استمتع بحياة صحية.. 5 خطوات بسيطة لحمايتك من آلام المفاصلالإسكان: تنفيذ أعمال المرافق والتشطيبات الخارجية لعمارات «الإسكان الاجتماعي» بـ«حدائق أكتوبر»محافظ المنيا يوجه بتجهيز مكان بديل بجوار بنك ناصر لتقليل الزحام والتكدسمصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالدقهليةحسين زين يؤدي اليمين القانونية رئيسا للهيئة الوطنية للإعلام أمام مجلس النوابأحمد عواض يتفقد قصر ثقافة مطروح استعدادا لبدء الأنشطةالسجن 7 سنوات والغرامة 200 ألف جنيه.. تعرف على العقوبات الجديدة لتسريب الامتحانات والغشتزاحم أصحاب المعاشات أمام فروع بنك ناصر الاجتماعي لصرف الزيادات والعلاواتوزير التعليم العالي: القيادة السياسية تتابع أبحاث المركز القومي للبحوث عن كورونا«أصعبها ارتفاع الديون وزيادة الفقر».. بطرس غالي: العالم سيواجه 8 تحديات بعد كورونا«تثير المشاكل».. رئيس البرلمان يطالب بإعادة صياغة المادة الثانية من «الإخلال بالامتحانات»فيديو.. عبد الرحمن ومنار عروسان من "قصار القامة" يعقدان قرانهما ويتحديان التنمرإزالة التعديات على أملاك الدولة بمركز العياط بالجيزة.. صورطيران مجهول يدك أهدافا للاحتلال التركى فى ليبيا.. غدا بـ"اليوم السابع"فتوى اليوم.. هل يجوز الاستدانة بسبب ظروف كورونا من أجل شراء الأضحية؟يوسف الشريف ينعى رجاء الجداوي بهذه الكلمات"نتقابل قريب".. أحمد فهمي ينعى رجاء الجداويبعد إصابته بـ"كورونا".. منة تيسير تعلن وفاة والد زوج شقيقتها‪ زوجة الشاعر أمل الطائر تكشف لـ"مصراوي" تفاصيل حالته الصحية.. جلطات بالمخ"ربنا يصبر حبايبها".. أحمد أمين ينعى رجاء الجداوي وهذا طلبه من جمهورها

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع .. اعرف التفاصيل

   -  
الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع..اعرف التفاصيل

صرَح الدكتور أشرف صابر، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المنتظر أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وتبدأ اليوم الاثنين الموافق 21 من أكتوبر الجارى، وتستمر حتى يوم الجمعة المقبلة.

وأوضح أشرف صابر، فى تصريحات صحفية، أنه تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار، على شمال وجنوب البلاد والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء ومناطق من شمال الصعيد، محذرًا من تساقط الأمطار الغزيرة والرعدية على شمال البلاد وقد تصل إلى حد السيول على شمال سيناء.

وأشار إلى أنه من المتوقع انخفاض درجات الحرارة ما بين 3 و4 درجات عن المعدل الطبيعي بالنسبة لهذا الوقت ليسود طقس معتدل شمالًا مائل للحرارة جنوبًا نهارًا بارد ليلًا.

ونصح أشرف صابر، بضرورة توخي الحذر خلال القيادة فى فترة تساقط الأمطار، كما حذر من الشبورة المائية فى الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من السواحل المائية، كما نصح بضرورة تغيير نوعية الملابس بدءًا من يوم الثلاثاء القادم نظرا لانخفاض درجات الحرارة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة