وزيرة الإعلام اللبنانية: المفاوضات مع صندوق النقد الدولي مرتبطة بتنفيذ الإصلاحاتاعرف اسم الدلع لرجل الأعمال نجيب ساويرس وهو صغير.. يا ترى كان إيه؟لجان من "الزراعة" تتابع المستفيدين من مبادرات دعم الإنتاج الحيوانى والداجنىأفضل وأسوأ تصاميم لكمامات الوجه.. تعرف عليهامرتضى: أتفاءل بالمباريات الفاصلة.. ولكارتيرون الحرية في الصفقات و3 أمورعبدالحفيظ: نتمنى مواجهة الزمالك في نهائي دوري الأبطال من أجل مصرعبدالحفيظ: صالح جمعة ضمن الحسابات.. وعودة حمدي فتحي ومحمود خلال أياممحامي النقاز: انضم لـ الترجي في 10 دقائق.. وسنغلق ملف الزمالك في نهاية 2020رضا شحاتة: نستعد لعودة الدوري في أول أغسطس.. ومن المبكر الحديث عن موقف ثنائي الأهليانتهت - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. فوز ملكي جديدجوارديولا يتحدى الجميع: الموسم المقبل سيكون قصة مختلفةراموس يُخرج لسانه للجميع.. ريال مدريد لا يرفض الهدايا ويعزز صدارتهأودينيزي يحطم سلسلة نتائجه السلبية على رأس روماكلوب: كانت هناك مساحات ولا ينبغي حدوث ذلك ضد سيتي.. أتفهم ما حدثزلزال مرتقب.. كادينا سير: ميسي يفكر في الرحيل عن برشلونةزيدان يعلق على أنباء رحيل ميسي.. ويؤكد: لم نفز بشيء بعدمقتل شاب وإصابة شقيقه بسبب خلافات الجيرة فى الشرقيةبعد إقرار النقض أحكام الإعدام والمؤبد.. ننشر أهم محطات قضية كتائب أنصار الشريعةمصدر أمني ينفي مزاعم منى سيف رفض السجون ادخال احتياجات شقيقتهااستطلاع: الناخبون الشباب في أمريكا يرون ترامب عنصريا

عرض منزل من القرن التاسع عشر للبيع برقم خيالى.. ينتمى لعائلة روتشيلد الشهيرة

   -  

تم طرح كوخ مكون من أربع غرف نوم، بناه أسرة روتشيلد للخدمات المصرفية العائلية في القرن التاسع عشر، للبيع في السوق مقابل 1.85 مليون جنيه إسترليني.

يضم الكوخ التاريخى، مسبحًا بطول 56 قدمًا وحوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى حديقة شتوية كبيرة وحديقة يابانية مع أحواض مترابطة مليئة بكارب الكوي، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

تم بناء الكوخ، من قبل المصرفيين، الذين أداروا أعمالهم في المنطقة خلال الحرب العالمية الثانية، بعد أن اشترى ليونيل دي روتشيلد مبنى Tring Park Mansion والعقار كهدية زفاف لابنه ناثانيل.

تم تصميم المنزل الذي يعود للقرن السابع عشر من قبل كريستوفر ورين، الرجل نفسه الذي وضع الخطط لكاتدرائية سانت بول والنصب التذكاري لمكتبة رين في جامعة كامبريدج.

وتكشف صور المنزل التاريخى عن مرآب مزدوج به غرفة ألعاب أعلاه وغرفة جلوس واسعة وحديقة مساحتها 1.84 فدان مع مزيج من الميزات والحديثة.

يرجع تاريخ عائلة روتشيلد إلى عام 1760 عندما أسس أحد الأعضاء أعمالهم المصرفية في فرانكفورت بألمانيا.

مع نمو الأعمال التجارية، تمكنوا من تحويل مصارفهم إلى أربعة رؤوس أموال أخرى كبيرة في أوروبا: لندن وباريس وفيينا ونابولي.

المنزل
صور من المنزل
ألعاب
المسبح
المطبخ
صور من المنزل
صورة للمنزل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة