"جنايات القاهرة" تحاكم المتهمين بقضية "فساد المليار دولار "اليوم.. مؤتمر صحفي لـ "الوطنية للانتخابات" للإعلان عن موعد انتخابات مجلس الشيوخالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالإدارية العليا تلغي قرار فصل معيدة بقسم بيولوجيا الخلايا بجامعة الإسكندريةبقيمة 3.5 مليون جنيه.. أمن المنافذ يضبط 9 قضايا تهريب في يوم واحدبقيمة 70 مليون جنيه.. ضبط 3 قضايا غسيل أموال وتزوير كبرى في 24 ساعةالداخلية: ضبط 52 شخصا لمخالفتهم قرار إيقاف أعمال البناء بالمحافظاتالداخلية تضبط 2317 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقيةالداخلية تضبط 374 مخالفة غلق المحال و43 منع تداول الأرجيلة بالمقاهيتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.. الداخلية تواصل تأمين تنفيذ إزالة التعدياتإصابة شخصين في حادث تصادم بالمنيامقتل شاب وإصابة 2 في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بنجع حماديالنيابة عن «إكراه فتيات على ممارسات منافية للآداب»: «نتخذ اللازم بشأن أحمد بسام ذكي»مصرع طفلين انهار عليهما حائط أثناء لهوهما بسوهاجقناة السويس تسجل عبور 19311 سفينة خلال العام المالي 2019/ 2020على مدار يومين بالمنوفية.. تحرير 302 محضر تموينى وضبط محل مستلزمات طبية لبيعه كحول مجهولمن بينها محطة معالجة صرف صحي شطا.. وزيرا الإسكان والتنمية المحلية يتفقدان مشروعات تنموية بدمياطقبل إحالتهم للنيابة العسكرية.. حي غرب سوهاج يناشد الأهالي التصالح في مخالفات البناءنشاط في حركة الشحن والتفريغ بميناء الإسكندريةكلنا في سفينة واحدة توفر 16 أسطوانة أكسجين لمستشفى إخميم بسوهاج

ماريا كارى تتألق فى دبى مع حسين الجسمى.. تفاصيل

-  
حسين الجسمي

في حفل عالمي إستثنائي جمع "إكسبو 2020 دبي" النجمان الكبيران الإماراتي حسين الجسمي والمغنية الأمريكية ماريا كاري، وقدما خلاله مجموعة متنوعة من أهم أغنياتهما الناجحة والمتميزة بين الجمهور، وسط حضور جماهيري من مختلف جنسيات العالم الى جانب الجمهور العربي، ليسطع نجمهما في سماء دبي كشريكين في النجاح والتميز، صنعا الفارق في مستوى الحفلات.
وبكلمات معبرة رحب بها بضيوف الحفل العالمي الجماهيري في دبي.

وقال حسين الجسمي: "أهلا وسهلًا بكم في الحدث الأروع بالعالم، وبالمدينة الأروع في العالم بإمارات التسامح والمحبة"، وذلك بعدما اعتلى خشبة المسرح الذي أعد خصيصًا في ساحة برج بارك بدبي، بمناسبة بدء العد التنازلي لسنة قبل بدء فعاليات "إكسبو 2020" يوم 20 أكتوبر من العام المقبل 2020.

وأضاف الجسمي بعد الإنتهاء من الحفل قائلًا: "العالم هنا في الإمارات، في إكسبو 2020 دبي، بدأنا معكم اليوم في العد العكسي للحدث الأروع في العالم، وجودكم وتفاعلكم وحبكم كان عنوان الحدث".

وكانت قد أعلن "إكسبو 2020 دبي" عن اختيار حسين الجسمي سفيرًا للحدث الأروع في العالم، ليكون بذلك أول فنان يقترن اسمه باسم الحدث العالمي المرتقب، وسيساهم الجسمي وهو من أبرز الفنانين العرب في المجال الغنائي في تعزيز انتشار رسائل إكسبو 2020 دبي، والتي تدعو للتعاون بين شعوب الأرض لصنع مستقبل أفضل، فضلا عن ترسيخ مكانة دولة الإمارات بينما تستعد لاستضافة أكثر من 190 بلدا واستقبال ملايين الزوار خلال أشهر إكسبو الستة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة