مقتل أحد المدافعين عن حقوق المياه للسكان الأصليين في المكسيكاستقالة وزيرة الصحة بولاية فيكتوريا الأسترالية بسبب أسوأ تفش لكورونا بالبلادأكتوبر بداية تصوير أول مشاهد إسلام إبراهيم فى مسلسل "نجيب زاهى ذركش"حفل أوركسترا القاهرة لموسيقى بيتهوفن بقيادة المايسترو أحمد الصعيدى اليومخفض ضغط المياه وانقطاعها عن الأدوار العليا بمدينة الإسماعيلية.. اليومأهالى الشرقية يشكرون الرئيس على مبادرة حياة كريمة "شعرنا أننا آدميين"افتتاح 5 ميادين رئيسية بالعريش بعد تطويرها فى ذكرى انتصارات أكتوبرالأوقاف توزع 15 طنا من لحوم صكوك الأضاحى فى 4 محافظات بالصعيد اليومتعرف على كيفية استخراج رخصة قيادة سيارةوصفات طبيعية من الخيار للعناية بالبشرة.. عشان تفضلى شباب على طولرئيس شركة يسترد سيارة "خارقة" وحيدة من طرازها بعد 30 عاما من بيعها.. فيديوشريف إكرامي يجتاز الكشف الطبي في بيراميدز.. صورفريق المنيا يعسكر في بني سويف استعدادا لمواجهة التليفونات غدابلغنا الشرطة علطول.. الجنايني يكشف كواليس أزمة اختفاء كئوس المنتخب .. فيديوالأهلي تراجع عقب تعاقده مع بيكهام.. عمر ياسين: الزمالك يكثف مفاوضاته لضم ظهير بيراميدزفيديو جديد.. 3 رسائل مهمة من مرتضى منصور للاعبي الزمالكبعد إقالة محمد خلف.. الإسماعيلي يعين لجنة تعاقدات جديدة.. واربيد تيست للفريق استعدادا للطلائعالكارتيه التقليدي يتألق في البحيرة بمشاركة 450 لاعبا ولاعبةمحمد فضل يوضح خلافه مع مرتضى منصور وأزمة صلاح وعلاقته بالأهلي وموقفه من الانتخاباتمحمد فضل يكشف حقيقة وجود أزمة بين محمد صلاح واللجنة الخماسية.. فيديو

نصائح للحد من زيادة الوزن مرة أخري.. أبرزها تناول وجبة الإفطار

   -  

بعد اتباع العديد من الحميات الغذائية المختلفة التي تهدف للتخلص والقضاء علي الوزن الزائد،  والحصول علي جسم رشيق ووزن سليم، نجد أن البعض يمر بمرحلة تدعى الانتكاسة أي الشعور والرغبة في تناول الأطعمة التي تم حرمانه منها خلال الحميات الغذائية، وهنا يبدأ الخوف والقلق من زيادة الوزن مرة أخرى.

وخلال الأسطر المقبلة سنقدم بعض النصائح الطبية لتجنب زيادة الوزن مرة أخري، وذلك وفقا لموقع  livestrong"" و "healthline"، ومنها:

- ممارسة الرياضية بشكل يومي يعد من أهم النصائح التي تحد من التعرض لزيادة الوزن، لأنها تزيد من نسبة حرق الدهون، وتساهم في شد الجسم.

وجبة الإفطار تعد من أهم النصائح التي تقلل من فرص الإصابة بزيادة الوزن، لأنها تعمل علي زيادة حرق الدهون وتحافظ على توازن الجسم طوال اليوم.

-عليك الاهتمام بتناول الأطعمة الغنية بالبروتين والخضراوات والألياف، لأنها من أهم الحيل التي تساهم بشكل كبير في الحفاظ علي الوزن، وتجنبك التعرض للزيادة به، ولذا عليك تناول طبق كبير من السلطة الخضراء يوميا، مع المواظبة على تناول الفواكه.

-عليك  وزن جسمك مرة كل أسبوع لمراقبة إذا كان يتعرض للزيادة أم لا.

-تجنب تناول الحلويات بشتي الطرق، لأنها تزيد من شعورك وإصابتك بزيادة الوزن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة