبشرتك26.7 مليون م2.. القاهرة تحافظ على الصدارة خلال الموجة 14 لاسترداد الأراضيضمن الموجة 14 .. إزالة 50 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في فرشوطمحافظ السويس يتفقد مدينة اليسر ويستمع لطلبات الأهاليمحافظ البحيرة يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد الرائد أحمد فوزى زيدماجدة عشماوى: الزراعة تستهدف تحقيق استراتيجية التنمية الزراعية المتواصلة فى مصر 2030منتدى شباب العالم يتعاون مع عدد من المنظمات الدولية والإقليمية الرائدةبمناسبة المولد النبوي .. ندوة دينية بقرية البركاوي بأوقاف الشرقية.. صوربحضور عاشور .. انطلاق الدورة الثالثة لمعهد محاماة المنوفية غدامبادرة جديدة من الأطباء لحل الأزمة: النقابة تدعو وزيرة الصحة للقاء موسع فى دار الحكمةوحدات سكنية للمحامين.. 240 شقة بـ 6 أكتوبر و312 في برج العربرئيس الإنجيلية: المواطنة ليست منحة بل نتيجة كفاح وعرق .. صورخدى جوزك لمكان فيه رقص .. رضوى الشربينى توجه نصائح للمتزوجاتمنطقة صناعية علي مساحة 35 كيلو مترا بقناة السويس مشاركة بين الحكومة ومواني دبيموانئ دبي تخطط لإنشاء موانئ نهرية في مصر و ميناء على البحر المتوسطموانئ دبي العالمية تقترب من إتمام مشروع توسيع ميناء السخنة بتكلفة 520 مليون دولار«لحظات قبل الإعدام».. استغل ذهاب زوجها لصلاة الفجر فقتلها وسرق مصوغاتهامحمد عبد المنعم ينتهي من "واد مختلف" لأحمد فوزي

تعرف على تردد قناة أون سبورت

   -  
قناة أون سبورت

في ختام اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 كان البحث عن تردد قناة أون سبورت الأكثر رواجًا بين مستخدمي محرك البحث جوجل في جمهورية مصر العربية والتي يتم من خلالها إذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020.

أما عن تردد قناة أون سبورت فهو كالاتي: -

 القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 10853.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي (H).

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

والجدير بالذكر أيضا أن تردد قناة أون سبورت 2 هو التردد السابق لقناة ON LIVE الإخبارية التي أغلقت بثها قبل عدة أشهر.

 وأهم ما يميز قناة أون سبورت أنها قناة

مجانية مفتوحة تبث من القمر الأشهر عربيا وهو قمر نايل سات، كما أن القناة تبث محتواها بتقنية HD عالية الجودة، كما تبث محتواها أيضا بالتقنية العادية SD، لذلك فالقناة متاحة للجميع بدون أعباء مادية، تبث القناة بشكل مجاني ومفتوح على القمر المصري النايل سات بجودة بث HD ويتم استقبالها فقط عبر الرسيفيرات الداعمة لذلك.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة