حبس «استورجي» وسيدة لاتهامهما بقتل مزارع في الشرقيةضبط 3 «عرب» بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبي في الإسكندريةجامعة القاهرة تحتفل بمرور عشر سنوات على إصدارها مجلة "معهد كونفوشيوس"بدء أعمال ترميم طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندرية | صورإطلاق الاستراتيجية الخمسية للاتحاد الدولي للمكتبات من مكتبة الإسكندريةاستمرار الاحتجاجات وقطع الطرقات في لبنان لليوم الـ24 على التواليمجلة أمريكية: إجراءات عزل ترامب أخطر مما نتصورتونس: البرلمان يبدأ اليوم أولى جلساته والغنوشي مرشحا لرئاستهالحريري يطالب اللبنانيين بالحفاظ على حراكهم السلميترامب يستقبل أردوغان وسط توتر وسجالاتمبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام يبحث في القاهرة التطورات في غزةتبدأ اليوم.. كل ما نعرفه عن إجراءات عزل ترامب (س/ج)النخالة الوردية.. إليك أعراضه وطرق علاجهتداول 216 شاحنة و34 سيارة بموانئ البحر الأحمرالوادي الجديد تستكمل تنفيذ محور تنيدة منفلوط بتكلفة 585 مليون جنيهآثار الإسكندرية تبدأ أعمال ترميم عاجلة لطاحونة المندرة الأثرية.. صورإطلاق الاستراتيجية الخمسية للاتحاد الدولي للمكتبات من مكتبة الإسكندريةخطر داهم.. إزالة 7 منازل آيلة للسقوط فى الوادى الجديدجولة مفاجئة.. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير ورصف شوارع المحلة ..صورمحافظ الوادي الجديد: توصيل الكهرباء لاستصلاح وزراعة 200 فدان بالمحافظة

محمد صلاح تخلى عنه ومحافظ البحيرة تنصل.. مأساة طالب هندسة بُترت ساقه ويحتاج أطرافا صناعية

   -  
محمد مهدي

محمد مهدي شاب لم يتعد العشرين عامًا تعرض لحادث قطار أثناء الذهاب من البحيرة للاسكندرية لتأدية امتحان نصف العام بكلية الهندسة، و بترت قدمه وبدلا من الطموح في النجاح في الامتحان أصبح كل حلمه المشى علي قدمه مثل باقي اصدقائه.

وانتشرت حالة محمد علي السوشيال ميديا بشكل كبير جدًا جعل من قضيته قضية رأي عام عقب الحادث , حتى خرجت زوجة اللاعب محمد صلاح وأعلنت في مداخلة لطاقم عمل برنامج العاشرة مساءً الذي كان يقدمه في ذالك الوقت الاعلامي وائل الابراشي
تحمل النجم المصري المحترف فى صفوف ليفربول الانجليزى تكاليف العلاج وهدأ الرأي العام بعدما اطمأن ان الشاب سيتمكن من اجراء العملية الجراحية وتركيب الاطراف الصناعية ولكنه فوجئ بعد ذالك بشقيق محمد صلاح يتصل بأخته و يخبرها أن اللاعب يقوم بانشاء معهد ديني في قريته ولن يستطيع تحمل المبلغ المطلوب في تركيب الأطراف الصناعية وكان وقتها مليونا ونصف المليون جنيه تقريبًا. 

ولجأت عائلة الشاب محمد الي محافظة البحيرة في ذالك الوقت الدكتورة نادية عبده , التي أعلنت من جانبها أن المحافظة متكفلة بحالة محمد وستعالجه علي نفقتها الخاصة , وكان ذلك من خلال برنامج مع شوبير . ولكن للمرة الثانية يُوعَد محمد و لا يتم تنفيذ الوعد فالمحافظ الجديد (اللواء هشام آمنة ) قال لأهل الطالب بعد ذلك إنه لا يوجد ماديات تسمح لتحمل حالة محمد ودخل محمد في حالة إحباط جديدة ادت الي رسوبه في الكلية و الدخول في حالة نفسية سيئة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة