إنبى يستعين بتدريبات "الحواجز" استعداداً لعودة الدورى.. صوروزير الرياضة يشيد بإنجاز لاعب الفروسية بعد فوزه ببطولة قفز الحواجز ببلجيكاكواليس غرفة الملابس.. مهاجم الأهلي لجوزيه: لست أذكى شخص فى العالممحمد الشامى مهاجم الإسماعيلى ينشر صورة من حفل زفافهالزمالك يقسم اللاعبين على مجموعتين فى القياسات البدنية والطبيةشادى رضوان: أشكر الكبار على الدعم.. وأتمنى الاستمرار فى الفريق الأول للأهليفايلر يقود تدريبات الأهلي الثلاثاء المقبل بعد العودة من سويسراالأهلي يستأنف تدريباته عصراً على ملعب التتش بعد انتهاء راحة الـ 48 ساعةعبد الحفيظ: جلسة خاصة مع فايلر لحسم مصير المعارين بعد عودته من سويسرامباراة تنس عائلية بين جنش وزوجته قبل الانتظام فى تدريبات الزمالك.. فيديوزي المحلات.. طريقة عمل صدور الفراخ بالموتزاريلا مع الشيف توتا مرادبالثوم والزبدة.. طريقة عمل مكرونة بشكل مختلف مع الشيف توتا مراد.. فيديونتمنى الوصول لاتفاق.. الري: خلاف في مفاوضات سد النهضة حول تعريف الجفاف وفترات الملء ..فيديوتعقيم وتطهير وتباعد اجتماعي.. المحرصاوي يكشف إجراءات جامعة الأزهر الاحترازية لامتحانات الفرق النهائيةالرئيس السيسي يجتمع برئيس الحكومة ووزيرة التخطيط ومدير صندوق مصر السيادىتمكين المرأة.. صلاح حسب الله: من اشتراطات عودة الشورى ألا يقل تمثيلها عن 10%عبير موسى: أردوغان ينفذ أجندة الإخوان في المغرب العربي.. وتونس صامتة عن أزمة ليبياالشباب مكانهم النواب.. صلاح حسب الله: من اشتراطات عودة مجلس الشيوخ أن لا تقل سن المترشح عن 35 عاماصلاح حسب الله يوضح دور مجلس النواب في العلاقات الخارجية المصريةرئيسة الحزب الدستوري الحر التونسي: هناك من يسعى لإغراق تونس في الديون

القاهرة 24.. الأرصاد تعلن تفاصيل موجة الطقس غير المستقر بالدرجات

   -  
طقس غير مستقر

كتب- محمد نصار ويوسف عفيفي:

قال الدكتور أشرف صابر، القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المنتظر أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تبدأ اليوم الاثنين.

وقال صابر في بيان له، إنه من المتوقع أن تشهد البلاد بداية من غدًا الثلاثاء، انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات عن المعدل الطبيعي بالنسبة لهذا الوقت من العام، ليسود طقس معتدل شمالًا مائل للحرارة جنوبًا، خلال فترات النهار بارد خلال فترات الليل.

وعن درجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الفترة على مختلف أنحاء البلاد، تأتي على النحو التالي:

- السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء من 27 إلى 24 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية الغربية، من 26 إلى 24 درجة مئوية.

- محافظات الوجه البحري والقاهرة، من 31 إلى 24 درجة مئوية.

- محافظات شمال الصعيد، من 33 إلى 29 درجة مئوية.

- محافظات جنوب الصعيد، من 37 إلى 35 درجة مئوية.

- محافظات جنوب سيناء، من 34 إلى 30 درجة مئوية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة