ضبط فتاة لنشر فيديوهات خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعيوزير العدل ناعيا الفريق محمد العصار: رجل أخلص من أجل وطنه«بعلبك» تطلق «صوت الصمود» بدون جمهور«أبو صامولة» يستكمل عروض المسرح «أونلاين»الخميس.. انطلاق موسم حفلات استثنائي بالأوبرانجوى نجار: اختيارى للتحكيم بالأوسكار شرف كبيرأحمد فهمى: أخشى الوقوف على المسرح حتى الآن«الأوسكار» يضم عربا ونساء وسينمائيين من أصول متنوعةرئيس ائتلاف دعم مصر ينعى الفريق العصار.. ويؤكد: لعب دورا مهما في أزمات عدة ولحظات حرجةأزارو يفجر أزمة بين الأهلى والاتفاق السعودىرابطة الدورى الألمانى تعمل لإعادة الجماهير للمبارياتميدفيديف يؤكد مشاركته فى بطولة واشنطنمجزرة فى أرسنال خلال الميركاتو الصيفىإنتر ميلان يوجه صدمة مدوية لبرشلونة بسبب «لاوتارو»دى بروين يقهر نجوم الدورى الإنجليزىسيميونى: جواو فيليكس لايزال يبحث عن استعادة حسه التهديفىبرشلونة يفتح خزائنه لـ«ترميم» الدفاع فى الانتقالات الصيفية«بوجبا» يقترب من تمديد عقده مع مانشستر يونايتدالبايرن ينتظر مفاوضات ليفربول لرحيل «ألكانتارا»اليوم.. طلاب الثانوية يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخ

شعبة القصابين: ضخ الدولة للحوم في الأسواق أحدث توازنا في الأسعار

-  
"شعبة القصابين: ضخ الدولة للحوم في الأسواق أحدث توازنا في الأسعار"

قال هيثم عبد الباسط، نائب رئيس شعبة القصابيين بالغرفة التجارية، إن الدولة ضخت كميات كبيرة من اللحوم الحية- اشترتها مؤخرا من الخارج- في الأسواق، ما أدى إلى انخفاض سعر اللحوم بالمجمعات "الدولة عملت حالة من التوازن".

وأضاف "عبد الباسط" خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "كل يوم" والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع على فضائية "ON E" أن أسعار اللحوم في الأسواق تتراوح ما بين 80 إلى 100 جنيه، ويتم بيعها بأكشاك "أمان" والمجمعات الاستهلاكية، موضحا أن مثيلاتها في المحال التجارية يتراوح سعرها بين 120 إلى 140 جنيها.

وأكد نائب رئيس شعبة القصابيين بالغرفة التجارية، أن أسعار اللحوم لن تزيد بسبب ثبات أسعار الأعلاف الحيوانية، حيث تستورد مصر 80% منها، مشيرا إلى أنه من الضروري التوسع في العملية الإنتاجية بحيث تهتم الدولة بزراعة الأعلاف للحفاظ على الإنتاج والذي بدوره سيقل السعر.

واستطرد: "فيه حالة ركود شديدة موجودة في السوق مع المعروض الكبير اللي عرضته الدولة من الخارج فده اللي عمل التوازن، وعلشان نحافظ على استقرار الأسعار لا بد من زيادة الرقعة الزراعية وزراعة الأعلاف في مصر".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة