وزير المالية يُصدر قواعد صرف «العلاوة والحافز» للعاملين بالدولةدار الإفتاء: التحرش الجنسى من الكبائر ومرتكبه موعود بعقاب شديد دنيا وآخرةمطار القاهرة يستقبل 3 رحلات تقل 648 راكبا من دول مختلفةتأييد السجن 15سنة ضد أحمد دومة وغرامة 6ملايين جنيه بقضية أحداث مجلس الوزراءموجز اليوم السابع.. استكمال مفاوضات سد النهضة وتطورات أزمة تحرش أحمد بسامالصحة: 3سيناريوهات لعدد سكان مصر عام 2050.. الوصول لـ 183مليون نسمة إحداهانبيل شعث للإسرائيليين : انتظروا انتفاضة فلسطينية ثالثة حال فرض السيادة على الضفةرئيس الحزب الدستورى بتونس: أردوغان ينفذ أجندة الإخوان فى المغرب العربىلايف اليوم السابع.. صورة حية من داخل قاعات امتحانات طلاب جامعة حلوانالنقض تخفف عقوبة الفنان طارق النهرى من المؤبد للسجن 15سنة بأحداث مجلس الوزراءتصميم جديد لمقاعد الطائرات لتطبيق التباعد الاجتماعى .. نام براحتكمش سايباه فى حاله..زبونه بمقهى تطالب بنصف مبلغ تبرعات جمعت لنادل أساءت لهالمحكمة الدستورية تؤيد صحة إعفاء العاملين من الرسوم القضائيةالنيابة تطلب التحريات والتقرير الجنائى حول حريق محل أدوات منزلية فى فيصلضبط المتهمين بقتل شاب وإصابة آخر فى مشاجرة بقناتجديد حبس "منار سامى" فتاه التيك توك 15 يوما على ذمة التحقيقاتمصرع شخص وإصابة 3 إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف فى السلامإخلاء سبيل 3 متهمين بالتحريض ضد الدولة بضمان محل الإقامةالنيابة تطلب التحريات والتقرير الجنائى حول حريق كشك كهرباء فى أوسيمحبس 3 متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل فى نشر أخبار كاذبة 15 يومًا

"نتوقع أمطار غزيرة".. الأرصاد تحذر المسئولين في 4 مناطق

   -  
أمطار _أرشيفية

كتب- محمد نصار ويوسف عفيفي:

صرح الدكتور أشرف صابر، القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المنتظر أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تبدأ اليوم الاثنين.

وأهابت الهيئة العامة للأرصاد، في بيان لها أمس الأحد، بالمسئولين خاصة في المدن المطلة على ساحل البحر المتوسط وشمال الدلتا ومدن القناة وشمال سيناء، باتخاذ ما يرونه مناسبًا من تدابير نظرًا لغزارة الأمطار في هذه المناطق.

ومن المتوقع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة ومحافظات شمال ووسط سيناء.

ويمتد سقوط الأمطار إلى مناطق من شمال الصعيد وجنوبًا على مدينتي حلايب وشلاتين، وتكون هذه الأمطار غزيرة ورعدية أحيانًا على شمال البلاد قد تصل حد السيول على مناطق من شمال سيناء.

اقرأ أيضًا:

بينها القاهرة.. الأرصاد: حالة عدم استقرار تبدأ غدًا (أمطار رعدية وسيول)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة