سائق صينى يغرق شاحنته معتمدا بعد هدم منزله فى الصين.. صورفتاة ترسم أكثر من 600 وشم على جسدها بـ 70 ألف دولار.. "عشان زهقانة شوية"تباعد اجتماعى وعرض أزياء 2 × 1 بمطعم كندى وفق قواعد كورونا .. صوركلوب يكشف كواليس محادثته الأولى مع صلاحأوكرانيا: من السابق لأوانه الجزم بأن إسقاط طائرة الركاب في إيران يرجع لخطأ بشري«أوبك» تتوقع زيادة قياسية في الطلب العالمي على النفط في 2021«فاو»: «كوفيد- ١٩» يدفع 130 مليون شخص نحو الجوع المزمنالإصابات اليومية بكورونا في الجزائر تتجاوز الـ500 لأول مرة منذ بدء تفشي الفيروسماكرون: فرنسا بصدد فرض استخدام الكمامات في الأماكن العامة المغلقةالصين تفرض عقوبات على شركة أسلحة أمريكيةالبرلمان الليبي: الجيش مكلف بحماية آبار النفطالكرملين: بوتين لا يخطط لإجراء اتصالات دولية بشأن صفقة «أوبك+»إياد نصار: "مناخيرك اللي حاشرة نفسها في عيوب غيرك مش هتقولك على عيوبك"إيرادات الإثنين.. "الفلوس" يتصدر و"ولاد رزق 2" يحقق 195جنيهًابصورة لها.. أحمد كرارة يحيي ذكرى رحيل والدته الـ19لن يعرض سينمائيًا.. السبكي يكشف لـ"مصراوي" خطة عرض "صاحب المقام"فيديو| حلمي عبدالباقي يطرح أحدث اغانيه "ناسيك إزاي"هل من حق ورثة أم كلثوم منع إطلاق اسمها على أحد الشوارع الإسرائيلية.. خبير قانوني يجيبمصطفى قمر يكشف عن أغاني ألبومه الجديد "لمن يهمه الأمر 2"بينها John Wick و Premium Rush.. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائية

دراسة: الأمريكيون السود الأكثر عرضة في ارتفاع ضغط الدم

   -  
قياس ضغط الدم

أ ش أ:

أفادت دراسة طبية جديدة بأن ارتفاع مستويات التوتر المزمن قد يزيد من خطر إصابة الأمريكيين من السود بارتفاع ضغط الدم.

ووجد الباحثون في كلية الطب جامعة نيويورك - بعد تحليل بيانات أكثر من 1,800 أمريكي من السود - "إنه على مدى سبع سنوات، كان الأشخاص الذين أبلغوا عن مستويات إجهاد مرتفعة طويلة الأجل أكثر عرض بنسبة 22 % للإصابة بضغط الدم المرتفع ، مقارنة بأولئك الذين يتمتعون بمستوى منخفض من الإجهاد.. يمكن أن يتسبب ضغط الدم المرتفع في زيادة مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية، والتي تعد السبب الرئيسي للوفاة والعجز".

وقالت الدكتورة "تانيا سبرويل"، أستاذ مشارك في مدرسة جامعة نيويورك - في بيان صحفي - "خلال فترة متابعة الدراسة، أصيب ما يقرب من نصف المشاركين بضغط الدم المرتفع، وهذا يسلط الضوء على الحاجة إلى استراتيجيات جديدة لمنع ارتفاع ضغط الدم للأمريكيين من أصل إفريقي، وتغيير نمط الحياة".

وأضافت "إن تدخلات إدارة الإجهاد الحساسة ثقافياً قد تساعد في منع ارتفاع ضغط الدم وتقليل مخاطر القلب اللاحقة بين الأميركيين السود. ولكن هناك حاجة إلى مزيد من البحث أولا"، وتابعت "تشير نتائجنا إلى أن تقييم الإجهاد المزمن بمرور الوقت وليس في مناسبة واحدة يمكن أن يساعد في تحديد الأشخاص الأكثر عرضة للخطر".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة