عفريت ساعد فى إنشاءها.. حكاية قناطر إسنا القديمة فى عهد عباس حلمي.. صورتوقعات الأرصاد لحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ48 ساعة المقبلةالأرصاد: يمكنكم ارتداء الملابس الشتوية في هذا اليوم (صور)أخبار التوك شو.. حقيقة وصية هيثم زكي وتبرعه بـ 50 مليون جنيه.. أول رد لـ صابرين بعد خلعها الحجابعيار 18 يسجل 557 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 18 -11-2019.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات اليوم الاثنين 18-11-2019 .. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم .. فيديوأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 18 -11- 2019أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 18 -11- 2019 .. فيديوأغنية Money لـ محمد رمضان تكسر حاجز المليون مشاهدة.. فيديوأخبار الرياضة ليلا.. الزمالك يحسم مصير مصطفى محمد.. نجم الأهلي: البدري ليس لديه خبرة في تدريب المنتخباتطريقة عمل العدس الأصفر بالزنجيلحريق يلتهم أحد المراكز التجارية بالزقازيق دون إصاباتمحافظة القاهرة تخلي الألف مسكن من الباعة الجائلين.. وتنقلهم لـ"سوق مصر" بالجراجتعرف على أهداف قمة مجموعة العشرين وإفريقيا وعدد مشاركات مصر فى 8 نقاطعبد الحميد بسيونى يطالب البدرى بثبات تشكيل المنتخب أمام جزر القمرالزمالك يستبعد عودة كاسونجو إلى التدريبات قبل انتقالات ينايرحمدي فتحي يسافر الى المانيا اليوم لاجراء جراحة "غضروف الركبة"إنجي المقدم: سعيدة بمشاركتي في "صاحب المقام"حقوقي: 111 دولة أشادوا بتقرير حقوق الإنسان في مصر

أستاذ بكلية الإعلام: فضائيات الإخوان تتجاهل عدوان أردوغان على سوريا

-  
"أستاذ بكلية الإعلام: فضائيات الإخوان تتجاهل عدوان أردوغان على سوريا"

أكدت الدكتورة سهير عثمان، أستاذ مساعد بكلية الإعلام جامعة القاهرة، أن جميع الفضائيات التركية والقطرية ما زالت تمجد الرئيس رجب طيب أردوغان، متجاهلة ما عدوانه على الشمال السوري.

وأضافت "عثمان"، خلال استضافتها ببرنامج "المواجهة"، والمذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن الإعلام التركي والقطري والجماعة الإرهابية تتنفس الكذب دائما، وتضلل الرأي العام العالمي بشأن يحدث في سوريا، موضحة أن هؤلاء يسيرون على خطى وزير الإعلام في عهد الرئيس النازي أدولف هتلر خلال الحرب العالمية: "قدوة القنوات الإرهابية".

وأكدت الأستاذ المساعد بكلية الإعلام جامعة القاهرة، أن المخابرات القطرية تمول تلك القنوات من أجل مهاجمة الدول العربية وزعزعة الاستقرار بها، ويتقاضى على إثر ذلك، المذيعين الهاربين معتز مطر ومحمد ناصر، آلاف الدولارات، من أجل تنفيذ الأجندة الموضوعة لهما، مشيرة إلى أن العاملين بتلك القنوات هم أنصاف مواهب ويضمرون العداء لمصر والمصريين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة