البحرية الأمريكية بصدد عزل قائد نشر صورا مع جثة معتقل عراقيالخارجية الإيرانية: أمريكا شريكة لإسرائيل في احتلال الأراضي الفلسطينية"عملية تجسس" تهز صربيا.. ودبلوماسي روسي متورط بالأمروزير أمريكي سابق يحذر من "حرب فعلية" بين واشنطن وبكينريم مصطفى تظهر بنفس فستان هيدي كرم.. والمتابعون: مين أجملهل ماتت مسلمة؟.. ابن ليلى مراد يكشف الحقيقة |نوستالجياالجرأة وحدها لا تكفي.. نجمات فشلن في جذب الانتباه بـ افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيبعد الهنا بسنة.. رامز جلال يهنئ المنتخب الأوليمبي على التأهل لـ أولمبياد طوكيوشاهد.. تعليق دينا الشربينى على تقديمها مهرجان القاهرة السينمائيحاجة مقدمتهاش قبل كده.. مي عمر تكشف لـ صدى البلد كواليس مشاركتها في مسلسل الفتوة.. فيديوالعرض العالمي الأول لفيلم «فتح أبواب السينما»طرح البوستر الرسمي لأغنية حلق معي لـ هشام خرمااخبار الفن | من صاحب دعوة سما المصري لافتتاح القاهرة السينمائي.. تعليقات محرجة لـ شيما الحاج بعد ظهورها بالمهرجانروجينا تنشر صورتها مع أشرف زكى على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائىفصل الكهرباء عن مركز ومدينة المحلة للصيانة.. السبتلكل اسم حكاية.. تعرف على سبب تسمية قرية دقميرة في كفر الشيخرئيس سريلانكا المنتخب حديثًا يعين شقيقه الأكبر رئيسًا للوزراءكوريا الشمالية: «لا جدوى» من حضور كيم قمة آسيانالوكالة الدولية للطاقة الذرية تدعو إيران لتوضيح مصدر آثار يورانيومالرئيس الإسرائيلي يمهل الكنيست 21 يومًا لتشكيل الحكومة

نصائح للحد من زيادة الوزن مرة أخري.. أبرزها تناول وجبة الإفطار

   -  

بعد اتباع العديد من الحميات الغذائية المختلفة التي تهدف للتخلص والقضاء علي الوزن الزائد،  والحصول علي جسم رشيق ووزن سليم، نجد أن البعض يمر بمرحلة تدعى الانتكاسة أي الشعور والرغبة في تناول الأطعمة التي تم حرمانه منها خلال الحميات الغذائية، وهنا يبدأ الخوف والقلق من زيادة الوزن مرة أخرى.

وخلال الأسطر المقبلة سنقدم بعض النصائح الطبية لتجنب زيادة الوزن مرة أخري، وذلك وفقا لموقع  livestrong"" و "healthline"، ومنها:

- ممارسة الرياضية بشكل يومي يعد من أهم النصائح التي تحد من التعرض لزيادة الوزن، لأنها تزيد من نسبة حرق الدهون، وتساهم في شد الجسم.

وجبة الإفطار تعد من أهم النصائح التي تقلل من فرص الإصابة بزيادة الوزن، لأنها تعمل علي زيادة حرق الدهون وتحافظ على توازن الجسم طوال اليوم.

-عليك الاهتمام بتناول الأطعمة الغنية بالبروتين والخضراوات والألياف، لأنها من أهم الحيل التي تساهم بشكل كبير في الحفاظ علي الوزن، وتجنبك التعرض للزيادة به، ولذا عليك تناول طبق كبير من السلطة الخضراء يوميا، مع المواظبة على تناول الفواكه.

-عليك  وزن جسمك مرة كل أسبوع لمراقبة إذا كان يتعرض للزيادة أم لا.

-تجنب تناول الحلويات بشتي الطرق، لأنها تزيد من شعورك وإصابتك بزيادة الوزن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة