وزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاونمدير المدرسة الفندقية التكنولوجية: الطالب يكلف الدولة 30 ألف جنيه في العامكُلهم بخير.. ماذا جرى في حادث حريق أحد الفنادق بشرم الشيخ؟وزير الأوقاف: الإسلام لم يفرض نظاما معينا للحكمفرج عامر: شركة المحلة للغزل والنسيج أساس التنمية في مصرللراغبين.. كيف تحجز عمرتك على البوابة الإلكترونية الجديدة؟بينها شقق الموظفين.. بيان جديد من الحكومة بشأن انتقال الوزارات للعاصمة الجديدةوزيرا دفاع مصر وروسيا يترأسان اجتماعات لجنة التعاون العسكري المشتركة"إيراد النيل": بحث إجراءات التعامل مع موسم السيول والاستفادة منها بالشكل الأمثلفرج عامر: "الصناعة كانت مصدر الربح والآن الكافيهات والشيشة تتصدر"بصورة نادرة.. ناهد السباعي تُحيي ذكرى رحيل الساحر محمود عبدالعزيزالحضرة تحتفل بالمولد النبوي في الربع الثقافي.. أخر نوفمبرتكريم وفاء عامر في مهرجان الرباط لسينما المؤلفغدًا.. مسار إجباري يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا بساقية الصاويغدًا.. حفل الجهات الداعمة لملتقى القاهرة للمسرح الجامعي بالهناجرفي ذكرى وفاته.. يونس شلبي حياة صعبة وسجل فني عامر| صورأبرزها الشيخ حسنى ورأفت الهجان.. 5 شخصيات لا تنسى في رحلة محمود عبدالعزيز | صورعاصي الحلاني في حفل كامل العدد بأوبرا الإسكندرية| صورسوبر كورة.. حازم إمام يضغط على الزمالك بعروض سودانيةالأهلى يغلق الحديث عن مشروع استاد الأهلى

مفاجأة جديدة في واقعة اختطاف طفل الشرقية (فيديو)

   -  
أدلى المتهمون باختطاف طفل ومساومة أسرته على دفع مليونى جنيه نظير إطلاق سراح نجلهم بمركز أبو كبير باعترافات تفصيلية أمام نيابة أبو كبير العامة برئاسة المستشار محمد العطوى مدير النيابة وبإشراف المستشار أحمد خفاجي المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

وقالت المتهمة الرئيسية في الواقعة وهى""دعاء. إ.ع" 25 عاما نجلة شقيقة والد الطفل (من الاب): إنه تم التخطيط للجريمة منذ نحو عام ونصف العام حيث كان مخططا في البداية خطف والدة الطفل إلا أن الموضوع فشل تنفيذه 5 مرات لأسباب مختلفة إلا أن تم اختطاف نجلها.

وسردت المتهمة أنها استعانت بالمتهمين الآخرين ومن بينهم زوجها والذي يعمل فاكهاني بسيارة تم استئجارها من قرية كفور نجم التابعة لمركز الإبراهيمية لتنفيذ الجريمة واصطحبوه كرها عنه داخل السيارة وتوجهوا به إلى إحدى مدن محافظة الدقهلية واتصلوا بوالده لدفع فدية مقابل إطلاق سراحه وأرشدوا عن السيارة فيما تعرف الطفل على ثلاثة من المتهمين.

وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو كبير، بورود بلاغ من أسرة الطفل "أدهم.ع.ا.خ" 8 سنوات، في المرحلة الابتدائية بقيام مجهولين يستقلون سيارة ملاكى "سماوى اللون" باختطافه أثناء ذهابه إلى المدرسة بقرية هربيط التابعة لمركز أبو كبير.

بكاء وزغاريد في استقبال "الطفل المختطف" بالشرقية (فيديو)

وتم عرض البلاغ على العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية والذي قرر تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد محمد ثروت رئيس مباحث المركز لكشف غموض الحادث وسرعة القبض على المتهمين.

وبتكثيف التحريات تمكن فريق البحث من تحديد موقع اختباء المتهمين برفقتهم الطفل فيما لاذ المتهمون بالهرب قبل مداهمة القوة لمسكنهم وتم إعادة الطفل لوالديه، فيما تم مطاردة الخاطفين بعد أن تم تحديد هوياتهم وأسمائهم وضبطهم وهم المتهمة الرئيسية وزوجها ويدعى و"محمد.ر.ش" 29 عاما بالإضافة إلى 5 آخرين مقيمين بمحافظة الدقهلية وأقروا بارتكاب الجريمة، وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة القضية مع التجديد لهم في الميعاد القانونى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة