طقس «معتدل» على كافة الأنحاء نهارا «بارد» ليلا.. والعظمى بالقاهرة 25«العصار» يوقع خطاب نوايا مع «دي أم جي موري» الألمانية في مجال التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعةالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةضبط شخص استولى على 3 ملايين ونصف من آخرين بزعم توظيفها في سوهاجعميد كلية الحقوق الأسبق: تركيا تخالف القانون الدولي في قبرص وسورياهذه مكونات الوجبات والمشروبات السريعة ومخاطرهاكلمة السيسي أمام قمة الاستثمار لمجموعة "العشرين – إفريقيا" تتصدر اهتمامات الصحفمباحثات الرئيس السيسي مع إنجيلا ميركيل.. أبرز الأخبار المتوقعة اليومحدث ليلًا| السيسي يهنئ المنتخب الأولمبي.. وتعديل وزاري مرتقبشائعة انفصال أصالة.. كيف بدأت وانتهت عند ابنتها شام الذهبي؟"تورطت في تحويل أموال لداعش".. أمريكا تفرض عقوبات على 4 شركات تركيةلص يطعن سائقا بسكين عقب سرقة حافظة نقوده في سوهاجزراعة 2750 فدان بنجر سكر بالقنطرة شرقهند صبري توجه رسالة إلى «صابرين»كلمة السيسي أمام «قمة الاستثمار».. الأبرز في صحف القاهرةالأزهر يستنكر الموقف الأمريكي تجاه المستوطنات الإسرائيليةيحدث اليوم: السيسي يختتم زيارته لألمانيا.. وانطلاق ملتقى يوم التصنيع في أفريقيا من فييناكلمة السيسي أمام قمة «العشرين - أفريقيا» تتصدر اهتمامات الصحف بالقاهرةاخبار التوك شو | إعلامي عائد من قطر: بي إن سبورت تتجسس على المصريين.. وأحمد موسى: وشي حلو على المنتخبأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاربعاء 20 -11- 2019

القاهرة 24.. الأرصاد تعلن تفاصيل موجة الطقس غير المستقر بالدرجات

   -  
طقس غير مستقر

كتب- محمد نصار ويوسف عفيفي:

قال الدكتور أشرف صابر، القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المنتظر أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تبدأ اليوم الاثنين.

وقال صابر في بيان له، إنه من المتوقع أن تشهد البلاد بداية من غدًا الثلاثاء، انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات عن المعدل الطبيعي بالنسبة لهذا الوقت من العام، ليسود طقس معتدل شمالًا مائل للحرارة جنوبًا، خلال فترات النهار بارد خلال فترات الليل.

وعن درجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الفترة على مختلف أنحاء البلاد، تأتي على النحو التالي:

- السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء من 27 إلى 24 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية الغربية، من 26 إلى 24 درجة مئوية.

- محافظات الوجه البحري والقاهرة، من 31 إلى 24 درجة مئوية.

- محافظات شمال الصعيد، من 33 إلى 29 درجة مئوية.

- محافظات جنوب الصعيد، من 37 إلى 35 درجة مئوية.

- محافظات جنوب سيناء، من 34 إلى 30 درجة مئوية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة