في يوم واحد.. ضبط 176 قطعة سلاح ناري و196 قضية مخدراتمباحث القاهرة تضبط المتهم بتزوير المستندات الحكومية بعين شمسالقبض على شخصين لاتجارهما في الأدوية مجهولة المصدر بالسلامضبط شخصين بحوزتهما كمية من الهيروين قبل ترويجها بمنطقة البساتينالقبض على مستريح جديد استولى على 6 ملايين جنيه من المواطنين بالإسكندريةطالبته بالإنفاق على المنزل فأوهمها بعمل "مساج" وغرس في صدرها السكين: "زنانة"انتعاش الإنتاج الصناعي في فرنسا وإيطاليا جزئيا في مايو بعد تراجعه جراء كوروناتنظيم الاتصالات يشارك فى قمة قادة الاتصالات 2020ناعيا محمود رضا.. خالد النبوي: أسطورة فنية خالدة.. أمتعنا وأعطى لنا البهجةبعد وفاته.. صور جمعت محمود رضا بابنته الفنانة شيرين رضاغرام في الكرنك.. شاهد.. آخر ظهور للفنان محمود رضا قبل وفاتهقامة وتاريخ فقدناه.. نبيلة عبيد تنعى محمود رضالن نعلن مكان الدفن.. أول تعليق من شيرين رضا على وفاة والدهاالأمير أباظة: تأجيل موعد إقامة "الإسكندرية السينمائي" والاكتفاء بمسابقتينبعد وفاته اليوم .. معلومات لا تعرفها عن محمود رضاأخبار الفن.. وفاة الفنان محمود رضا.. عباس أبو الحسن يكشف عن فضيحة لـ طبيب أسنان بالإسكندريةعمرو دياب ينعى محمود رضا: رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوانوفاة الأسطورة.. محمود البزاوى ينعى محمود رضا برسالة مؤثرةتحرير 1479 محضرا تموينيا خلال حملات اليوم الواحد بأسيوط | صورجامعة سوهاج توضح إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية| صور

صور.. جنات وسامو زين يختاران أغاني جديدة بتوقيع أكرم عادل

-  

قال الموزع الموسيقي أكرم عادل، إنه يتعاون مجددًا مع المطربة جنات، حيث انتهى من توزيع أغنية جديدة بعنوان "ثبات الانفعالي" وهى من كلمات أحمد الحبشي، وألحان مدين، وستكون ضمن ألبومها الجديد 2020.

وأضاف أكرم لـ"اليوم السابع" أنه يتعاون مع المطرب سامو زين في أغنية سينجل جديدة تحمل اسم "الغزال" وهي من كلمات فاطمة أحمد، وألحاني وتوزيعي، ومن المقرر أن يتم طرحه في رأس السنة.

آخر أعمال المطربة جنات أغنية "لسه هتحلى" وهي تتر مسلسل "كارمن"، الذي يشارك فى بطولته كل من الفنانة ريهام حجاج ومحمد كيلاني، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أيمن نبيل.

يذكر أن سامو زين طرح مؤخرًا  كليب جديد يحمل اسم "متل الولد" عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" وهو من كلمات جاد خولى وتوزيع أسامة عبد الهادى وألحان ساموزين ومن إخراج شريف فرانسيس وظهر من خلاله بلوك جديد عليه يقدمه لأول مرة فى كليباته .

أكرم عادل وجنات
أكرم عادل وسامو زين
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة