مصر تنظم المنتدى السنوي الدولي الأول للمنافسةنقيب المعلمين بالشرقية يكرم المعلمة المثالية اعتماد عمر.. صورمصطفى محمد: وكيلي رفض اخباري بعروض الإحترافمباريات السبت.. عودة الدوري.. ومواجهات نارية بأوروباالإثنين المقبل افتتاح قصر ثقافة دمنهورتغيير العفشة!اختفاء صحيفة الحياة أو غروب الليبرالية العربية!سوسن الأبطح تكتب: بماذا تفكّر فيروز؟النظم السياسية المستجدةالدعاية الناقصة..الملكة والبابا والشعراوى.. ورسائل سريعةشىء من الخوف!«صلاح» لن يصافح «تميم»!إسكواش مصر وفضيحة البرازيلحبيب تونس الجديد!اجتياز الحواجز الأربعةالبابا تواضروس يستقبل رئيسة المجلس الأعلي لمنظمة المرأة العربيةأمين صندوق الأطباء: نتوقع عجزا بأطباء التخصصات النادرة لخطورتهافاروق جعفر: رمضان نجح في دوره كقائد.. وإذا استمر على مستواه سيصبح صلاح جديدهاشتاج المنتخب الأولمبي يتصدر تويتر بعد التتويج باللقب القاريمصر 2019 تعادل رقم المغرب 2011 في تاريخ أمم إفريقيا تحت 23 سنة

ينتظم في التدريبات .. محمد صلاح يكشف آخر تطورات إصابته وموعد عودته للمباريات

   -  
محمد صلاح

كشف محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر عن آخر تطورات إصابته ، وموعد عودته لتدريبات الريدز ، بعد غيابه عن مباراة مانشستر يونايتد ضمن الجولة التاسعة للبريميرليج.

وأكد صلاح أنه سيعود للتدريبات اليوم ، الاثنين ، وربما يكون جاهزا للتواجد مع فريقه أمام جينك البلجيكي في دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل، أو المباراة التالية في الدوري.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه حسام البدري ، المدير الفنى لمنتخب مصر ، مع اللاعب للاطمئنان عليه، بعد غيابه عن لقاء أمس.

وكان صلاح قد غاب عن معسكر منتخب مصر السابق ، الذى تخلله فوز مصر على بتسوانا وديا بهدف نظيف ، بسبب الاجهاد ، الا ان داهمته الاصابة عقب ذلك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة