تعرفي على فوائد ماء الميسيلار لبشرتك26.7 مليون م2.. القاهرة تحافظ على الصدارة خلال الموجة 14 لاسترداد الأراضيضمن الموجة 14 .. إزالة 50 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في فرشوطمحافظ السويس يتفقد مدينة اليسر ويستمع لطلبات الأهاليمحافظ البحيرة يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد الرائد أحمد فوزى زيدماجدة عشماوى: الزراعة تستهدف تحقيق استراتيجية التنمية الزراعية المتواصلة فى مصر 2030منتدى شباب العالم يتعاون مع عدد من المنظمات الدولية والإقليمية الرائدةبمناسبة المولد النبوي .. ندوة دينية بقرية البركاوي بأوقاف الشرقية.. صوربحضور عاشور .. انطلاق الدورة الثالثة لمعهد محاماة المنوفية غدامبادرة جديدة من الأطباء لحل الأزمة: النقابة تدعو وزيرة الصحة للقاء موسع فى دار الحكمةوحدات سكنية للمحامين.. 240 شقة بـ 6 أكتوبر و312 في برج العربرئيس الإنجيلية: المواطنة ليست منحة بل نتيجة كفاح وعرق .. صورخدى جوزك لمكان فيه رقص .. رضوى الشربينى توجه نصائح للمتزوجاتمنطقة صناعية علي مساحة 35 كيلو مترا بقناة السويس مشاركة بين الحكومة ومواني دبيموانئ دبي تخطط لإنشاء موانئ نهرية في مصر و ميناء على البحر المتوسطموانئ دبي العالمية تقترب من إتمام مشروع توسيع ميناء السخنة بتكلفة 520 مليون دولار«لحظات قبل الإعدام».. استغل ذهاب زوجها لصلاة الفجر فقتلها وسرق مصوغاتهامحمد عبد المنعم ينتهي من "واد مختلف" لأحمد فوزيإليزابيث بانكس ترد على انتقادات فيلمها الجديد "Charlie's Angels"تامر بدوي يحلل مباراة المنتخب الأوليمبي ضد جنوب أفريقيا في "الماتش"

التضامن تحتفل بتخريج الدفعة الأولى لمشروع رفيق المسن

   -  

تشهد غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي صباح اليوم الاثنين 21، مراسم تخريج الدفعة الأولى لبرنامج رفيق المسن.

ومن المقرر أن يتم تخريج 51 شاب من الذين أتموا البرنامج التدريبى وتوزيع الشهادات عليهم فى احتفال يشهده القائمين على البرنامج والجمعيات الشريكة.

كما تشهد والي فعاليات توقيع بروتوكول التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعى  وجمعية مصطفى محمود؛ بهدف تقديم خدمات الرعاية الطبية لكبار السن داخل دور المسنين  على مستوى 22 محافظة فى إطار من التعاون المشترك مع

مؤسسات المجتمع المدني.
و يأتي برنامج رفيق المسن  تفعيلًا لبروتوكول التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي،  المعهد القومي لعلوم المسنين جامعة بني سويف وعدد من الجمعيات الأهلية ويستهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة لكبار السن في مصر، بتوفير سبل الرعاية للمسن غير القادر على رعاية نفسه وتحقيق احتياجاته الأساسية داخل أسرته.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة