سمية الخشاب بـ"الكاجوال" ولطيفة بشعر "كيرلي".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة"الشرنوبي" يغني مع كارمن سليمان بالأوبرا.. ويؤكد: أواجه بأغنية "الممر" محاولات كسريحسن الرداد يكشف عن تحضيره لفيلمَين أحدهما مع السقا"البنت لازم تكون ناعمة".. ياسمين صبري ترد على منتقدي مسلسل "حكايتي"أول صورة من حفل زفاف المخرج تامر بسيونيبالفيديو| والد أنغام يكشف حقيقة خلافهما وهجومه عليها عبر "السوشيال ميديا"بكاء سهير شلبي ومفاجأة أشرف زكي.. أبرز لقطات حفل كتاب ممدوح عبدالعليم (صور)فيديو| طرح الحلقة الأولى من مسلسل "أوكا وأورتيجا"بوسي شلبي تحيي الذكرى الثالثة على وفاة زوجها محمود عبدالعزيز برسالة مؤثرةفيديو| بعد إعلان مرضه.. زوجة رامي جمال توجه له رسالة مؤثرةفيلم جون سينا الجديد Playing with Fire يحقق 15 مليون دولارالجمعة.. وزير الأوقاف ومحافظة المنوفية يفتتحان مسجد "فؤاد" بقويسنا"بشائر خير".. الزراعة تنجح في مضاعفة الإنتاج السمكي إلى 12 ألف طن للفداناعراض الحمل فى الشهور الأولى القىء والإمساكصور.. الآلاف يشيعون جثمان أحمد مبروك ضحية السيجارة بقطار كفر الزيات"الزراعة" حملات رقابية ولجان تتبع بالأسواق لضبط المبيدات المحظورةالحكم على 7 متهمين بـ "خلية ميكروباص حلوان" بعد إحالة أوراقهم للمفتيارتفاع إصابات انفجار أسطوانة غاز في شرم الشيخ إلى 10بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابي انفجار أسطوانة غاز بفندق في شرم الشيخ لـ10 حالاتتشييع جثمان الشاب المتوفي إثر قفزه من قطار بطنطا بمسقط رأسه في كفرالزيات| صور

شعبة القصابين: ضخ الدولة للحوم في الأسواق أحدث توازنا في الأسعار

-  
"شعبة القصابين: ضخ الدولة للحوم في الأسواق أحدث توازنا في الأسعار"

قال هيثم عبد الباسط، نائب رئيس شعبة القصابيين بالغرفة التجارية، إن الدولة ضخت كميات كبيرة من اللحوم الحية- اشترتها مؤخرا من الخارج- في الأسواق، ما أدى إلى انخفاض سعر اللحوم بالمجمعات "الدولة عملت حالة من التوازن".

وأضاف "عبد الباسط" خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "كل يوم" والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع على فضائية "ON E" أن أسعار اللحوم في الأسواق تتراوح ما بين 80 إلى 100 جنيه، ويتم بيعها بأكشاك "أمان" والمجمعات الاستهلاكية، موضحا أن مثيلاتها في المحال التجارية يتراوح سعرها بين 120 إلى 140 جنيها.

وأكد نائب رئيس شعبة القصابيين بالغرفة التجارية، أن أسعار اللحوم لن تزيد بسبب ثبات أسعار الأعلاف الحيوانية، حيث تستورد مصر 80% منها، مشيرا إلى أنه من الضروري التوسع في العملية الإنتاجية بحيث تهتم الدولة بزراعة الأعلاف للحفاظ على الإنتاج والذي بدوره سيقل السعر.

واستطرد: "فيه حالة ركود شديدة موجودة في السوق مع المعروض الكبير اللي عرضته الدولة من الخارج فده اللي عمل التوازن، وعلشان نحافظ على استقرار الأسعار لا بد من زيادة الرقعة الزراعية وزراعة الأعلاف في مصر".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة