محافظ بني سويف: توصيل الغاز الطبيعي لـ 9426 أسرة«الأقصر الأزهرية» تمد لجان الثانوية بالدفعة الثانية من وسائل الحماية والوقاية«الهجان»: افتتاح مشروع ربط محور مصر الجديدة بطريق شبرا بنها الحر قريبامحافظ الغربية يوجه بسرعة الانتهاء من تقنين التعديات على أملاك الدولة وتطوير مدينة كفر الزيات | صورمحافظ أسيوط يترأس المجلس التنفيذي ويشدد على الإسراع في منظومة التقنين والتصالحمحافظ أسيوط يتابع إنتاج وتصنيع كمامات مركز تدريب "القوى العاملة" بطهطاإقلاع 19 رحلة من مطار القاهرة تقل 2145 راكبًامنها المرض النفسي.. ننشر موانع وشروط الترشح لـ"انتخابات الشيوخ"اليوم.. الغردقة وشرم الشيخ تستقبلان 594 سائحًا من سويسرا وأوكرانياالزراعة: مصر نجحت في تعميق التعاون الزراعي مع الدول الأفريقيةالسيسي يوجه بدعم برنامج "أطفال بلا مأوى" لدمجهم في المجتمعرئيس الوزراء يكلف بعلاج سائق "توك توك" لأمانتهبرلمانية تشيد بمشروع قانون إخفاء بيانات المجني عليهم في وقائع التحرششاهد.. فيديو جديد مسرب لمقتل "مراهق أسود" أمريكى بمركز إصلاحىشاهد.. بناء منزل فى بلجيكا بفضل طابعة عملاقة ثلاثية الأبعادفيديو.. كلب وفي ينتظر صاحبه المصاب بكورونا خارج المستشفىالغردقة وشرم تستقبل 594 سائحا أوكرانيا وسويسريا.. تفاصيلالسيسى يصدق على تعديل أحكام قانون الإيداع والقيد المركزى للأوراق الماليةالسيسي يوجه بالاستمرار في جهود مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن تداعيات جائحة كورونا22 فندقا جديدا تتسلم شهادة السلامة الصحية فى 7 محافظات

النيابة تحقق مع متهم بالاتجار فى 5 ملايين جنيه وعملات أجنبية

-  

تباشر اليوم نيابة الأموال العامة التحقيق مع متهم بالاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبي خارج السوق المصرفية وبالمخالفة لقانون البنك المركزي.

وكشفت التحريات الأمنية بأن المتهم عضو مجلس إدارة بشركة صرافة صادر بشأنها قرار بإلغاء التراخيص قام بالاتجار فى النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء، مما يعد عملاً من أعمال البنوك بالمخالفة للقانون.وأضافت التحريات أن حجم تعاملات المتهم تجاوزت ملايين الجنيهات، خلال العامين الماضيين، وأن الجهات الأمنية تعد تقريرها لتحديد قيمة الأموال التي تم الاستيلاء عليها عن طريق اتجارهم في العملة.وضُبط بحوزة المتهم مبالغ مالية عملات مختلفة (75481 دولارا أمريكيا - 6604 ريالات سعودية - 8600 يورو - 375 جنيه إسترلينى - 500 درهم - 4,760,000 جنيه مصرى - ماكينة عد نقود - مجموعة من الأوراق - هاتف محمول يحوى العديد من الرسائل تدل على نشاطه غير المشروع).

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة