اجتماع مجلس إدارة مركز تقويم الطلاب والامتحانات بجامعة الفيومالكشف على 1274 مواطناً في قافلة طبية مجانية بدكرنس بالدقهلية224 طالبًا يفوزون بلجان الكليات في انتخابات جامعة سوهاجمحافظ الشرقية يكرم الفائزين بجائزة التميز الحكوميالبدء في زراعة محصول القمح في الفيومرئيس جامعة قناة السويس: ٢٢٤ مقعد لأمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكلياتسكرتير عام محافظة أسوان يبحث حل مشاكل المواطنينإزالة 22 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بالفيومممنوع الاعتزال .. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لـ رامي جمال والأخير يردعادل إمام يواصل تصوير مسلسله الجديد فالنتينو.. تفاصيلمواجهة فريق أحلام تتصدر الأعلى مشاهدة عبر يوتيوبمع سمير صبري وسهير جودة .. أحدث ظهور لـ نادية لطفي في المستشفى.. شاهدحفل زفاف لـ داليا البحيرى وحمدى المرغنى فى فالنتينوإليسا توجه رسالة شديدة اللهجة للرئيس اللبنانىأصالة ترد على شائعات طلاقها من طارق العريان بطريقة غامضةأغنية "يا مكسر الدنيا" لمكحّل تدخل ضمن أفضل ٢٠ أغنية بتركيا هذا الأسبوع.. فيديوبلعب شطرنج ودومينو.. صابرين: بحب طقوس القهوة البلدي وصوت زهر الطاولة.. فيديوأحمد السيد: الأطباء يتعرضون للاعتداء يوميا في المستشفيات.. فيديوبيصعبوا عليا.. تعليق مثير من صابرين ضد أصحاب التعليقات السلبية على السوشيال ميديا.. فيديوتامر أمين عن إصابة رامي جمال بالبهاق المرض له حرمة مثل الموت.. فيديو

الحجز الإدارى وعدم توصيل المرافق عقوبة مخالفات البناء.. اعرف التفاصيل

   -  

وافقت لجنة الإسكان بمجلس النواب، على المادة الخاصة بتكرار مخالفات البناء، ضمن تعديلات قانون البناء الموحد 119 لسنة 2008، وفيما يلى نرصد العقوبة الجديدة كما وافقت عليها اللجنة:

توقيع عقوبة الحجز الإدارى وعدم توصيل المرافق، حال تكرار عدد من المخالفات بعد إزالتها وفى مقدمتها إقامة مبانى ومنشآت بدون ترخيص، أو التعديات على خطوط التنظيم ومناطق الردود، التعديات على الأراضى الخاضعة لقانون حماية الآثار، والأعمال المخالفة لقيود الارتفاع المقررة قانونا، الأعمال المخالفة لتوفير الأماكن التى تخصص لإيواء السيارات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة