أشبال المنيا يهزم شباب مغاغة بثنائيةاعتزال عبد الرازق حمد الله يثير غضب رواد مواقع التواصلمدرب جنوب أفريقيا الأولمبي: لعبنا بشكل جيد أمام كوت ديفوارمدرب الإسماعيلي يمنح لاعبي الفريق راحة سلبيةأيالا وحنفي يواصلان برنامجهما العلاجي والتأهيليمدرب كوت ديفوار الأولمبي: سنقاتل للفوز على زامبيارغم إصابته.. محمد صلاح مستمر في معسكر المنتخبالتفاؤل يسيطر على المنتخب الأولمبي قبل مواجهة الكاميرونفي حضور ميدو: رئيس المقاصة يجتمع باللاعبينأبوسعدة : غدا الحكومة المصرية تقدم كشف حساب عن حالة حقوق الإنسانمستشفيات بريطانية تقدم خدمة القلب العالمية للمواطنين المصريين..تفاصيلإحباط تهريب كمية من الشيش الإلكترونية ومستلزماتها بمطار برج العربالسفارة الأمريكية بالقاهرة تتلقى الطلبات للمشاركة في مسابقة صندوق السفراء لعام 2020التحالف الدولي ومؤسسة ماعت ينظمون وقفة أمام مجلس حقوق الإنسان بجنيف لنبذ العنف ونشر السلامشرح وتقديم لبرامج الدراسة في اليابان داخل الجامعات المصرية..صوربروتوكول تعاون بين "التعليم" و"التنمية المستدامة" لتدريس الأخلاقمن جنيف .. محمد فايق: مصر تواجه الإرهاب وحقوق الإنسان قضية لا تتجزأالنياية تكشف أسباب حفظ التحقيق في الاتهامات الموجهة لـ"فتاة العياط"محافظ المنوفية يكرم الفائزين بجائزة مصر للتميز الحكومياجتماع مجلس أباء وأمناء إدارة المنشاه التعليمية

عرض منزل من القرن التاسع عشر للبيع برقم خيالى.. ينتمى لعائلة روتشيلد الشهيرة

   -  

تم طرح كوخ مكون من أربع غرف نوم، بناه أسرة روتشيلد للخدمات المصرفية العائلية في القرن التاسع عشر، للبيع في السوق مقابل 1.85 مليون جنيه إسترليني.

يضم الكوخ التاريخى، مسبحًا بطول 56 قدمًا وحوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى حديقة شتوية كبيرة وحديقة يابانية مع أحواض مترابطة مليئة بكارب الكوي، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

تم بناء الكوخ، من قبل المصرفيين، الذين أداروا أعمالهم في المنطقة خلال الحرب العالمية الثانية، بعد أن اشترى ليونيل دي روتشيلد مبنى Tring Park Mansion والعقار كهدية زفاف لابنه ناثانيل.

تم تصميم المنزل الذي يعود للقرن السابع عشر من قبل كريستوفر ورين، الرجل نفسه الذي وضع الخطط لكاتدرائية سانت بول والنصب التذكاري لمكتبة رين في جامعة كامبريدج.

وتكشف صور المنزل التاريخى عن مرآب مزدوج به غرفة ألعاب أعلاه وغرفة جلوس واسعة وحديقة مساحتها 1.84 فدان مع مزيج من الميزات والحديثة.

يرجع تاريخ عائلة روتشيلد إلى عام 1760 عندما أسس أحد الأعضاء أعمالهم المصرفية في فرانكفورت بألمانيا.

مع نمو الأعمال التجارية، تمكنوا من تحويل مصارفهم إلى أربعة رؤوس أموال أخرى كبيرة في أوروبا: لندن وباريس وفيينا ونابولي.

المنزل
صور من المنزل
ألعاب
المسبح
المطبخ
صور من المنزل
صورة للمنزل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة