اليوم العالمي للطلاب.. أسباب الاحتفال به وقصة إعدامهمتطهير المشهد الإعلامي من أمثال حسن سبانخمؤسسة حقوقيات تدعو لوقف التحريض على عنف تبثه تركياغدًا.. القس إبرام عادل يترأس النهضة الروحية بكنيسة مارمينا بفلمنجشاكر يتلقى تقرير إنفاق البنية التحتية بالعاصمة الإداريةالملا يبحث مع مسئول أمريكي أنشطة شركات بلاده العاملة في مصر بمجال البترولوزير الزراعة: وقف تعيينات المهندسين الزراعين منذ الثمانينات تسبب في عجز كبيروزير التموين يقرر تخفيض أسعار 4 سلع تموينية أساسية اعتباراً من أول من ديسمبرمصر للطيران تتسلم الطائرة السادسة من طراز إيرباص A220-300قطر تخون الخليج يجتاج تويتر.. ومغردون: الدوحة خنجر مسمومإصابة 14 شخصا فى تصادم بين سيارتين أمام قرية أبو طوالة بمنيا القمحصحة الشرقية تغلق مركز علاج طبيعى يروج للأدوية ومكملات غذائية ضارة بالصحةالكشف على 1210 مواطن فى قافلة طبية مجانية بقرية 30 بصار مركز بلقاس فى الدقهليةصور.. الشرقية تحتفل بالانتهاء من تطوير قرية تل رزونجامعة سوهاج تنهي تدريب 283 طالب بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطةمحافظ الفيوم يؤكد على سرعة الانتهاء من أعمال تطوير كوبري السنترال وسط المدينةتوزيع كراسات الشروط لتملك التجمعات التنموية فى وسط سيناء على جميع محافظات الجمهوريةتشميع صيدلية بالشرقية وضبط أكثر من 33 ألف قرص دواء مجهول المصدرجامعة بنها تعقد اللقاء التعريفي الأول لشبكة بحوث السرطانلأول مرة.. إجراء عمليات غرس وزراعة الأسنان على نفقة الدولة بالبحيرة

دراسة: الأمريكيون السود الأكثر عرضة في ارتفاع ضغط الدم

   -  
قياس ضغط الدم

أ ش أ:

أفادت دراسة طبية جديدة بأن ارتفاع مستويات التوتر المزمن قد يزيد من خطر إصابة الأمريكيين من السود بارتفاع ضغط الدم.

ووجد الباحثون في كلية الطب جامعة نيويورك - بعد تحليل بيانات أكثر من 1,800 أمريكي من السود - "إنه على مدى سبع سنوات، كان الأشخاص الذين أبلغوا عن مستويات إجهاد مرتفعة طويلة الأجل أكثر عرض بنسبة 22 % للإصابة بضغط الدم المرتفع ، مقارنة بأولئك الذين يتمتعون بمستوى منخفض من الإجهاد.. يمكن أن يتسبب ضغط الدم المرتفع في زيادة مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية، والتي تعد السبب الرئيسي للوفاة والعجز".

وقالت الدكتورة "تانيا سبرويل"، أستاذ مشارك في مدرسة جامعة نيويورك - في بيان صحفي - "خلال فترة متابعة الدراسة، أصيب ما يقرب من نصف المشاركين بضغط الدم المرتفع، وهذا يسلط الضوء على الحاجة إلى استراتيجيات جديدة لمنع ارتفاع ضغط الدم للأمريكيين من أصل إفريقي، وتغيير نمط الحياة".

وأضافت "إن تدخلات إدارة الإجهاد الحساسة ثقافياً قد تساعد في منع ارتفاع ضغط الدم وتقليل مخاطر القلب اللاحقة بين الأميركيين السود. ولكن هناك حاجة إلى مزيد من البحث أولا"، وتابعت "تشير نتائجنا إلى أن تقييم الإجهاد المزمن بمرور الوقت وليس في مناسبة واحدة يمكن أن يساعد في تحديد الأشخاص الأكثر عرضة للخطر".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة