طقس «معتدل» على كافة الأنحاء نهارا «بارد» ليلا.. والعظمى بالقاهرة 25«العصار» يوقع خطاب نوايا مع «دي أم جي موري» الألمانية في مجال التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعةالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةضبط شخص استولى على 3 ملايين ونصف من آخرين بزعم توظيفها في سوهاجعميد كلية الحقوق الأسبق: تركيا تخالف القانون الدولي في قبرص وسورياهذه مكونات الوجبات والمشروبات السريعة ومخاطرهاكلمة السيسي أمام قمة الاستثمار لمجموعة "العشرين – إفريقيا" تتصدر اهتمامات الصحفمباحثات الرئيس السيسي مع إنجيلا ميركيل.. أبرز الأخبار المتوقعة اليومحدث ليلًا| السيسي يهنئ المنتخب الأولمبي.. وتعديل وزاري مرتقبشائعة انفصال أصالة.. كيف بدأت وانتهت عند ابنتها شام الذهبي؟"تورطت في تحويل أموال لداعش".. أمريكا تفرض عقوبات على 4 شركات تركيةلص يطعن سائقا بسكين عقب سرقة حافظة نقوده في سوهاجزراعة 2750 فدان بنجر سكر بالقنطرة شرقهند صبري توجه رسالة إلى «صابرين»كلمة السيسي أمام «قمة الاستثمار».. الأبرز في صحف القاهرةالأزهر يستنكر الموقف الأمريكي تجاه المستوطنات الإسرائيليةيحدث اليوم: السيسي يختتم زيارته لألمانيا.. وانطلاق ملتقى يوم التصنيع في أفريقيا من فييناكلمة السيسي أمام قمة «العشرين - أفريقيا» تتصدر اهتمامات الصحف بالقاهرةاخبار التوك شو | إعلامي عائد من قطر: بي إن سبورت تتجسس على المصريين.. وأحمد موسى: وشي حلو على المنتخبأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاربعاء 20 -11- 2019

ماريا كارى تتألق فى دبى مع حسين الجسمى.. تفاصيل

-  
حسين الجسمي

في حفل عالمي إستثنائي جمع "إكسبو 2020 دبي" النجمان الكبيران الإماراتي حسين الجسمي والمغنية الأمريكية ماريا كاري، وقدما خلاله مجموعة متنوعة من أهم أغنياتهما الناجحة والمتميزة بين الجمهور، وسط حضور جماهيري من مختلف جنسيات العالم الى جانب الجمهور العربي، ليسطع نجمهما في سماء دبي كشريكين في النجاح والتميز، صنعا الفارق في مستوى الحفلات.
وبكلمات معبرة رحب بها بضيوف الحفل العالمي الجماهيري في دبي.

وقال حسين الجسمي: "أهلا وسهلًا بكم في الحدث الأروع بالعالم، وبالمدينة الأروع في العالم بإمارات التسامح والمحبة"، وذلك بعدما اعتلى خشبة المسرح الذي أعد خصيصًا في ساحة برج بارك بدبي، بمناسبة بدء العد التنازلي لسنة قبل بدء فعاليات "إكسبو 2020" يوم 20 أكتوبر من العام المقبل 2020.

وأضاف الجسمي بعد الإنتهاء من الحفل قائلًا: "العالم هنا في الإمارات، في إكسبو 2020 دبي، بدأنا معكم اليوم في العد العكسي للحدث الأروع في العالم، وجودكم وتفاعلكم وحبكم كان عنوان الحدث".

وكانت قد أعلن "إكسبو 2020 دبي" عن اختيار حسين الجسمي سفيرًا للحدث الأروع في العالم، ليكون بذلك أول فنان يقترن اسمه باسم الحدث العالمي المرتقب، وسيساهم الجسمي وهو من أبرز الفنانين العرب في المجال الغنائي في تعزيز انتشار رسائل إكسبو 2020 دبي، والتي تدعو للتعاون بين شعوب الأرض لصنع مستقبل أفضل، فضلا عن ترسيخ مكانة دولة الإمارات بينما تستعد لاستضافة أكثر من 190 بلدا واستقبال ملايين الزوار خلال أشهر إكسبو الستة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة