مصدر لـ"مصراوي": فايلر يقود مران الأهلي بعد سلبية مسحة كورونااقتراب عودة بنشرقي وأوناجم للزمالك بعد قرار من الحكومة المغربيةعبد الحفيظ: المسحة الثالثة للاعبي الأهلي جاءت سلبية من كوروناتوفيق لمصراوي: تجربة زراعة قطن قصير التيلة في العوينات وتقييمها في أكتوبر"الصحة" تدعو للعمل من المنزل وتقسيم النوبات لتجنب الإصابة بكورونابعد مستند الزمالك.. ما عدد العلامات التجارية المسجلة في وزارة التموين آخر 3 سنوات؟"مدينتي بس في الصعيد".. متحدث الإسكان ينشر صورًا من قنا الجديدةغلق جزئى بشارع الهرم لتنفيذ أعمال نقل مرافق الخط الرابع لمترو الأنفاقتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال نفق المشاه لربط موقف العاشر بالمحطة التبادلية عدلى منصورعمرو دياب ينعي جد ابنته الكبرى محمود رضامحمد صبحي يقدم واجب العزاء في محمود رضابكلمات مؤثرة .. ليلى علوي تنعي محمود رضابـ فيديو البرومو .. محمد رمضان يكشف موعد طرح طرح تيك توكأحمد عيد يحيي ذكرى رحيل سامي العدل"حرامي الورقة" و"غرام في الكرنك".. تعرف على أفلام محمود رضا راقصًا وممثلاًأقدم راقصي "فرقة رضا" لـ"مصراوي": محمود رضا كان بتاع فن وهكذا تعرفناحقيقة اعتزال عبلة كامل وبكاء عمرو أديب على رجاء الجداوي.. تصريحات نجوم "الفن×أسبوع""لدي 10 اخوات وأول أجر جنيه وأعتز بلقب الفنان الشعبي".. أبرز تصريحات محمود رضالماذا لم يقم محمود رضا وفرقته سوى ببطولة 3 أفلام؟هذا ما يحدث لطفلك عند تناول الـ"كورن فليكس" 4 مرات في الأسبوع

الحجز الإدارى وعدم توصيل المرافق عقوبة مخالفات البناء.. اعرف التفاصيل

   -  

وافقت لجنة الإسكان بمجلس النواب، على المادة الخاصة بتكرار مخالفات البناء، ضمن تعديلات قانون البناء الموحد 119 لسنة 2008، وفيما يلى نرصد العقوبة الجديدة كما وافقت عليها اللجنة:

توقيع عقوبة الحجز الإدارى وعدم توصيل المرافق، حال تكرار عدد من المخالفات بعد إزالتها وفى مقدمتها إقامة مبانى ومنشآت بدون ترخيص، أو التعديات على خطوط التنظيم ومناطق الردود، التعديات على الأراضى الخاضعة لقانون حماية الآثار، والأعمال المخالفة لقيود الارتفاع المقررة قانونا، الأعمال المخالفة لتوفير الأماكن التى تخصص لإيواء السيارات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة