عودة لإسبانيا بعد 7 سنوات.. بيتيس يعلن مانويل بيلليجريني مدربا للفريق الموسم المقبلعمر كمال يغني أغنية «بعيش» لـ تامر حسنيبالفيديو والصور.. حلمي بكر يشيد بصوت ياسر عدوية في برنامج "هندية"نجوم الفن يدافعون عن المرأة.. أبرزهم محمد منيربينهم أحمد زاهر وإدوارد وسلوى عثمان.. القائمة الكاملة لأبطال مسلسل "لؤلؤ"أخبار الفن: مطاردة فاشونيستا شهيرة بسبب ملابسها الجريئة.. معاناة عبد المنعم مدبولي مع السرطان ووفاته بمرض آخرموجز السوشيال ميديا.. لقاء الخميسي تغازل زوجها.. محمد زيدان يشعل سوشيال ميديا بصورة لأولاده.. محمد رمضان يستعيد الذكريات بفيديو من الطائرةصورة الانتصار على الهاكر.. رانيا محمود ياسين في أحدث ظهور عبر إنستجرامعمرو الخضري يكشف لـ صدى البلد تفاصيل تعاونه مع هيفاء وهبي وعدد من النجومإيساف لـ صدى البلد: انتهيت من تسجيل 8 أغان من ألبومه الجديدفى عيد ميلاد توم هانكس الـ 64.. أسباب جعلت نجم هوليود يعيش طفولة مضطربةماريا كارى تفشل فى فتح غطاء الزجاجة بصوتها.. فيديواصطحب زوجته وابنته.. ماذا قال حسين صدقى فى أول حوار صحفى بجوار الكعبة؟بماذا تنبأ جورج أبيض لعبد المنعم مدبولى صاحب مدرسة المدبوليزم؟جمال بخيت يعلن عن "لقاء الشعر والغناء" فى الأوبرا احتفالا بثورة 23 يوليونقيب الممثلين: أحمد عيد بصحة جيدة وبلاش نمشى وراء فنان هاربأحمد عيد لـ اليوم السابع: أنا بخير ومعنديش أى أمراضاعرف سر حذف حلا شيحة وأحمد الشامى ومصطفى درويش فيديوهاتهم على تيك توكياسمين صبري تنشر صورة جديدة مع أحمد أبو هشيمة فى رد ضمنى على شائعات سخيفةصيف النجوم بدأ على البحر.. إجازة السقا وكرارة ياسمين عبد العزيز × 15 صورة

أستاذ بكلية الإعلام: فضائيات الإخوان تتجاهل عدوان أردوغان على سوريا

-  
"أستاذ بكلية الإعلام: فضائيات الإخوان تتجاهل عدوان أردوغان على سوريا"

أكدت الدكتورة سهير عثمان، أستاذ مساعد بكلية الإعلام جامعة القاهرة، أن جميع الفضائيات التركية والقطرية ما زالت تمجد الرئيس رجب طيب أردوغان، متجاهلة ما عدوانه على الشمال السوري.

وأضافت "عثمان"، خلال استضافتها ببرنامج "المواجهة"، والمذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن الإعلام التركي والقطري والجماعة الإرهابية تتنفس الكذب دائما، وتضلل الرأي العام العالمي بشأن يحدث في سوريا، موضحة أن هؤلاء يسيرون على خطى وزير الإعلام في عهد الرئيس النازي أدولف هتلر خلال الحرب العالمية: "قدوة القنوات الإرهابية".

وأكدت الأستاذ المساعد بكلية الإعلام جامعة القاهرة، أن المخابرات القطرية تمول تلك القنوات من أجل مهاجمة الدول العربية وزعزعة الاستقرار بها، ويتقاضى على إثر ذلك، المذيعين الهاربين معتز مطر ومحمد ناصر، آلاف الدولارات، من أجل تنفيذ الأجندة الموضوعة لهما، مشيرة إلى أن العاملين بتلك القنوات هم أنصاف مواهب ويضمرون العداء لمصر والمصريين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة