أشرف صبحي يشهد افتتاح اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بالفيديو كونفرانسبمشاركة «صلاح وتريزيجيه».. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ليفربول وأستون فيلا«حجازي» يشارك في فوز وست بروميتش أمام هال سيتي بـ «التشامبيونشيب»«ماني» يفتتح التسجيل لليفربول في شباك أستون فيلابمشاركة «صلاح وتريزيجيه».. ليفربول يزيد متاعب أستون فيلا بثنائية نظيفةمفاوضات سد النهضة.. مصر تعرض مقترحًا يحقق الهدف الإثيوبي في توليد الكهرباء (بيان رسمي)السيسي يطلع على خطط سلاح الإشارة لتأمين الحدود مع ليبيا"اجتماع جديد غدًا".. متحدث الري يكشف لـ"مصراوي" آخر تطورات مفاوضات سد النهضةمدبولي: الرئيس السيسي يتبنى ملف تجميع وتصنيع مشتقات البلازما"حبس وغرامة".. النواب ينتهي من مشروع مكافحة أعمال الإخلال بالامتحاناتمجلس النواب يوافق على اتفاقية للمساعدة القضائية مابين مصر وبيلاروسياالبرلمان يوافق على اعتماد 80 مليار جنيه لسداد القروض المحلية والخارجية"للتوصيل والتعاقد".. إطلاق البوابة الإلكترونية لخدمات المياه والصرف الصحي أول أغسطسبصلاحيات واسعة.. "الوطنية للصحافة" تتشكل لأول مرة وفقًا للقانون 179 لسنة 2018قومي المرأة يشكر الأزهر والافتاء لموقفهما الحاسم تجاه قضية التحرش الجنسيوزير المالية لـ"اليوم السابع": مصر تسلمت 2 مليار دولار من صندوق النقدالتحفظ على أموال حسن نافعة بالبنك الأهلى.. والتأجيل لجلسة 5 سبتمبرعلى عبد العال: على المصريين مقاطعة منتجات الدول المعاديةالجيش الليبى يقصف 7 آليات عسكرية للمليشيات الإرهابية فى مدينة براكتركيا قدمت عاهرات لضباط بحلف "الناتو" من أجل ابتزازهم.. بالمستندات

محمد صلاح تخلى عنه ومحافظ البحيرة تنصل.. مأساة طالب هندسة بُترت ساقه ويحتاج أطرافا صناعية

   -  
محمد مهدي

محمد مهدي شاب لم يتعد العشرين عامًا تعرض لحادث قطار أثناء الذهاب من البحيرة للاسكندرية لتأدية امتحان نصف العام بكلية الهندسة، و بترت قدمه وبدلا من الطموح في النجاح في الامتحان أصبح كل حلمه المشى علي قدمه مثل باقي اصدقائه.

وانتشرت حالة محمد علي السوشيال ميديا بشكل كبير جدًا جعل من قضيته قضية رأي عام عقب الحادث , حتى خرجت زوجة اللاعب محمد صلاح وأعلنت في مداخلة لطاقم عمل برنامج العاشرة مساءً الذي كان يقدمه في ذالك الوقت الاعلامي وائل الابراشي
تحمل النجم المصري المحترف فى صفوف ليفربول الانجليزى تكاليف العلاج وهدأ الرأي العام بعدما اطمأن ان الشاب سيتمكن من اجراء العملية الجراحية وتركيب الاطراف الصناعية ولكنه فوجئ بعد ذالك بشقيق محمد صلاح يتصل بأخته و يخبرها أن اللاعب يقوم بانشاء معهد ديني في قريته ولن يستطيع تحمل المبلغ المطلوب في تركيب الأطراف الصناعية وكان وقتها مليونا ونصف المليون جنيه تقريبًا. 

ولجأت عائلة الشاب محمد الي محافظة البحيرة في ذالك الوقت الدكتورة نادية عبده , التي أعلنت من جانبها أن المحافظة متكفلة بحالة محمد وستعالجه علي نفقتها الخاصة , وكان ذلك من خلال برنامج مع شوبير . ولكن للمرة الثانية يُوعَد محمد و لا يتم تنفيذ الوعد فالمحافظ الجديد (اللواء هشام آمنة ) قال لأهل الطالب بعد ذلك إنه لا يوجد ماديات تسمح لتحمل حالة محمد ودخل محمد في حالة إحباط جديدة ادت الي رسوبه في الكلية و الدخول في حالة نفسية سيئة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة